شريط الأخبار
الملك يبحث وبايدن جهود وقف اطلاق نار فوري ودائم بغزة الالاف يهتفون وسط عمان للمقاومة وضد الابادة بغزة بريطانيا تُسقط تحفظها على طلب اعتقال نتنياهو وغالانت وإسرائيل غاضبة المجرم نتنياهو يقدم مقترحا محدثا للصفقة مع حماس خلال يومين الملحق العسكري الصيني: لا ينبغي للحرب على غزة ألاستمرار ان تستمر وان تظل العدالة غائبة بعد مزاعم اسرائيلية.. هل ثمة خطة امريكية لقوة حفظ سلام بغزة بمشاركة 5 دول عربية؟! ولي العهد يؤكد اهمية التوسع بالتعليم والتدريب المهني والتقني 4-2 مليون بالغ اردني مصابون بالسكري أو ما قبل السكري في المملكة المجرم نتنياهو يخاطب الكونغرس: يبرر جرائم جيشه ويهاجم الجميع وفاة و3 اصابات بحادث سير بنزول العدسية خبراء يدعون للتركيز على المصادر المحلية للطاقة واستخدام المفاعلات النووية الصغيرة تقييم الاعلام الغربي لخطاب نيتنياهو في الكونجرس الامريكي اصابة 3 جنود للاحتلال بجروح باطلاق نار مقاومين شرق قلقيلية العشر الاوائل بقائمة الحزب الوطني الاسلامي حل مجلس النواب بارادة ملكية الصفدي يبحث في قطر جهود وقف العدوان على غزة الارصاد : نهاية اسبوع صيفية بامتياز .. تفاصيل قائمة نسائية مغلقة بالسلط في اول بادرة بتاريخ الانتخابات تزايد الاردنيين المقترضين من البنوك.. و8.4 مليار دينار قروض الافراد الرواشدة: فتح الترشيح للانتخابات الثلاثاء القادم.. و45% من الناخبين شباب

العثور على جثة طبيب ومذيع بريطاني فقد الخميس بجزيرة يونانية

العثور على جثة طبيب ومذيع بريطاني فقد الخميس بجزيرة يونانية


 

 

عثر على جثة الطبيب ومذيع التلفزيون البريطاني مايكل موسلي في جزيرة سيمي اليونانية في بحر إيجه حيث فقد أثره الخميس، وفق ما أفاد ناطق باسم الشرطة وكالة فرانس برس الأحد.

وقال بيتروس فاسيلاكيس قائد شرطة منطقة بحر إيجه (جنوب) إن "أشخاصا على متن قارب رأوا جثة قرب ساحل صخري” قبل أن يوضح أنها تعود إلى موسلي.

وكان طاقم من هيئة الإذاعة العامة اليونانية "ارت” يصوّر المنطقة حيث اختفى الرجل البالغ 67 عاما والمعروف بنصائحه الغذائية المبتكرة، عندما رصد جثة.

وروى الصحافي في الهيئة أريستيدس مياوليس "عندما كان يشاهد ما صوره، رأى (المصور) شيئاً غريباً قرب السياج، على مسافة 50 مترا من البحر”.

وأضاف "اكتشفنا (…) أنه كان هذا الرجل (…) كان في وضعية استلقاء (على ظهره)”. Description: https://cdn.optad360.net/icons/branding-ads.svg

من جهته، أكد رئيس بلدية سيمي ليفتيريس باباكالودوكاس الذي كان مع الطاقم أن "هذه هي جثة الصحافي الذي كنا نبحث عنه منذ أيام”.

وأعلنت السلطات اليونانية الجمعة أنها تكثف عمليات البحث لليوم الثالث على التوالي في محاولة للعثور على هذا الطبيب البالغ المعروف بظهوره في برنامجَي "ذي وان شو” و”ذيس مورنينغ” والذي يعدّ أيضا أفلاما وثائقية.

وكانت زوجته كلير بيلي أبلغت الشرطة باختفائه بعد ذهابه بمفرده ليقوم بنزهة.

وصباح الخميس، أعلنت الشرطة المحلية رسميا اختفاءه وأرسل مسعفون مروحية للمساعدة في عمليات البحث.

وأشار رئيس بلدية سيمي الخميس بحسب صحيفة "كاثيميريني” إلى أن المنطقة التي اختفى فيها المذيع "صعبة لأنها صخرية”.