شريط الأخبار
العيسوي يلتقي وفدا من فريق نبض الوطن تصعيد محدود على ضفاف الخليج: الحرس الثوري يسنهف مواقع أميركية ردا على ضربات واشنطن عيد ميلاد ولي العهد يصادف غدا الأحد الأمير فيصل بن الحسين يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك شروط مجحفة وتبرئة لبنانية مجانية لاسرائيل.. انقسام في لبنان وهذه بنود الاتفاق اتفاق اسرائيلي لبناني على سلام "موعود" ومشروط بنزع سلاح حزب الله اتحاد الجمعيات الخيرية : حماية الشباب من المخدرات مسؤولية وطنية ومجتمعية مشتركة "زها الثقافي" يفتح آفاقا أوسع لخدمة الأطفال ويعزز وصول برامجه لجميع المحافظات الأمن العام يدعو الجماهير للالتزام بالتعليمات خلال متابعة مباراة النشامى والأرجنتين زين كاش والمناصير للنقل توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية وفيات السبت 27-6-2026 الصمادي: ارتفاع صادرات المملكة لدول الاتحاد الأوروبي يعكس جودة المنتجات الأردنية 23 شركة أردنية تشارك غدا بمعرض فانسي فود شو الأميركي ارتفاع أسعار الذهب في الأردن 1.8 دينار للغرام الفلكية الأردنية: رصد كويكب كبير من سماء الأردن رئيس الفيفا يزور بعثة النشامى في تكساس نور الروابدة: مواجهة الأرجنتين خاصة.. وسنبذل كل ما لدينا لإسعاد جماهير النشامى مكافحة المخدرات تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الدفاع المدني يخمد حريقًا طال 20 دونمًا من محاصيل القمح في الكرك سلامي: نريد تقديم مباراة أمام الارجنتين بمستوى يعكس مدى شغف النشامى

أمريكا أرسلت لإسرائيل 14 ألف قنبلة زنة 2000 رطل منذ 7 أكتوبر

أمريكا أرسلت لإسرائيل 14 ألف قنبلة زنة 2000 رطل منذ 7 أكتوبر

  قال مسؤولان أمريكيان مطلعان إن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن أرسلت لإسرائيل عددا كبيرا من الذخائر، بما في ذلك أكثر من 10 آلاف قنبلة شديدة التدمير زنة ألفي رطل والآلاف من صواريخ (هيلفاير) منذ اندلاع الحرب في قطاع غزة.


وأضاف المسؤولان اللذان ليس من المصرح لهما التحدث علنا أنه بين بداية الحرب في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي والأيام القليلة الماضية، نقلت الولايات المتحدة ما لا يقل عن 14 ألف قنبلة (إم.كيه-84) زنة ألفي رطل و6500 قنبلة زنة 500 رطل وثلاثة آلاف صاروخ هيلفاير سطح جو دقيق التوجيه وألف قنبلة خارقة للتحصينات و2600 قنبلة صغيرة القُطر تُسقط جوا وذخائر أخرى.