شريط الأخبار
شبهة دستورية اخرى بقانون الانتخاب: اسقاط نيابة نواب الحزب الذي يتم حله هنية يلتقي نواب اسلاميين ويشيد بالتضامن الاردني الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضيات الالكترونية مستقلة الانتخابات تحدد 30 تموز موعدا لبدء الترشح للنيابية ابو علي: لا غرامات على التجار حال الانضمام للفوترة الوطني قبل نهاية ايار تشمع الكبد دفعه للتراجع عن بيع كليته بعشرة الاف دينار اخر لحظة رفح ورقة مساومة مصرية أمريكية ضد الكيان وحماس معلمة مدرسة تتعرض لاعتداء سيدتين بمدرستها بعمان مؤتمر السمنة يوصى بعدم صرف أدوية التنحيف الا عن طريق الأطباء المختصين "التعليم العالي" ماضية بتخفيض اعداد القبول بالطب و"الاسنان" كنائس المملكة تحتفل بأحد الشعانين: لتصمت لغة السلاح، ولتتكلم لغة السلام احتجاجات الطلاب المؤيدين لغزة بأميركا تتسع واعتقالات المئات في بوسطن وأريزونا ضبط جديد لاعتداءات كبيرة على المياه بالشونة الجنوبية المجرم نتنياهو يؤرقه احتمال اصدار "الجنائية الدولية" مذكرة اعتقال ضده دومينو استقالات كبار قادة الامن باسرائيل ينطلق وهاليفي على الدور اجتماع الرياض السداسي العربي يؤكد رفضه القاطع لاجتياح رفح الفيصلي يتكسح الاهلي بخماسية نظيفة الرنتاوي: مسألة غزة هي الان في مفترق خطير ما بين الحرب والسلام المرصد العمالي: ارتفاع اصابات العمل اردنيا.. و200 وفاة اصابية الشواربة: بدء التشغيل التجربي للباص السريع بين عمان والزرقاء 15 ايار

أسطورة تشلسي آلان هدسون يريد حذف سجلات لعبه مع منتخب إنجلترا

أسطورة تشلسي آلان هدسون يريد حذف سجلات لعبه مع منتخب إنجلترا

 

آلان هدسون لم يحظ بفرص كثيرة للعب مع منتخب إنجلترا رغم تألقه مع تشلسي (غيتي)

24/3/2024

يريد أسطورة تشلسي آلان هدسون من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم حذف سجلات لعبه مع المنتخب بسبب تجاهله من طرف المنتخب وحرمانه من تقمص ألوان "الأسود الثلاثة".

ويُعتقد أن نجم "البلوز" السابق هو أول لاعب يقدم مثل هذا الطلب وسيدخل التاريخ إذا تحقق مبتغاه.

اتصل هدسون بالاتحاد الإنجليزي واتهمهم بالفشل في دعمه بعد حادث السير الذي تعرض عام 1997، وفي أغسطس/آب 2021، قال لصحيفة ديلي ميل "لا أريد أن يبقى أي شيء في إحصائيات الاتحاد الإنجليزي لتذكيري بالطريقة المحبطة للغاية التي تم تجاهلي بها في جميع مباريات إنجلترا باستثناء مباراتين".

أجرى هدسون مقابلة أخرى في مايو/أيار 2022 أكد فيها طلبه بإزالته من بيانات الاتحاد الإنجليزي، وصرح قائلاً "أريد الخروج. لقد طلبت من الاتحاد الإنجليزي إزالة اسمي من كل شيء، ولا أريد أن أفعل أي شيء معهم. أقوم بإعداد قضية قانونية لإجبارهم على القيام بذلك".

وأشار هدسون أيضًا إلى معاملة جاك غريليش في بطولة أمم أوروبا 2020، مدعيا أنها كانت مشابهة لكيفية تجاهل المديرين السابقين للمنتخب الوطني للاعبين الموهوبين مثله. وقال "كنت أفكر في القيام بذلك منذ بعض الوقت".

وتابع "رؤية كيف تعرض غريليش (لاعب مانشستر سيتي) للإهانة بسبب قلة وقت اللعب، دفعني إلى حافة الهاوية".

إعلان

وختم بالقول "لا عجب أننا لم نفز بقدر كبير من الألقاب ناهيك عن بطولة كبرى أخرى منذ عام 1966".

وفاز المنتخب الإنجليزي بكأس العالم عام 1966 على أرضه بعد الفوز على منتخب ألمانيا الغربية بنتيجة 4-2 في الوقت الإضافي، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2.

وتعتبر كأس العالم 1966 هي اللقب الوحيد الذي أحرزه المنتخب الإنجليزي في تاريخ مشاركاته في البطولات القارية.

وشارك هدسون في مباراتين دوليتين تحت إشراف المدرب دون ريفي قبل إيقافه عن اللعب لمدة 3 سنوات من قبل السير ألف رامزي، الذي عاقبه لعدم الرد على الاستدعاء الدولي لأقل من 23 عاما.

وعندما اتصل به ريفي، قال "لقد فعل ذلك نتيجة ضغط وسائل الإعلام ثم استبعدني، رغم أننا فزنا في هاتين المباراتين وكنت أفضل لاعب في المباراة ضد ألمانيا الغربية".

وأضاف "لقد تحطم حلمي بمسيرة دولية طويلة وتسبب ذلك في الاكتئاب والقلق والذعر على المدى الطويل. سيكون من دواعي ارتياحي الكبير أن يتم حذفي من تاريخ كرة القدم الإنجليزية".

وظهر معجزة خط الوسط لأول مرة مع تشلسي في فبراير/شباط 1969 ضد ساوثهامبتون.