شريط الأخبار
الملك يبحث وبايدن جهود وقف اطلاق نار فوري ودائم بغزة الالاف يهتفون وسط عمان للمقاومة وضد الابادة بغزة بريطانيا تُسقط تحفظها على طلب اعتقال نتنياهو وغالانت وإسرائيل غاضبة المجرم نتنياهو يقدم مقترحا محدثا للصفقة مع حماس خلال يومين الملحق العسكري الصيني: لا ينبغي للحرب على غزة ألاستمرار ان تستمر وان تظل العدالة غائبة بعد مزاعم اسرائيلية.. هل ثمة خطة امريكية لقوة حفظ سلام بغزة بمشاركة 5 دول عربية؟! ولي العهد يؤكد اهمية التوسع بالتعليم والتدريب المهني والتقني 4-2 مليون بالغ اردني مصابون بالسكري أو ما قبل السكري في المملكة المجرم نتنياهو يخاطب الكونغرس: يبرر جرائم جيشه ويهاجم الجميع وفاة و3 اصابات بحادث سير بنزول العدسية خبراء يدعون للتركيز على المصادر المحلية للطاقة واستخدام المفاعلات النووية الصغيرة تقييم الاعلام الغربي لخطاب نيتنياهو في الكونجرس الامريكي اصابة 3 جنود للاحتلال بجروح باطلاق نار مقاومين شرق قلقيلية العشر الاوائل بقائمة الحزب الوطني الاسلامي حل مجلس النواب بارادة ملكية الصفدي يبحث في قطر جهود وقف العدوان على غزة الارصاد : نهاية اسبوع صيفية بامتياز .. تفاصيل قائمة نسائية مغلقة بالسلط في اول بادرة بتاريخ الانتخابات تزايد الاردنيين المقترضين من البنوك.. و8.4 مليار دينار قروض الافراد الرواشدة: فتح الترشيح للانتخابات الثلاثاء القادم.. و45% من الناخبين شباب

"الزيتونة" تختتم دورة تدريبية حول الاعتماد الاردني للبرامج الاكاديمية

الزيتونة تختتم دورة تدريبية حول الاعتماد الاردني للبرامج الاكاديمية



اختتمت في جامعة الزيتونة الأردنية فعاليات دورة تدريبية خاصة بأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بعنوان " الاعتماد الأردني للبرامج الأكاديمية" والتي نظمتها شعبة التطوير الأكاديمي التابعة لمكتب الاعتماد وضمان الجودة، بإشراف وتنفيذ من الدكتور فراس العزة مدير مكتب الاعتماد وضمان الجودة في الجامعة.

وتهدف هذه الدورة للتعريف بدليل الاعتماد الأردني للبرامج الأكاديمية والمعايير، وكيفية التقدم للبرامج الاكاديمية بالإضافة الى تسلسل الإجراءات من أجل الحصول على الاعتماد، وإجراءات ضمان الجودة المُطبقة، وكيفية إعداد تقرير دراسة التقييم الذاتي من خلال شرح (دليل قياس المؤشرات للاعتماد الأردني للبرامج الأكاديمية/ 2022).

وفي ختام الدورة شكر الدكتور العزة للمشاركين والبالغ عددهم (67) مشاركاً على اهتمامهم بحضور الدورة وأكد أهمية مثل هذه الدورات في تطوير البرامج الأكاديمية وتحسينها بحيث تلبي حاجة سوق العمل وتواكب التطورات الجديدة المتسارعة.