شريط الأخبار
الأردن: "إسرائيل" هي مصدر التشويش على نظام تحديد المواقع (GPS) اسرائيل تستنفر لمنع وصول اسطول الحرية لغزة كسرا للحصار حماس بعد تعثر مفاوضات الهدنة: لا عودة للاسرى الاسرائيليين دون صفقة هل رفضت مصر طلبا امريكيا بادارة قطاع غزة لستة اشهر؟! كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ امريكا تفشل ضم فلسطين دولة بالامم المتحدة والاردن يأسف للقرار هل ضربت اسرائيل ايران؟ انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي هجوما خارجيا ولا تعليق إسرائيلي حي الطفايلة يعيدون مستشفى رئيسي للعمل بشمال غزة فيديو خيبة اردنية بعد خسارة نشامى الاولمبي امام "العنابي" لماذا اصطحب الامير حسن المقررة الاممية للاراضي المحتلة لاكبر مخيمات الاردن؟ الاردن يصعد ضد اسرائيل امام مجلس الامن: الزموها بعدم اجتياح رفح قمة "مستقبل الرياضات الالكترونية" تنطلق السبت المقبل برعاية ملكية سامية "المهندسين" تطالب بالإفراج عن المهندس ميسرة ملص فوز هيئة ادارية جديدة لنقابة تجار المواد الغذائية بالتزكية محافظ العاصمة يفرج بالكفالة عن 17 موقوفا من "اعتصامات السفارة" منصور: مركز الحسين للسرطان سيفتتح فرعا بالعقبة مطلع العام المقبل جثة ميت امام موظفي البنك لنيل قرض بنكي معروف: الف مفقود مجهول المصير يخلفه احتلال وتدمير الشفاء الطبي توقيف موظف جمارك بتهمة الاختلاس ألبانيز تخاطب الضمير العالمي.. وتوثق بالأدلة جريمة الإبادة في غزة

رولا جعفر وصيفة Miss Natural Beauty

رولا جعفر وصيفة  Miss Natural Beauty


اقيم حفل مسابقة Miss Natural Beauty  في بيروت  في فندق الكورال بيتش. تعد هذه المسابقة هي الاولى من نوعها في لبنان و الشرق الاوسط والتي تحمل شروطا تعجيزية على أن لايحق لأي متسابقة المشاركة اذا كانت خضعت لأي عملية تجميل أو بوتوكس وفيلير وبدون ميكاب  .

 و قد شكلت لجنة تحكيم من عدة مجالات  خبراء تجميل وجمال والاتيكيت و الموضة و الازياء و فنانين و غيرهم ذو خبرة في عالم الجمال .

 و اشادت لجنة التحكيم بمستوي جميع المتسابقات و بالاخص المتألقة رولا جعفر التي حصدت لقب ( وصيفة ) حيث خطفت الاضواء بجمالها الطبيعي بحضورها و ابتسامتها الدائمة و قوة شخصيتها و جرائتها كما رأت لجنه التحكيم في رولا انها واعدة في ادائها و ثقتها بنفسها.

 

من هي رولا جعفر ؟ 

لبنانية عمرها 20 عاما حاصلة علي شهادة ميكاب ارتيست و حاليا تدرس إنتر ديزاين و ايضاً لديها سجل من الاعمال الفنية حيث انها شاركت في اكثر من عمل فني ترويجي و مسرحي و غيره من الاعمال الفنية

من هواياتها الرسم والتمثيل والسباحة وركوب الخيل .