شريط الأخبار
اعلام اسرائيلي يؤكد التنسيق مع اميركا بتفجيرات لبنان.. وحزب الله يمطر الشمال بالصواريخ تعرف إلى السير الذاتية لوزراء حكومة جعفر حسان قادة الاحتلال يتوعدون حزب الله بثمن باهظ.. ونتنياهو يريدها حربا اقليمية ولي العهد السعودي: لن نقيم علاقات مع اسرائيل دون اقامة دولة فلسطينية الفدرالي الاميركي يخفض الفائدة بواقع 50 نقطة لبنان تحت القصف الالكتروني.. موجة تفجيرات لاسلكية ثانية وشهداء ومصابون قيادة الاخوان والجبهة تلتقي نواب "العمل الاسلامي" وتبحث رؤية العمل الملك: ضرورة الدفع نحو تحرك دولي لوقف الحرب على غزة الملك يغادر الى الولايات المتحدة للمشاركة بالجمعية العامة للامم المتحدة وزير الخارجية: إسرائيل تدفع المنطقة للهاوية ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك "العمل الإسلامي": تشكيلة الحكومة مخيبة للآمال ومخالفة لارادة الشارع حكومة حسان تؤدي اليمين القانونية أمام الملك.. اسماء تفجير "بيجرات" حزب الله.. هذه اسرار الاختراق.. وما علاقة هنجاريا العدو وحزب الله على حافة الهاوية ومحللون لا يستبعدون اندلاع الحرب سريعا مقتل اربع جنود صهاينة بكمين في رفح . تفخيخ بيجرات حزب الله أم هجوم سيبراني وراء المجزرة بلبنان اليوم؟ زلزال بقوة انفجار مرفا بيروت يهز لبنان اليوم.. وطبول الحرب تتسارع الملك يوجه لتقديم اي مساعدة طبية يحتاجها لبنان الملك يحذر: الأردن جاهز للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته

الدهامشة يتهم البطاينة باستبعاده من قائمة "ارادة" ويطالبه بالاستقالة

الدهامشة يتهم البطاينة باستبعاده من قائمة ارادة ويطالبه بالاستقالة

 

قال امين عام مساعد لشؤون العلاقات مع الإعلام الصحفي عمر الدهامشة، إن الامين العام للحزب نضال البطاينة اساء لمنظومة التحديث السياسي، وعليه الاستقالة من الحزب المخلص، وإبقاء الحزب للزملاء المخلصين خدمة للقيادة الهاشمية الحكيمة والوطن.

 

 وأضاف الدهامشه لـ "صوت الحق" أن رؤى جلالة الملك كانت سببًا لإنضمامه لحزب إرادة بسبب مبادئه الأساسية والتزامًا بالرؤية الملكية في إشراك الشباب كقيادات ومؤثرين في مرحلة التحديث عبر بوابة الأحزاب البرامجية.  

 

 وأكد الدهامشه أنه قام بالتسجيل والتنافس داخل الحزب للحصول على المقعد المخصص للشباب، وتم إبلاغه رسميا قبل أسبوعين أنه حصل على رقم (1) في ترتيب القائمة الوطنية، والتبليغ كان من قبل الأمين العام، وأيضًا من رئيس مجلس الحكماء رئيس لجنة الانتخاب عبدالجليل المعايطة.

 

  وحسب قول البطاينة للدهامشة "انه تم الأستبعاد عقب الموافقة عليه من جميع اللجان المخصصة داخل الحزب، مدعيًا البطاينة ان الرفض كان بسبب توصيات من جهات خارج الحزب". ما أثار استغراب الدهامشة ورفضه وذلك بحسب تصريحه

 

 وختم الدهامشه بالقول"سأبقى جندي من جنود هذا الوطن وفداء له ولقيادته، في جميع المواقع التي اكون بها"، مشددا على أن رؤية التحديث السياسي، هي عملية إصلاحية ويجب ان يقودها المخلصين لهذا الوطن.