شريط الأخبار
بالصور .. نائب الملك يتابع تمرينا أمنيا نفذته كتيبة حرس الحدود السادسة الملكية تحديد أماكن مخصصة للدعاية الإنتخابية وتوزيعها بشكل عادل بين المرشحين والقوائم توقيع اتفاقية بين البنك الأردني الكويتي ومؤسسة الحسين للسرطان الشونة الشمالية .. أفعى فلسطين تدخل طفلا الى العناية الحثيثة وحالته خطيرة وفاة طفلين بحريقي منزلين بعين الباشا “صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً الصفدي يبدأ زيارة إلى لوكسمبورغ لبحث الجهود المبذولة لوقف العدوان على غزة بالاسماء ... أمانة عمان تُنذر موظفين بالفصل بالاسماء ... مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية في مؤسسات حكومية منتدى التواصل الحكومي يستضيف المدير العام لبنك تنمية المدن والقرى اليوم جثة مقطعة قرب جسر سلحوب ارتفاع التضخم في اسرائيل واقترابه من الحد الاعلى القبض على “قاتل متسلسل” قتل 42 امرأة في كينيا الزرقاء.. دعوات لتسريع تخصيص أرض لإيواء الكلاب الضالة "التربية" تشدد عقوبة غش التوجيهي الى الحرمان من 2 الى 4 دورات نائب الملك: ضرورة تطوير أنظمة استجابة للحوادث السيبرانية الطارئة الملك يؤكد مع رئيس الوزراء البريطاني ضرورة وقف الحرب بغزة فنان الحرب والثورة .. مارسيل خليفة على مسرح “جرش الـ 38” فايا يونان تكرر مشاركتها في مهرجان جرش للثقافة و الفنون

تهنئة للمهندس غسان الراميني بمناسبة تخرج ابنته دينا بمرتبة الشرف

تهنئة للمهندس غسان الراميني بمناسبة تخرج ابنته دينا بمرتبة الشرف


 

نبارك للمهندس غسان الراميني بمناسبة تخرج ابنته دينا غسان الراميني من كلية الطب بجامعة Pécs بمرتبة الشرف.

 

 هذا الإنجاز العظيم هو ثمرة جهد ومثابرة على مدار سنوات الدراسة، وهو دليل على التفاني والإصرار لتحقيق الأهداف والطموحات. دينا لم تكن فقط طالبة متفوقة، بل كانت أيضًا مثالًا يُحتذى به في الاجتهاد والتفاني.

 

نتمنى لدينا مستقبلاً باهرًا في مجال الطب، وأن تكون سنوات الدراسة هذه بداية لمسيرة مهنية مليئة بالنجاحات والإنجازات، كما نتمنى أن تواصل تحقيق المزيد من التميز والابتكار في هذا المجال النبيل، وأن تكون مصدر فخر واعتزاز لعائلتها ووطنها.

 

 ألف مبروك لدينا ولأسرتها الكريمة على هذا النجاح الكبير، ونسأل الله أن يوفقها في مسيرتها المهنية القادمة، وأن يجعل التوفيق حليفها دائمًا وأبدًا.