شريط الأخبار
“وول ستريت جورنال”: اليمنيون في البحر الاحمر.. يقيدون القوات الامريكية ومشكلة بلا حل الجبهة الشمالية تشتعل اكثر.. حزب الله يواصل دك مواقع عسكرية اسرائيلية خبير طاقة: تعرفة الكهرباء بالزمن تعني رفعا غير معلن لاسعار الكهرباء الموجة الحارة والجافة تتواصل حتى الاثنين.. وعيد تحت القيظ "المستشفى التخصصي" ونقابة المهندسين.. نموذجان متميزان بحجم دعم غزة مصممة فستان الأميرة رجوة بحفل اليوبيل تكشف أسرار 950 ساعة عمل ضغوط لاعادة امين عام محكوم قضائيا لعمله مع تصاعد التهديدات الاسرائيلية والامريكية.. ايران تسرع برنامجها النووي حزب الله يشنّ "أوسع" هجوم له على مواقع جيش الاحتلال.. التوقيت والدلالات؟ الحموري: وصول شحنة مساعدات كبيرة لغزة ويثمن دور "الخيرية الهاشمية" بإنجاح إيصالها فيديو وصور أبرز تعديلات "حماس" لمقترح صفقة تبادل الأسرى والهدنة مع إسرائيل بحث سبل التعاون باعمار غزة بين قطر الخيرية والعليا والعربية الدولية لاعمار فلسطين الإعلامية الأردنية رنا صباغ تقطف جائزة التميز الاعلامي الدولي القنان 14 العبرية: هدف حزب الله تفريغ الشمال ثم كل الكيان من سكانه 7 تعديلات و58 وزيرا.. حكومة الخصاونة تسجل رقما قياسيا بعدد من وزرتهم التلفزيون العبري يكشف وثيقة اسرائيل للصفقة ويكب نتنياهو: المحصلة انتصار حماس وهزيمة الاحتلال! "العمل الإسلامي" يطالب الحكومة بوقف "المضايقات" على كوادره بالانتخابات بهجوم يعد الأكبر منذ بدء الحرب.. “حزب الله” يمطر مواقع ومنشآت ومصانع عسكرية إسرائيلية بالصواريخ موجة حارة جافة تؤثر على المملكة اعتبارا من غد الخميس اخر الفنون الحكومية برفع الرسوم: زيادرة تعرفة الكهرباء في وقت ذروة الاستهلاك من الشهر المقبل!

زين تُحَيّي أبا الحُسَيْن بمشاركة آلاف الأردنيين

زين تُحَيّي أبا الحُسَيْن بمشاركة آلاف الأردنيين
عمان، 10 حزيران 2024: نظّمت شركة زين الأردن فعالية وطنية ضخمة شارك بها آلاف الأردنيين والأردنيات، لحضور مرور الموكب الملكي الذي أقلّ جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، وذلك ضمن الفعاليات الوطنية التي أقيمت بمناسبة اليوبيل الفضي لتسلّم جلالة الملك سلطاته الدستورية، والتي تزامنت إقامتها مع عيد الجلوس الملكي الخامس والعشرين.
واصطف الأردنيون والأردنيات في مشهد مَهيب لتحية جلالة الملك وجلالة الملكة ضمن فعالية زين التي تزامنت مع مرور الموكب الملكي على دوار الشعب في العاصمة عمان، في مشهد وطني مميّز عبّر عن حجم المحبة التي تفيض بها قلوب الأردنيين تجاه قائد الوطن، حيث جدّدوا مشاعر الفخر والاعتزاز بقيادة جلالته للأردن الحبيب على مدى ربع قرن، وبمسيرة حافلة بالعطاء والتقدّم والمجد قادها جلالة الملك، ليبقى الأردن عزيزاً منيعاً بحكمة قيادته وبهمة أبنائه وبناته من النشامى والنشميات، وليواصل دوره التاريخي ومكانته الرفيعة على مستوى المنطقة والعالم.
واشتملت فعالية زين التي قدّمها الإعلامي محمد الوكيل والإعلامية رزان سلامة، على عدد من الفقرات الوطنية، بمشاركة موسيقات الأمن العام، والشاعر محمد فناطل الحجايا، والشاعر فليّح الجبور، فيما وزّعت شركة زين وشركة زين كاش الجوائز على الحضور ضمن هذه الفعالية الوطنية.
واستقبلت شركة زين الموكب الملكي بالورود عند وصوله إلى موقع الفعالية التي جاء تنظيمها في إطار حرص الشركة ضمن مسؤوليتها ودورها الوطني على مشاركة الأردنيين في جميع مناسبات وأيام الوطن التي تتجدد فيها مشاعر الفخر والاعتزاز بأردن الهواشم، عبر فعاليات وطنية تليق بهذه المناسبات، ورفعت شركة زين بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين جميعاً أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وجلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وللعائلة الهاشمية والأسرة الأردنية، متمنّية لجلالة الملك دوام الصحة والعافية، لتتواصل مسيرة الإنجازات والمجد للأردن الحبيب في ظل قيادته الحكيمة.