شريط الأخبار
بالصور .. نائب الملك يتابع تمرينا أمنيا نفذته كتيبة حرس الحدود السادسة الملكية تحديد أماكن مخصصة للدعاية الإنتخابية وتوزيعها بشكل عادل بين المرشحين والقوائم توقيع اتفاقية بين البنك الأردني الكويتي ومؤسسة الحسين للسرطان الشونة الشمالية .. أفعى فلسطين تدخل طفلا الى العناية الحثيثة وحالته خطيرة وفاة طفلين بحريقي منزلين بعين الباشا “صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً الصفدي يبدأ زيارة إلى لوكسمبورغ لبحث الجهود المبذولة لوقف العدوان على غزة بالاسماء ... أمانة عمان تُنذر موظفين بالفصل بالاسماء ... مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية في مؤسسات حكومية منتدى التواصل الحكومي يستضيف المدير العام لبنك تنمية المدن والقرى اليوم جثة مقطعة قرب جسر سلحوب ارتفاع التضخم في اسرائيل واقترابه من الحد الاعلى القبض على “قاتل متسلسل” قتل 42 امرأة في كينيا الزرقاء.. دعوات لتسريع تخصيص أرض لإيواء الكلاب الضالة "التربية" تشدد عقوبة غش التوجيهي الى الحرمان من 2 الى 4 دورات نائب الملك: ضرورة تطوير أنظمة استجابة للحوادث السيبرانية الطارئة الملك يؤكد مع رئيس الوزراء البريطاني ضرورة وقف الحرب بغزة فنان الحرب والثورة .. مارسيل خليفة على مسرح “جرش الـ 38” فايا يونان تكرر مشاركتها في مهرجان جرش للثقافة و الفنون

انتخاب هيئة ادارية جديدة لمنتدى حلاوة الثقافي والتراثي

انتخاب هيئة ادارية جديدة لمنتدى حلاوة الثقافي والتراثي


 

تم مساء أمس انتخاب هيئة إدارية جديدة لمنتدى حلاوة الثقافي والتراثي وذلك بحضور مندوب مديرية ثقافة عجلون الدكتور ابراهيم بني عطا .

حيث تكونت الهئية الادارية من الأستاذ يوسف نهار العرود رئيساً،وشاكر وفيق السلوط نائباً للرئيس،ونزيه عبد الجواد أميناً للسر،وعلي عبد الكريم السحاحلة أميناً للصندوق،وعضوية كل من مجاهد محمد المنادحة،وشريف سليمان الصغيرين،ويسرى عايد أبوعنيز.

كما تم تشكيل اللجان حيث تكونت اللجنة الاعلامية من  محمود احمد السحاحلة،واللجنة الاجتماعية والتطوعية خالد زايد العرود،ويحيى محمود نجادات.

يشار بأن منتدى حلاوة الثقافي

والتراثي والذي تأسس نهاية العام الماضي من مجموعة من ابناء منطقة حلاوة في محافظة عجلون،وبدعم من مديرية ثقافة عجلون ممثلة بمديرها الأستاذ سامر فريحات،جاء لإبراز الجانب الثقافي والتراثي في منطقة حلاوة بشكل خاص،ومحافظة عجلون بشكل عام.