شريط الأخبار
بالصور .. نائب الملك يتابع تمرينا أمنيا نفذته كتيبة حرس الحدود السادسة الملكية تحديد أماكن مخصصة للدعاية الإنتخابية وتوزيعها بشكل عادل بين المرشحين والقوائم توقيع اتفاقية بين البنك الأردني الكويتي ومؤسسة الحسين للسرطان الشونة الشمالية .. أفعى فلسطين تدخل طفلا الى العناية الحثيثة وحالته خطيرة وفاة طفلين بحريقي منزلين بعين الباشا “صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً الصفدي يبدأ زيارة إلى لوكسمبورغ لبحث الجهود المبذولة لوقف العدوان على غزة بالاسماء ... أمانة عمان تُنذر موظفين بالفصل بالاسماء ... مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية في مؤسسات حكومية منتدى التواصل الحكومي يستضيف المدير العام لبنك تنمية المدن والقرى اليوم جثة مقطعة قرب جسر سلحوب ارتفاع التضخم في اسرائيل واقترابه من الحد الاعلى القبض على “قاتل متسلسل” قتل 42 امرأة في كينيا الزرقاء.. دعوات لتسريع تخصيص أرض لإيواء الكلاب الضالة "التربية" تشدد عقوبة غش التوجيهي الى الحرمان من 2 الى 4 دورات نائب الملك: ضرورة تطوير أنظمة استجابة للحوادث السيبرانية الطارئة الملك يؤكد مع رئيس الوزراء البريطاني ضرورة وقف الحرب بغزة فنان الحرب والثورة .. مارسيل خليفة على مسرح “جرش الـ 38” فايا يونان تكرر مشاركتها في مهرجان جرش للثقافة و الفنون

ليفربول يرغب في التعاقد مع نجم أفضل من صلاح

ليفربول يرغب في التعاقد مع نجم أفضل من صلاح


 

كشفت صحيفة "ميرور” البريطانية، يوم الجمعة، أن نادي ليفربول يتطلع إلى تحطيم رقمه القياسي في الانتقالات للتعاقد مع الجناح الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا الصيف الحالي.

وأشار التقرير إلى أن المدرب الجديد أرن سلوت يريد لاعب جناح خلال فترة الانتقالات الحالية بعد أن تم إيقاف المفاوضات مع أنتوني جوردون، لاعب نيوكاسل.

وزادت "ميرور”: على الرغم من احتمال بقاء لاعبين مثل لويس دياز وكودي غاكبو وديوغو جوتا ومحمد صلاح مع النادي في الموسم المقبل، إلا أن هناك رغبة في العثور على جناح جديد، ويعد كفاراتسخيليا، نجم نابولي، اسما بارزا ارتبط بالانتقال إلى "آنفيلد”، حتى إن والده اعتبره أفضل من الدولي المصري.

وكان والد كفاراتسخيليا قال لموقع "كالتشيو نابولي 24”: إنها مقارنة رائعة، لأن صلاح لاعب كرة قدم مميز قام بأشياء غير عادية مع ليفربول ومصر، لكن نحب كفاراتسخيليا أكثر، يقول الكثيرون إنه الأفضل، بالنسبة لي هو كذلك، لكن سماع ذلك من الآخرين يملؤني بالفخر.

وبحسب "ذا إيكو”، أبدى ليفربول وناديان في الدوري الإنجليزي اهتمامهم بكفاراتسخيليا، كما تم رفض عرض باريس سان جيرمان الفرنسي الذي وصل إلى 110 ملايين جنيه إسترليني.

يذكر أن المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز يعد أغلى صفقة في تاريخ ليفربول، بعدما انضم إلى النادي مقابل 85 مليون جنيه إسترليني صيف 2022.