شريط الأخبار
“وول ستريت جورنال”: اليمنيون في البحر الاحمر.. يقيدون القوات الامريكية ومشكلة بلا حل الجبهة الشمالية تشتعل اكثر.. حزب الله يواصل دك مواقع عسكرية اسرائيلية خبير طاقة: تعرفة الكهرباء بالزمن تعني رفعا غير معلن لاسعار الكهرباء الموجة الحارة والجافة تتواصل حتى الاثنين.. وعيد تحت القيظ "المستشفى التخصصي" ونقابة المهندسين.. نموذجان متميزان بحجم دعم غزة مصممة فستان الأميرة رجوة بحفل اليوبيل تكشف أسرار 950 ساعة عمل ضغوط لاعادة امين عام محكوم قضائيا لعمله مع تصاعد التهديدات الاسرائيلية والامريكية.. ايران تسرع برنامجها النووي حزب الله يشنّ "أوسع" هجوم له على مواقع جيش الاحتلال.. التوقيت والدلالات؟ الحموري: وصول شحنة مساعدات كبيرة لغزة ويثمن دور "الخيرية الهاشمية" بإنجاح إيصالها فيديو وصور أبرز تعديلات "حماس" لمقترح صفقة تبادل الأسرى والهدنة مع إسرائيل بحث سبل التعاون باعمار غزة بين قطر الخيرية والعليا والعربية الدولية لاعمار فلسطين الإعلامية الأردنية رنا صباغ تقطف جائزة التميز الاعلامي الدولي القنان 14 العبرية: هدف حزب الله تفريغ الشمال ثم كل الكيان من سكانه 7 تعديلات و58 وزيرا.. حكومة الخصاونة تسجل رقما قياسيا بعدد من وزرتهم التلفزيون العبري يكشف وثيقة اسرائيل للصفقة ويكب نتنياهو: المحصلة انتصار حماس وهزيمة الاحتلال! "العمل الإسلامي" يطالب الحكومة بوقف "المضايقات" على كوادره بالانتخابات بهجوم يعد الأكبر منذ بدء الحرب.. “حزب الله” يمطر مواقع ومنشآت ومصانع عسكرية إسرائيلية بالصواريخ موجة حارة جافة تؤثر على المملكة اعتبارا من غد الخميس اخر الفنون الحكومية برفع الرسوم: زيادرة تعرفة الكهرباء في وقت ذروة الاستهلاك من الشهر المقبل!

الميثاق يعقد لقاء حواريا في محافظة عجلون

الميثاق يعقد لقاء حواريا في محافظة عجلون


 

 

 

عقد حزب الميثاق الوطني لقاءً حوارياً  يوم أمس الخميس في محافظة عجلون بحضور أمين عام حزب الميثاق الوطني الدكتور محمد حسين المومني ، ومساعد الامين العام لشؤون الاقتصاد والاستثمار الدكتور محمود فريحات ومساعد الامين العام للشؤون الاعلامية الدكتور ابراهيم البريزات ، ورئيس الهيئة الادارية لفرع عجلون بسام الفريحات وعدد من اعضاء الحزب في المحافظة بدعوة من عضو الميثاق الوطني السيد مالك حداد.

 

أمين عام الميثاق الوطني تحدث للحضور عن اهمية المرحلة المقبلة واننا في حزب الميثاق الوطني لسنا حزب الرجل الواحد وجميع قرارتنا مدروسة وتعتمد على العمل الجماعي وروح الفريق لذا علينا ان نكون على قدر المسؤولية للنهوض بوطننا الغالي الذي يستحق منا الكثير .

 

كما واستعرض استراتيجية ورؤية الحزب الإصلاحية للمرحلة المقبلة، بما في ذلك الانتخابات النيابية القادمة وأهمية المرحلة المقبلة من عمر الدولة الأردنية في ظل الاستحاق الدستوري القادم في العاشر من ايلول المقبل.

 

وحضر اللقاء نخبة من وجهاء وابناء المحافظة وعدد من الشخصيات المجتمعية والثقافية والاكاديمية وعدد من اعضاء الحزب ومنتسبيه ومؤازريه في عجلون.

 

في الختام جرى حوار موسع مع الحضور وابدى العديد منهم رغبته في العمل يدا بيد بروح الفريق الواحد، مؤكدين أن الحزب الذي يمثل كل أردني غيور على وطنه ويحافظ على المصلحة العامة للوطن.