شريط الأخبار
بالصور .. نائب الملك يتابع تمرينا أمنيا نفذته كتيبة حرس الحدود السادسة الملكية تحديد أماكن مخصصة للدعاية الإنتخابية وتوزيعها بشكل عادل بين المرشحين والقوائم توقيع اتفاقية بين البنك الأردني الكويتي ومؤسسة الحسين للسرطان الشونة الشمالية .. أفعى فلسطين تدخل طفلا الى العناية الحثيثة وحالته خطيرة وفاة طفلين بحريقي منزلين بعين الباشا “صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً الصفدي يبدأ زيارة إلى لوكسمبورغ لبحث الجهود المبذولة لوقف العدوان على غزة بالاسماء ... أمانة عمان تُنذر موظفين بالفصل بالاسماء ... مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية في مؤسسات حكومية منتدى التواصل الحكومي يستضيف المدير العام لبنك تنمية المدن والقرى اليوم جثة مقطعة قرب جسر سلحوب ارتفاع التضخم في اسرائيل واقترابه من الحد الاعلى القبض على “قاتل متسلسل” قتل 42 امرأة في كينيا الزرقاء.. دعوات لتسريع تخصيص أرض لإيواء الكلاب الضالة "التربية" تشدد عقوبة غش التوجيهي الى الحرمان من 2 الى 4 دورات نائب الملك: ضرورة تطوير أنظمة استجابة للحوادث السيبرانية الطارئة الملك يؤكد مع رئيس الوزراء البريطاني ضرورة وقف الحرب بغزة فنان الحرب والثورة .. مارسيل خليفة على مسرح “جرش الـ 38” فايا يونان تكرر مشاركتها في مهرجان جرش للثقافة و الفنون

حادث سير بين 3 مركبات في عمان...واصابتين بحادثين على طرق خارجية

حادث سير بين 3 مركبات في عمان...واصابتين بحادثين على طرق خارجية
قال الملازم أول مؤيد محافظة من ادارة السير، إن المرتبات الميدانية تعاملت صباح اليوم الأربعاء مع حادث سير تتابع بين ثلاث مركبات ما بعد جسر الأمير حسين باتجاه كازية المناصير على طريق المطار، دون اصابات.

كذلك تم التعامل مع تعطل مركبة قرب مجمع الشمال، ومركبة أخرى قرب دوار الداخلية، حيث تم التعامل معهم وفتح الطرق أمام حركة السير.

من جانبه، قال النقيب عامر الصمادي من إدارة الدوريات الخارجية، إن الدوريات تعاملت صباح اليوم مع حادث تدهور لاحدى المركبات على الطريق الصحراوي، استقرت خارج حرم الشارع العام، نتج عنه اصابة متوسطة لسائق المركبة، حيث تم اسعافه إلى مستشفى الكرك الحكومي.

وأضاف أن الدوريات تعاملت خلال الـ 24 ساعة الماضية مع حادث تدهور لأحد المركبات قبل محطة العمري، نتج عنه اصابة متوسطة لسائق المركبة تم اسعافه إلى مركز صحي الأزرق.

هذا، وكما تم التعامل مع سقوط جزء من حمولة شاحنة على الشارع العام ما بعد محطة الممر الطريق التنموي باتجاه عمان، حيث سقط جزء من القضبان الحديدية على الشارع العام، وتم اجراء اللازم.