شريط الأخبار
بالصور .. نائب الملك يتابع تمرينا أمنيا نفذته كتيبة حرس الحدود السادسة الملكية تحديد أماكن مخصصة للدعاية الإنتخابية وتوزيعها بشكل عادل بين المرشحين والقوائم توقيع اتفاقية بين البنك الأردني الكويتي ومؤسسة الحسين للسرطان الشونة الشمالية .. أفعى فلسطين تدخل طفلا الى العناية الحثيثة وحالته خطيرة وفاة طفلين بحريقي منزلين بعين الباشا “صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً الصفدي يبدأ زيارة إلى لوكسمبورغ لبحث الجهود المبذولة لوقف العدوان على غزة بالاسماء ... أمانة عمان تُنذر موظفين بالفصل بالاسماء ... مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية في مؤسسات حكومية منتدى التواصل الحكومي يستضيف المدير العام لبنك تنمية المدن والقرى اليوم جثة مقطعة قرب جسر سلحوب ارتفاع التضخم في اسرائيل واقترابه من الحد الاعلى القبض على “قاتل متسلسل” قتل 42 امرأة في كينيا الزرقاء.. دعوات لتسريع تخصيص أرض لإيواء الكلاب الضالة "التربية" تشدد عقوبة غش التوجيهي الى الحرمان من 2 الى 4 دورات نائب الملك: ضرورة تطوير أنظمة استجابة للحوادث السيبرانية الطارئة الملك يؤكد مع رئيس الوزراء البريطاني ضرورة وقف الحرب بغزة فنان الحرب والثورة .. مارسيل خليفة على مسرح “جرش الـ 38” فايا يونان تكرر مشاركتها في مهرجان جرش للثقافة و الفنون

البنك الأردني الكويتي يفوز بجائزة "أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة" لعام 2024 من يوروموني

البنك الأردني الكويتي يفوز بجائزة أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة لعام 2024 من يوروموني


 

حصل البنك الأردني الكويتي على جائزة "أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة" لعام 2024، من يوروموني الدولية المتخصصة في الشؤون المالية والمصرفية، وذلك تقديراً لجهوده الاستثنائية في تلبية احتياجات هذا القطاع الحيوي.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للبنك الأردني الكويتي هيثم البطيخي : " تأتي هذه الجائزة لتسلط الضوء على التزام الأردني الكويتي بتقديم حلول مصرفية مبتكرة وشاملة للشركات الصغيرة والمتوسطة، خاصة وأن البنك عمل على تطوير نموذج عمل يتماشى مع التحديات التي تواجه هذه الشركات مما يسهم في تعزيز نموها وازدهارها. 

وتابع : " نحن فخورون بهذا التكريم الذي يعكس التزامنا الراسخ بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، التي تُعدّ محركاً رئيساً للنمو الاقتصادي. إذ نؤمن بأهمية تقديم حلول شاملة تلبي احتياجات هذه الشركات في ظل التحديات الراهنة، بما في ذلك ارتفاع أسعار الفائدة والتضخم واضطرابات سلاسل التوريد"، موضحاً أن البنك الأردني الكويتي يواصل ابتكار حلوله وخدماته لتلبية احتياجات عملائه، وتعزيز شراكاته معهم بما يتجاوز العلاقة المصرفية التقليدية ".

بدوره، قال رئيس تنمية أعمال الشركات بالبنك الأردني الكويتي فادي خليل: "تتفاقم التحديات التي تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، لذلك نحن ملتزمون بتوفير الدعم اللازم لهم. نحرص على تقديم حلول تمويلية خضراء في قطاعات تساهم في تخفيض تكاليف الطاقة وتحسين كفاءة استخدام المياه ومعالجة مياه الصرف الصحي، بما يتماشى مع استراتيجية التمويل الأخضر 2023- 2028 التي أطلقها البنك المركزي الأردني في هذا المجال."

تجدر الإشارة إلى أن البنك الأردني الكويتي يتبنى نموذجاًمصرفيا مبتكراً يعزز علاقاته مع الشركات الصغيرة والمتوسطة ويوفر خدمات ذات قيمة مضافة تلبي احتياجاتهم وتحدياتهم الخاصة، حيث يركز البنك على توفير حلول مالية مبتكرة، بما في ذلك التمويل الأخضر والاقتصاد الدائري، مما يعود بالنفع على جميع الأطراف المعنية ويدعم أهداف التنمية المستدامة.