شريط الأخبار
بالصور .. نائب الملك يتابع تمرينا أمنيا نفذته كتيبة حرس الحدود السادسة الملكية توقيع اتفاقية بين البنك الأردني الكويتي ومؤسسة الحسين للسرطان الشونة الشمالية .. أفعى فلسطين تدخل طفلا الى العناية الحثيثة وحالته خطيرة وفاة طفلين بحريقي منزلين بعين الباشا “صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً الصفدي يبدأ زيارة إلى لوكسمبورغ لبحث الجهود المبذولة لوقف العدوان على غزة بالاسماء ... أمانة عمان تُنذر موظفين بالفصل بالاسماء ... مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية في مؤسسات حكومية منتدى التواصل الحكومي يستضيف المدير العام لبنك تنمية المدن والقرى اليوم جثة مقطعة قرب جسر سلحوب ارتفاع التضخم في اسرائيل واقترابه من الحد الاعلى القبض على “قاتل متسلسل” قتل 42 امرأة في كينيا الزرقاء.. دعوات لتسريع تخصيص أرض لإيواء الكلاب الضالة "التربية" تشدد عقوبة غش التوجيهي الى الحرمان من 2 الى 4 دورات نائب الملك: ضرورة تطوير أنظمة استجابة للحوادث السيبرانية الطارئة الملك يؤكد مع رئيس الوزراء البريطاني ضرورة وقف الحرب بغزة فنان الحرب والثورة .. مارسيل خليفة على مسرح “جرش الـ 38” فايا يونان تكرر مشاركتها في مهرجان جرش للثقافة و الفنون تدهور شاحنة على الطريق الصحراوي

طالب عمان الأهلية أنس عكاوي يفوزبالمركز السابع في البطولة الدولية لمناظرات الجامعات

طالب عمان الأهلية أنس عكاوي يفوزبالمركز السابع في البطولة الدولية لمناظرات الجامعات

في إنجاز متميّز، تمكّن الطالب أنس ماهر أحمد عكاوي من جامعة عمان الأهلية من الفوز بالمركز السابع كأفضل متحدث على مستوى البطولة الدولية لمناظرات الجامعات ، وذلك خلال اختتام مشاركة الجامعة في البطولة الدولية السابعة لمناظرات الجامعات باللغة العربية والتي نظمها مركز مناظرات قطر في مركز قطر الوطني للمؤتمرات خلال الفترة 25- 29 -5 / 2024  في العاصمة القطرية الدوحة.
وقد مثّل فريق الجامعة المشارك في البطولة كلا من الطالبين : أنس ماهر أحمد عكاوي وأحمد إبراهيم محمد الجديد، والطالبتين : بتول باسم طاهر مريش وجنى يوسف عبد الفتاح يوسف من كلية الآداب والعلوم، وأشرف على الفريق الدكتور إيهاب ريان عضو هيئة التدريس بكلية الحقوق.
حيث تنافس في المرحلة الأولى للبطولة ما يقارب 500 طالب يمثلون 100 فريق من 50 دولة على مستوى العالم تضمنت عقد 5 جولات مناظرات تأهيلية، وتمكن فريق جامعة عمان الأهلية من بلوغ الدور ربع النهائي للبطولة .
ويعكس هذا الانجاز التفوق الأكاديمي والشخصي لطلبة جامعة عمان الأهلية على الساحة العالمية من خلال احتضان الجامعة لطلبتها وتأهيلهم في مختلف المجالات.
وقد تقدّم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان، بالتهنئة للفريق المشارك في البطولة على هذا الإنجاز، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الطلبة والمشرفين، ومؤكداً على دعم الجامعة المستمر لتطوير مهارات الطلبة في كافة المجالات.
 كما أضاف حمدان بأن هذا الإنجاز يعكس مستوى التعليم المتميز والتدريب الفعّال الذي تقدمه الجامعة من خلال توفير كافة احتياجات الطلبة بما يسهم في تنمية شخصياتهم واكتشاف مواهبهم.