شريط الأخبار
اجواء صيفية عادية باغلب مناطق المملكة اليوم ارتفاع سعر الذهب محليا 70 قرشا الملك يبحث وبايدن جهود وقف اطلاق نار فوري ودائم بغزة الالاف يهتفون وسط عمان للمقاومة وضد الابادة بغزة بريطانيا تُسقط تحفظها على طلب اعتقال نتنياهو وغالانت وإسرائيل غاضبة المجرم نتنياهو يقدم مقترحا محدثا للصفقة مع حماس خلال يومين الملحق العسكري الصيني: لا ينبغي للحرب على غزة ألاستمرار ان تستمر وان تظل العدالة غائبة بعد مزاعم اسرائيلية.. هل ثمة خطة امريكية لقوة حفظ سلام بغزة بمشاركة 5 دول عربية؟! ولي العهد يؤكد اهمية التوسع بالتعليم والتدريب المهني والتقني 4-2 مليون بالغ اردني مصابون بالسكري أو ما قبل السكري في المملكة المجرم نتنياهو يخاطب الكونغرس: يبرر جرائم جيشه ويهاجم الجميع وفاة و3 اصابات بحادث سير بنزول العدسية خبراء يدعون للتركيز على المصادر المحلية للطاقة واستخدام المفاعلات النووية الصغيرة تقييم الاعلام الغربي لخطاب نيتنياهو في الكونجرس الامريكي اصابة 3 جنود للاحتلال بجروح باطلاق نار مقاومين شرق قلقيلية العشر الاوائل بقائمة الحزب الوطني الاسلامي حل مجلس النواب بارادة ملكية الصفدي يبحث في قطر جهود وقف العدوان على غزة الارصاد : نهاية اسبوع صيفية بامتياز .. تفاصيل قائمة نسائية مغلقة بالسلط في اول بادرة بتاريخ الانتخابات

رولا جعفر وصيفة Miss Natural Beauty

رولا جعفر وصيفة  Miss Natural Beauty


اقيم حفل مسابقة Miss Natural Beauty  في بيروت  في فندق الكورال بيتش. تعد هذه المسابقة هي الاولى من نوعها في لبنان و الشرق الاوسط والتي تحمل شروطا تعجيزية على أن لايحق لأي متسابقة المشاركة اذا كانت خضعت لأي عملية تجميل أو بوتوكس وفيلير وبدون ميكاب  .

 و قد شكلت لجنة تحكيم من عدة مجالات  خبراء تجميل وجمال والاتيكيت و الموضة و الازياء و فنانين و غيرهم ذو خبرة في عالم الجمال .

 و اشادت لجنة التحكيم بمستوي جميع المتسابقات و بالاخص المتألقة رولا جعفر التي حصدت لقب ( وصيفة ) حيث خطفت الاضواء بجمالها الطبيعي بحضورها و ابتسامتها الدائمة و قوة شخصيتها و جرائتها كما رأت لجنه التحكيم في رولا انها واعدة في ادائها و ثقتها بنفسها.

 

من هي رولا جعفر ؟ 

لبنانية عمرها 20 عاما حاصلة علي شهادة ميكاب ارتيست و حاليا تدرس إنتر ديزاين و ايضاً لديها سجل من الاعمال الفنية حيث انها شاركت في اكثر من عمل فني ترويجي و مسرحي و غيره من الاعمال الفنية

من هواياتها الرسم والتمثيل والسباحة وركوب الخيل .