شريط الأخبار
بالصور .. نائب الملك يتابع تمرينا أمنيا نفذته كتيبة حرس الحدود السادسة الملكية توقيع اتفاقية بين البنك الأردني الكويتي ومؤسسة الحسين للسرطان الشونة الشمالية .. أفعى فلسطين تدخل طفلا الى العناية الحثيثة وحالته خطيرة وفاة طفلين بحريقي منزلين بعين الباشا “صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً الصفدي يبدأ زيارة إلى لوكسمبورغ لبحث الجهود المبذولة لوقف العدوان على غزة بالاسماء ... أمانة عمان تُنذر موظفين بالفصل بالاسماء ... مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية في مؤسسات حكومية منتدى التواصل الحكومي يستضيف المدير العام لبنك تنمية المدن والقرى اليوم جثة مقطعة قرب جسر سلحوب ارتفاع التضخم في اسرائيل واقترابه من الحد الاعلى القبض على “قاتل متسلسل” قتل 42 امرأة في كينيا الزرقاء.. دعوات لتسريع تخصيص أرض لإيواء الكلاب الضالة "التربية" تشدد عقوبة غش التوجيهي الى الحرمان من 2 الى 4 دورات نائب الملك: ضرورة تطوير أنظمة استجابة للحوادث السيبرانية الطارئة الملك يؤكد مع رئيس الوزراء البريطاني ضرورة وقف الحرب بغزة فنان الحرب والثورة .. مارسيل خليفة على مسرح “جرش الـ 38” فايا يونان تكرر مشاركتها في مهرجان جرش للثقافة و الفنون تدهور شاحنة على الطريق الصحراوي

بحث سبل التعاون باعمار غزة بين قطر الخيرية والعليا والعربية الدولية لاعمار فلسطين

بحث سبل التعاون باعمار غزة بين قطر الخيرية والعليا والعربية الدولية لاعمار فلسطين


 

زار وفد من جمعية قطر الخيرية مكون من نائب رئيس الجمعية نواف الحمادي ومدير مكتبها في المملكة ضرار المعايطة، نقابة المهندسين الأردنيين.

 

والتقى الوفد نقيب المهندسين رئيس اللجنة العليا لاعمار فلسطين المهندس احمد سمارة الزعبي، ورئيس اللجنة الإدارية في الهيئة المهندس زهير العمري، بحضور نائب النقيب المهندس فوزي مسعد.

وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون في مجال إعادة اعمار غزة وخاصة حصر أضرار العدوان على قطاع غزة وترميم البيوت المتضررة، وتوفير المياه، وغيرها من المشاريع المساندة للإعمار في القطاع.

واستعراض ممثلو الهيئة العربية الدولية للاعمار في فلسطين خلال اللقاء، مختلف مشاريع الاستجابة العاجلة المنفذة من قبل الهيئة خلال الفترة الماضية من العدوان.

وحضر الاجتماع عن الهيئة ايضا كل من المهندس بدر ناصر أمين سر الهيئة والمهندس محمد غزال رئيس لجنة الحوكمة.