شريط الأخبار
الأردن: "إسرائيل" هي مصدر التشويش على نظام تحديد المواقع (GPS) اسرائيل تستنفر لمنع وصول اسطول الحرية لغزة كسرا للحصار حماس بعد تعثر مفاوضات الهدنة: لا عودة للاسرى الاسرائيليين دون صفقة هل رفضت مصر طلبا امريكيا بادارة قطاع غزة لستة اشهر؟! كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ امريكا تفشل ضم فلسطين دولة بالامم المتحدة والاردن يأسف للقرار هل ضربت اسرائيل ايران؟ انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي هجوما خارجيا ولا تعليق إسرائيلي حي الطفايلة يعيدون مستشفى رئيسي للعمل بشمال غزة فيديو خيبة اردنية بعد خسارة نشامى الاولمبي امام "العنابي" لماذا اصطحب الامير حسن المقررة الاممية للاراضي المحتلة لاكبر مخيمات الاردن؟ الاردن يصعد ضد اسرائيل امام مجلس الامن: الزموها بعدم اجتياح رفح قمة "مستقبل الرياضات الالكترونية" تنطلق السبت المقبل برعاية ملكية سامية "المهندسين" تطالب بالإفراج عن المهندس ميسرة ملص فوز هيئة ادارية جديدة لنقابة تجار المواد الغذائية بالتزكية محافظ العاصمة يفرج بالكفالة عن 17 موقوفا من "اعتصامات السفارة" منصور: مركز الحسين للسرطان سيفتتح فرعا بالعقبة مطلع العام المقبل جثة ميت امام موظفي البنك لنيل قرض بنكي معروف: الف مفقود مجهول المصير يخلفه احتلال وتدمير الشفاء الطبي توقيف موظف جمارك بتهمة الاختلاس ألبانيز تخاطب الضمير العالمي.. وتوثق بالأدلة جريمة الإبادة في غزة

مدرسة الجبل تثمن تبرعا سخيا من جامعة الشرق الاوسط

مدرسة الجبل تثمن تبرعا سخيا من جامعة الشرق الاوسط



منت مدرسة الجبل الثانوية المختلطة في لواء ذيبان بمأدبا تبرع جامعة الشرق الأوسط بمستلزمات تعليمية شملت مكاتب صفية، ومقاعد، وطاولات، وخزائن قامت بتجهيزها دائرة الهندسة الخدمات، لتقول مديرة المدرسة الأستاذة هيفاء جبريل إن ما قامت به الجامعة يعد مثالًا للألفة، والأخلاق النيرة، فمع تبرعها بعشرات المقاعد والمكاتب فإنها بذلك نجحت في أن يحصل طلبة المدرسة على فرصتهم المستحقة في التعليم الأمثل، ما يشير إلى جديتها في أن تكون قريبة من المجتمع، وحريصة على تفقد احتياجاته.

من جانبه، أكد مدير مجلس تطوير شبكة مدارس الجبل الأستاذ مخلد أبو قاعود أن ما قامت به الجامعة اليوم يُظهر الصورة الحقيقية للمؤسسة التعليمية التي أخذت على عاتقها رسم البهجة على وجوه طلبة المدرسة، ما يعني أننا أمام جامعة ملتزمة بتحسين المجتمع، وإيصال التعليم إلى الجميع.

بدوره، قال مدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة الأستاذ كمال فريج بحضور مدير دائرة الهندسة والخدمات الأستاذ فادي الرفاعي، ورئيس قسم المستودعات في دائرة المستودعات الأستاذ أمجد أبو مطر، إن ما قدمته الجامعة للمدرسة ينسجم مع رسالتها الداعية إلى خدمة مؤسسات المجتمع كافة، ليكون تبرعها رسالة واضحة بأن الاستثمار في عقول الطلبة يؤسس لغدٍ مشرق، يبدأ من عملية تعليمية سليمة وآمنة.