شريط الأخبار
الملك يبحث وبايدن جهود وقف اطلاق نار فوري ودائم بغزة الالاف يهتفون وسط عمان للمقاومة وضد الابادة بغزة بريطانيا تُسقط تحفظها على طلب اعتقال نتنياهو وغالانت وإسرائيل غاضبة المجرم نتنياهو يقدم مقترحا محدثا للصفقة مع حماس خلال يومين الملحق العسكري الصيني: لا ينبغي للحرب على غزة ألاستمرار ان تستمر وان تظل العدالة غائبة بعد مزاعم اسرائيلية.. هل ثمة خطة امريكية لقوة حفظ سلام بغزة بمشاركة 5 دول عربية؟! ولي العهد يؤكد اهمية التوسع بالتعليم والتدريب المهني والتقني 4-2 مليون بالغ اردني مصابون بالسكري أو ما قبل السكري في المملكة المجرم نتنياهو يخاطب الكونغرس: يبرر جرائم جيشه ويهاجم الجميع وفاة و3 اصابات بحادث سير بنزول العدسية خبراء يدعون للتركيز على المصادر المحلية للطاقة واستخدام المفاعلات النووية الصغيرة تقييم الاعلام الغربي لخطاب نيتنياهو في الكونجرس الامريكي اصابة 3 جنود للاحتلال بجروح باطلاق نار مقاومين شرق قلقيلية العشر الاوائل بقائمة الحزب الوطني الاسلامي حل مجلس النواب بارادة ملكية الصفدي يبحث في قطر جهود وقف العدوان على غزة الارصاد : نهاية اسبوع صيفية بامتياز .. تفاصيل قائمة نسائية مغلقة بالسلط في اول بادرة بتاريخ الانتخابات تزايد الاردنيين المقترضين من البنوك.. و8.4 مليار دينار قروض الافراد الرواشدة: فتح الترشيح للانتخابات الثلاثاء القادم.. و45% من الناخبين شباب

القويرة.. وفاة سائق بتدهور شاحنة فوسفات

القويرة.. وفاة سائق بتدهور شاحنة فوسفات

قال مندوب إدارة الدوريات الخارجية، النقيب مهدي الحمود، إن الإدارة قامت بتوزيع كوادرها منذ ساعات الصباح الباكر على الطرق الخارجية كافة.

وأضاف الحمود، خلال حديثه في التقرير المروري الذي يذاع عبر اثير الأمن، أن منطقة سهل الدبة تشهد ضبابًا لكن مدى الرؤية يعتبر واضحًا، بالإضافة إلى شارع المية وطريق المطار كذلك لكن الرؤية واضحة.

ولفت إلى أن الحركة المرورية نشطة في ساعات الصباح لكنها تتميز بالانسيابية وطبيعية.

وعن ابرز ما تم التعامل معه، نوه إلى التعامل مع حادث تدهور لمركبة "ديانا" محملة بالخضار، ونتج عنه إصابة متوسطة.

وأشار إلى أنه تم التعامل مع حادث تدهور لاحدى مركبات الشحن محملة بمادة الفوسفات ما قبل مدينة القويرة باتجاه العقبة، إذ استقرت المركبة على الجزيرة الوسطية، ونتج عن الحادث وفاة.

وكما تم التعامل على طريق إربد/عمّان عند منطقة المصطبة، مع حادث تصادم بين مركبتين، ونتج عنه إصابة متوسطة.

وأكد ضبط مركبة بتهمة التلاعب بلوحات الأرقام وتم التعامل معها بحسب مقتضى القانون، مشيرًا إلى ضبط مركبة تسير بسرعة 100-192 كلم/ ساعة على طريق "الشويعر-الأزرق"