شريط الأخبار
“وول ستريت جورنال”: اليمنيون في البحر الاحمر.. يقيدون القوات الامريكية ومشكلة بلا حل الجبهة الشمالية تشتعل اكثر.. حزب الله يواصل دك مواقع عسكرية اسرائيلية خبير طاقة: تعرفة الكهرباء بالزمن تعني رفعا غير معلن لاسعار الكهرباء الموجة الحارة والجافة تتواصل حتى الاثنين.. وعيد تحت القيظ "المستشفى التخصصي" ونقابة المهندسين.. نموذجان متميزان بحجم دعم غزة مصممة فستان الأميرة رجوة بحفل اليوبيل تكشف أسرار 950 ساعة عمل ضغوط لاعادة امين عام محكوم قضائيا لعمله مع تصاعد التهديدات الاسرائيلية والامريكية.. ايران تسرع برنامجها النووي حزب الله يشنّ "أوسع" هجوم له على مواقع جيش الاحتلال.. التوقيت والدلالات؟ الحموري: وصول شحنة مساعدات كبيرة لغزة ويثمن دور "الخيرية الهاشمية" بإنجاح إيصالها فيديو وصور أبرز تعديلات "حماس" لمقترح صفقة تبادل الأسرى والهدنة مع إسرائيل بحث سبل التعاون باعمار غزة بين قطر الخيرية والعليا والعربية الدولية لاعمار فلسطين الإعلامية الأردنية رنا صباغ تقطف جائزة التميز الاعلامي الدولي القنان 14 العبرية: هدف حزب الله تفريغ الشمال ثم كل الكيان من سكانه 7 تعديلات و58 وزيرا.. حكومة الخصاونة تسجل رقما قياسيا بعدد من وزرتهم التلفزيون العبري يكشف وثيقة اسرائيل للصفقة ويكب نتنياهو: المحصلة انتصار حماس وهزيمة الاحتلال! "العمل الإسلامي" يطالب الحكومة بوقف "المضايقات" على كوادره بالانتخابات بهجوم يعد الأكبر منذ بدء الحرب.. “حزب الله” يمطر مواقع ومنشآت ومصانع عسكرية إسرائيلية بالصواريخ موجة حارة جافة تؤثر على المملكة اعتبارا من غد الخميس اخر الفنون الحكومية برفع الرسوم: زيادرة تعرفة الكهرباء في وقت ذروة الاستهلاك من الشهر المقبل!

استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة 8 باقتحام اسرائيلي غربي رام الله

استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة 8 باقتحام اسرائيلي غربي رام الله


استشهد، مساء الاثنين، 4 فلسطينيين وأصيب 8 آخرون برصاص الجيش الإسرائيلي خلال اقتحامه قرية "كُفر نعمة” غربي مدينة رام الله وسط الضفة الغربية.

وقال رئيس مجلس محلي القرية رأفت خليفة للأناضول إن "الارتباط الفلسطيني” جهة التواصل الرسمية مع الجانب الإسرائيلي، أبلغه "بوجود 4 شهداء في القرية”.

وأوضح خليفة أن "8 مواطنين أصيبوا جراء إطلاق النار العشوائي في القرية”.

وأضاف أن "أكثر من 50 آلية لجيش الاحتلال تحاصر منطقة المروج في القرية، بعد أن أطلقت قوات خاصة إسرائيلية النار على مركبة، وعندما حاول شبان إنقاذ المصابين تعرضوا أيضا لإطلاق النار”.

Description: https://cdn.optad360.net/icons/branding-ads.svg

وتابع أن "بين المصابين 3 أشقاء تعرضوا لإطلاق النار أمام منزلهم وحالة بعضهم صعبة”.

وأشار إلى أن "الجيش ما زال ينتشر في القرية ونسمع أصوات انفجارات وإطلاق نار، وتمنع سيارات الإسعاف من الوصول إلى منطقة الحدث”.

من جانبها، قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إنها تلقت بلاغا "عن إطلاق نار على سيارة في بلدة كفر نعمة شمال غرب رام الله، ووجود 3 إصابات”، مضيفة أن "طاقم الهلال الأحمر موجود في الموقع”.

وحتى الساعة 20:10 (ت.غ)، لم يصدر عن السلطات الإسرائيلية تعليق بشأن الأمر.

وبالتزامن مع حربه المدمرة على قطاع غزة، منذ 7 أكتوبر وسّع الجيش الإسرائيلي عملياته بالضفة بما فيها القدس، بينما كثف المستوطنون اعتداءاتهم ما أدى إلى استشهاد 533 فلسطينيا وجرح نحو 5 آلاف و200، وفق تقرير وزارة الصحة الفلسطينية، قبيل الإعلان عن مقتل الفلسطينيين الأربعة.

وخلفت الحرب الإسرائيلية على غزة أكثر من 121 ألف شهيد وجريح من الفلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وأكثر من 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة أطفال ومسنين.

وتواصل إسرائيل هذه الحرب متجاهلة قرارا من مجلس الأمن يطالبها بوقفها فورا، وأوامر من محكمة العدل بوقف هجومها على مدينة رفح جنوب غزة، واتخاذ تدابير فورية لمنع وقوع أعمال "إبادة جماعية”، و”تحسين الوضع الإنساني” بالقطاع