شريط الأخبار
مقتل 5 عسكريين اسرائيليين بمعارك جنوب لبنان.. وحزب الله يواصل قصفه القائد السنوار يستشهد بعد اشتباك مع قوة صهيونية واستشهد قائد المقاومة واقفا.. وبقيت روح الأسطورة اعلام عبري: "حزب الله" يتعافى ويُكثف قصفه وإسرائيل تُعاني نقصا بالصواريخ قصف امريكي ثقيل على مخازن اسلحة باليمن الجيش يحبط محاولة تهريب مخدرات على الواجهة الغربية شركات التامين: لائحة الاجور الجديد لنقابة الاطباء ستضر بشكل مدمر المواطن الاحتلال النازي يواصل ابادة شمال غزة: قتلا وتدميرا وتجويعا الجنوب اللبناني يستعصي على الغزاة.. وقتلى وجرحى اسرائيليين الأردن يرحب بقرار أممي يطالب بوقف الاحتلال إجراءاته في القدس ازمة هجرة حادة تجتاح أوروبا.. والقارة العجوز تعيد المجد للنازية الملك يستقبل وزير خارجية إيران: الأردن لن يكون ساحة للصراعات الإقليمية المنطقة العسكرية الجنوبية تنفذ تمرين "الوعد الحق" لاختبار الجاهزية العملياتية الملك يؤكد ضرورة الاستفادة من الفرص السياحية والطبيعية والزراعية بالطفيلة "مكاتب الاستقدام".. شمول عاملات المنازل بالعلاج النفسي الملك يستهل زيارته للطفيلة بتفقد جامعتها التقنية الملك يستقبل وزير الخارجية الايراني دعوة الأردنيين "الذكور" لتأجيل خدمة العلم أو شهادة الإعفاء انتقادات للرفع الكبير لأجور الأطباء.. النقابة تدافع وشركات التامين تلوح بالقضاء 50 شاحنة مساعدات أردنية تعبر إلى شمال غزة

تهنئة للمهندس غسان الراميني بمناسبة تخرج ابنته دينا بمرتبة الشرف

تهنئة للمهندس غسان الراميني بمناسبة تخرج ابنته دينا بمرتبة الشرف


 

نبارك للمهندس غسان الراميني بمناسبة تخرج ابنته دينا غسان الراميني من كلية الطب بجامعة Pécs بمرتبة الشرف.

 

 هذا الإنجاز العظيم هو ثمرة جهد ومثابرة على مدار سنوات الدراسة، وهو دليل على التفاني والإصرار لتحقيق الأهداف والطموحات. دينا لم تكن فقط طالبة متفوقة، بل كانت أيضًا مثالًا يُحتذى به في الاجتهاد والتفاني.

 

نتمنى لدينا مستقبلاً باهرًا في مجال الطب، وأن تكون سنوات الدراسة هذه بداية لمسيرة مهنية مليئة بالنجاحات والإنجازات، كما نتمنى أن تواصل تحقيق المزيد من التميز والابتكار في هذا المجال النبيل، وأن تكون مصدر فخر واعتزاز لعائلتها ووطنها.

 

 ألف مبروك لدينا ولأسرتها الكريمة على هذا النجاح الكبير، ونسأل الله أن يوفقها في مسيرتها المهنية القادمة، وأن يجعل التوفيق حليفها دائمًا وأبدًا.