شريط الأخبار
“وول ستريت جورنال”: اليمنيون في البحر الاحمر.. يقيدون القوات الامريكية ومشكلة بلا حل الجبهة الشمالية تشتعل اكثر.. حزب الله يواصل دك مواقع عسكرية اسرائيلية خبير طاقة: تعرفة الكهرباء بالزمن تعني رفعا غير معلن لاسعار الكهرباء الموجة الحارة والجافة تتواصل حتى الاثنين.. وعيد تحت القيظ "المستشفى التخصصي" ونقابة المهندسين.. نموذجان متميزان بحجم دعم غزة مصممة فستان الأميرة رجوة بحفل اليوبيل تكشف أسرار 950 ساعة عمل ضغوط لاعادة امين عام محكوم قضائيا لعمله مع تصاعد التهديدات الاسرائيلية والامريكية.. ايران تسرع برنامجها النووي حزب الله يشنّ "أوسع" هجوم له على مواقع جيش الاحتلال.. التوقيت والدلالات؟ الحموري: وصول شحنة مساعدات كبيرة لغزة ويثمن دور "الخيرية الهاشمية" بإنجاح إيصالها فيديو وصور أبرز تعديلات "حماس" لمقترح صفقة تبادل الأسرى والهدنة مع إسرائيل بحث سبل التعاون باعمار غزة بين قطر الخيرية والعليا والعربية الدولية لاعمار فلسطين الإعلامية الأردنية رنا صباغ تقطف جائزة التميز الاعلامي الدولي القنان 14 العبرية: هدف حزب الله تفريغ الشمال ثم كل الكيان من سكانه 7 تعديلات و58 وزيرا.. حكومة الخصاونة تسجل رقما قياسيا بعدد من وزرتهم التلفزيون العبري يكشف وثيقة اسرائيل للصفقة ويكب نتنياهو: المحصلة انتصار حماس وهزيمة الاحتلال! "العمل الإسلامي" يطالب الحكومة بوقف "المضايقات" على كوادره بالانتخابات بهجوم يعد الأكبر منذ بدء الحرب.. “حزب الله” يمطر مواقع ومنشآت ومصانع عسكرية إسرائيلية بالصواريخ موجة حارة جافة تؤثر على المملكة اعتبارا من غد الخميس اخر الفنون الحكومية برفع الرسوم: زيادرة تعرفة الكهرباء في وقت ذروة الاستهلاك من الشهر المقبل!

الخلايله يتفقد حجاج الأردن في مكة المكرمة

الخلايله  يتفقد حجاج الأردن في مكة المكرمة
                                                

مكة المكرمة- اشرف محمد حسن 
قام وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، رئيس بعثات الحج الأردنية، الدكتور محمد الخلايلة، بزيارة ميدانية تفقدية صباح اليوم الاثنين  10/6/2024، للحجاج الأردنيين وعرب الداخل، المتواجدين في 10 فنادق، وموزعة على منطقتين قريبة من المسجد الحرام في مكة المكرمة بالإضافة إلى احدى العيادات الطبية الاردنية المرافقة للحجاج .

ورافق الوزير في هذه الزيارة عدد من الكوادر الإدارية والفنية بالإضافة إلى البعثة الإعلامية.

واطلع الوزير الخلايلة خلال زيارته على أحوال الحجاج، واستمع إلى ملاحظاتهم وتفقد أمورحياتهم اليومية، مؤكداً الوزارة على سلامتهم وراحتهم.

وأكد الوزير أن صحة الحجاج بخير، وأن معظم الذين راجعوا العيادات الخاصة بالبعثة كانت لحالات مرضية بسيطة بسبب الإرهاق والتعب الناتج عن حرارة الشمس.

والتقط عدد كبير من الحجاج الصور التذكارية مع وزير الأوقاف الدكتور محمد الخلايلة مشيدين بدور الوزارة ونشاطها وفاعليتها وكفاءتها في توفير سبل الراحة والاستقرار للحجاج الذين شعروا أن هذا العام كان مميزًا في مكان السكن، وقربه من الحرم، والخدمات المقدمة، والوجبات الغذائية، والرعاية الصحية.

وتمت الإشادة بالخدمات الجليلة التي وفرتها وزارة الأوقاف للحجاج منذ وصولهم إلى مكة المكرمة، وتوفر كافة الخدمات الضرورية في الفنادق، مما جعل إقامتهم مريحة وميسرة.

وقد وعد الوزير الخلايلة بالتعاطي مع كافة الملاحظات التي استمع إليها ومعالجة ما يمكن معالجته منها.

هذه الزيارة تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها وزارة الأوقاف لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن، وضمان أداء مناسكهم بيسر وسهولة، ما يعزز من سمعة الأردن في تنظيم ورعاية الحجاج.

هذا وقد عبر الحجاج عن شكرهم وتقديرهم للحكومة الأردنية، حيث أشاد الحجاج بالاهتمام الكبير الذي يبديه معالي الوزير بخدمتهم، مما ساهم بشكل كبير في أداء مناسكهم بيسر وأمان وطمأنينة