شريط الأخبار
بالصور .. نائب الملك يتابع تمرينا أمنيا نفذته كتيبة حرس الحدود السادسة الملكية تحديد أماكن مخصصة للدعاية الإنتخابية وتوزيعها بشكل عادل بين المرشحين والقوائم توقيع اتفاقية بين البنك الأردني الكويتي ومؤسسة الحسين للسرطان الشونة الشمالية .. أفعى فلسطين تدخل طفلا الى العناية الحثيثة وحالته خطيرة وفاة طفلين بحريقي منزلين بعين الباشا “صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً الصفدي يبدأ زيارة إلى لوكسمبورغ لبحث الجهود المبذولة لوقف العدوان على غزة بالاسماء ... أمانة عمان تُنذر موظفين بالفصل بالاسماء ... مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية في مؤسسات حكومية منتدى التواصل الحكومي يستضيف المدير العام لبنك تنمية المدن والقرى اليوم جثة مقطعة قرب جسر سلحوب ارتفاع التضخم في اسرائيل واقترابه من الحد الاعلى القبض على “قاتل متسلسل” قتل 42 امرأة في كينيا الزرقاء.. دعوات لتسريع تخصيص أرض لإيواء الكلاب الضالة "التربية" تشدد عقوبة غش التوجيهي الى الحرمان من 2 الى 4 دورات نائب الملك: ضرورة تطوير أنظمة استجابة للحوادث السيبرانية الطارئة الملك يؤكد مع رئيس الوزراء البريطاني ضرورة وقف الحرب بغزة فنان الحرب والثورة .. مارسيل خليفة على مسرح “جرش الـ 38” فايا يونان تكرر مشاركتها في مهرجان جرش للثقافة و الفنون

اختيار م.لؤي الرمحي لخوض الانتخابات النيابية

اختيار م.لؤي الرمحي لخوض الانتخابات النيابية


عقد ابناء بلدة المزيرعة (عشيرة آل الرمحي) اجتماعا لمناقشة خوض الانتخابات البرلمانية 2024 واختيار مرشح يمثل العشيرة في البرلمان الأردني، حضره عدد من ممثلي العائلة بحمائلها الأربعة.
 وبعد نقاش مستفيض وسماع وجهات نظر كل من تقدموا بطلب الترشح، أفضى هذا الاجتماع إلى قناعة تامة بضرورة المشاركة المباشرة والفاعلة في الانتخابات، وضرورة تكاتف الجهود مع كافة أطياف العائلة لفرز مرشح يمثلها، ولما كانت 
القناعة كبيرة.
 وقرر المجتمعون متفقون تسمية المهندس لؤي الرمحي عضو مجلس نقابة المهندسين ورئيس جمعية المزيرعة الخيرية، كمرشح إجماع عن الدائره الثانيه في عمان.
ولا تمانع العشيرة من نزول مرشح عن الدائرة الثالثة او اي دائرة اخرى، وأكد المجتمعون على أن  الانطلاق من القاعدة العشائرية هو من باب التأكيد  على التطور النوعي الذي يجب أن يصيب فرز الاشخاص في العشيرة  ليكون رافعة لفضاءات رحبة، كما وأكد المجتمعون على أن يكون مرشح العائلة قيمة مضافة وحقيقية في مقارعة الخطوب ومواجهة التحديات ليبقى الأردن عزيزا وعصيّا على العاتيات تحت ظل قيادته الهاشمية المظفرة.