شريط الأخبار
الأردن: "إسرائيل" هي مصدر التشويش على نظام تحديد المواقع (GPS) اسرائيل تستنفر لمنع وصول اسطول الحرية لغزة كسرا للحصار حماس بعد تعثر مفاوضات الهدنة: لا عودة للاسرى الاسرائيليين دون صفقة هل رفضت مصر طلبا امريكيا بادارة قطاع غزة لستة اشهر؟! كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ امريكا تفشل ضم فلسطين دولة بالامم المتحدة والاردن يأسف للقرار هل ضربت اسرائيل ايران؟ انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي هجوما خارجيا ولا تعليق إسرائيلي حي الطفايلة يعيدون مستشفى رئيسي للعمل بشمال غزة فيديو خيبة اردنية بعد خسارة نشامى الاولمبي امام "العنابي" لماذا اصطحب الامير حسن المقررة الاممية للاراضي المحتلة لاكبر مخيمات الاردن؟ الاردن يصعد ضد اسرائيل امام مجلس الامن: الزموها بعدم اجتياح رفح قمة "مستقبل الرياضات الالكترونية" تنطلق السبت المقبل برعاية ملكية سامية "المهندسين" تطالب بالإفراج عن المهندس ميسرة ملص فوز هيئة ادارية جديدة لنقابة تجار المواد الغذائية بالتزكية محافظ العاصمة يفرج بالكفالة عن 17 موقوفا من "اعتصامات السفارة" منصور: مركز الحسين للسرطان سيفتتح فرعا بالعقبة مطلع العام المقبل جثة ميت امام موظفي البنك لنيل قرض بنكي معروف: الف مفقود مجهول المصير يخلفه احتلال وتدمير الشفاء الطبي توقيف موظف جمارك بتهمة الاختلاس ألبانيز تخاطب الضمير العالمي.. وتوثق بالأدلة جريمة الإبادة في غزة

28 ألفا و576 شهيدا في غزة: رشقة صاروخيّة صوب عسقلان وغلاف القطاع

28 ألفا و576 شهيدا في غزة: رشقة صاروخيّة صوب عسقلان وغلاف القطاع


دوت صافرات الإنذار في عسقلان وغلاف غزة، بعد إطلاق رشقة صاروخية صوبهما، فيما اندلعت اشتباكات عنيفة بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات من الجيش الإسرائيلي غربي مدينة خانيونس التي شهدت معارك محتدمة في محاور التقدم بالمحافظة.

أُطلقت رشقة صاروخيّة صوب عسقلان و"غلاف غزة"، مساء الأربعاء، واللتين دوت صافرات الإنذار فيهما، وذلك في اليوم 131 للحرب على غزة، فيما ارتكب الجيش الإسرائيلي 11 مجزرة في قطاع غزة، راح ضحيتها 103 شهداء و145 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية، لترتفع الحصيلة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، إلى 28576 شهيدا و68291 مصابا، وفق آخر حصيلة أعلنت عنها وزارة الصحة في غزة.

وتأتي هذه المعطيات، في وقت دخلت الحرب الإسرائيلية على غزة، يومها الـ131، حيث كثفت المدفعية الإسرائيلية قصفها على مناطق في مدينة رفح ودير البلح، فيما واصل الطيران الإسرائيلي غاراته على مناطق مختلفة في انحاء القطاع.

واندلعت اشتباكات عنيفة بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات من الجيش الإسرائيلي غربي مدينة خانيونس التي شهدت معارك محتدمة في محاور التقدم بالمحافظة.