شريط الأخبار
قتل مستوطن في قلقيلية.. والاحتلال يقتحم المدينة مدرب النشامى عموتا يستقيل .. والمغربي سلامي خليفة له 54 شهيدا حصيلة قصف الاجرام الصهيوني على غزة اليوم الملك يلتقي الرئيس الفرنسي الاثنين انتهى موسم الحج .. ولكن الدجاج الطازج يتبخر من الاسواق والمواطنون يشكون بدء انحسار الموجة الحارة.. واجواء لطيفة ليلا حدث امني واكتشاف كمية متفجرات في منزل بماركا الجنوبية.. والقضية مفتوحة افعى خطيرة تلدغ شابا باربد وتتركه بحالة خطرة توقيف اشخاص واصحاب مكاتب سفر بشبهة التغرير بالحجاج المخالفين مسيرات حاشدة لدعم غزة.. والالاف يصدحون بدعم المقاومة وسط عمان إسرائيل تخرج من قائمة أفضل 10 وجهات للمستثمرين لأول مرة منذ عقود تقرير: أميركا تخشى من تغلب حزب الله على الدفاعات الجوية الإسرائيلية ارتفاع عدد وفيات الحجيج الاردنيين الى 68 مرحوما ارتفاع وفيات الحجاج الاردنيين الى 60 والمصريين يتصدرون الوفيات الغرب يحارب الصناعات صديقة البيئة بحربه المفتوحة على السيارات الكهربائية الصينية نصر الله بأقوى خطاباته: إذا فرضت الحرب فالمقاومة ستقاتل بلا ضوابط وقواعد وأسقف النيابة العامة تبدا بالتحرك ضد سمامرة الهجرة والاتجار بالبشر طريق الـ 100 ..أول طريق لتطبيق نظام الطرق مدفوعة الرسوم القاتل المنشار.. مصري يقتل 4 من ابناء جلدته ويقطعهم بالعراق

"ممثلة اباحية" تسجل سابقة قضائية بادانة ترامب.. والسجن غير مستبعد

ممثلة اباحية تسجل سابقة قضائية بادانة ترامب.. والسجن غير مستبعد


وجدت هيئة محلفين في نيويورك أنّ الرئيس السابق دونالد ترامب مذنب في جميع التهم الـ 34 المتعلقة بتزوير وثائق وسجلات الأعمال، في قضية الممثلة الاباحية التي سبق وان وجهت لترامب تهما بالتحرش والابتزاز، مما يجعله أول رئيس أمريكي سابق يُدان بارتكاب جناية.

وتوصل المحلفون إلى حكمهم في وقت متأخر بعد الظهر، بعد أقل من 12 ساعة من المداولات في قضية الأموال السرية الجنائية، وكان الإجماع مطلوبا لصدور أي حكم بالإدانة.

وأصر ترامب (77 عاماً)  يوم الخميس على أنه "رجل بريء للغاية” بعد أن أدانته هيئة محلفين في نيويورك، وتعهد بأنه "سيواصل القتال”.

وقال ترامب خارج قاعة المحكمة بعد وقت قصير من قراءة الحكم "لقد كانت هذه محاكمة مزورة ومخزية”.” الحكم الحقيقي سيكون في 5 نوفمبر من قبل الناس، وهم يعرفون ما حدث هنا، والجميع يعرف ما حدث ".

ويدفع هذا الحكم الولايات المتحدة إلى وضع غير مسبوق قبل الانتخابات الرئاسية المقررة في الخامس من نوفمبر تشرين الثاني، عندما سيسعى الجمهوري ترامب للتغلب على الرئيس الديمقراطي جو بايدن من أجل العودة للبيت الأبيض.

وأقصى عقوبة قد يواجهها ترامب هي السجن لأربع سنوات، إلا أنه عادة ما تصدر أحكام أقصر للمدانين بمثل هذه الجريمة أو أنهم يواجهون غرامات أو يتم وضعهم تحت المراقبة.

ووصف السيناتور جون كورنين (جمهوري من تكساس)، الذي يترشح ليحل محل ميتش ماكونيل كزعيم للحزب الجمهوري في مجلس الشيوخ، الحكم بأنه "وصمة عار”.

وقال:” وما كان ينبغي لهذه المحاكمة أن تحدث على الإطلاق. الآن أكثر من أي وقت مضى، نحن بحاجة إلى التجمع”.

وكتب على إكس ” يجب أن نسترد البيت الأبيض وإعادة البلاد إلى المسار الصحيح، الحكم الحقيقي سيكون يوم الانتخابات”.

وتعهد ترامب ومحاموه باستئناف الحكم.