شريط الأخبار
السنوار: المقاومة بخير ونحضر لمعركة استنزاف لكسر ارادة العدو السياسية بعد العسكرية "الاخوان": لسنا متحمسين لننضم للحكومة ونفضل الاكتفاء بدور المعارضة الراشدة الرئيس المكلف حسان يلتقي الميثاق.. والمومني: الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل اعلام عبري: الاحتلال يشرع بحفر خندق على الحدود الفلسطينية مع الاردن "الميداني الاردني" يوزع مساعدات غذائية شمال غزة تجار السيارات يطالبون بإعادة النظر بقرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء قتل اباه طعنا ودفن جثته لاخفاء الجريمة.. والقبض عليه سريعا 4 وفيات واصابة 2 بجروح بحادث اصطدام بالازرق عيادات أردنية متنقلة لدعم مبتوري الأطراف تنطلق إلى غزة الإندبندنت: هل يمكن أن تخوض بريطانيا حربا مع روسيا؟ محاولة ثانية لاغتيال ترامب.. الاشتباه براين روث ضريبة المبيعات: رفع الدخان 10 قروش فقط للعلبة "الديمقراطي الاجتماعي" يدعو لإلغاء رفع الجمارك على السيارات الكهربائية صاروخ الحوثيين البالستي يهز ثقة الاسرائيليين بانظمة الدفاع الجوي مهاجمة الكلاب الضالة للمواطنين تتفاقم.. وعقر ستة اشخاص بعين الباشا بيوم " العمل الإسلامي": رفع الضريبة على السيارات الكهربائية استمرار لنهج الجباية الجغبير يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية مع السعودية الملك يهنيء بذكرى المولد النبوي الشريف علاء البطاينة مديرا لمكتب الملك بورصة الوزراء المرتقبين لحكومة جعفر حسان تتسع بانتظار "الدخان الابيض"

الرواشدة يودع موظفي "الكهرباء الوطنية" برسالة مؤثرة

الرواشدة يودع موظفي الكهرباء الوطنية برسالة مؤثرة


وجه مدير عام شركة الكهرباء الوطنية امجد الرواشدة، الي ترك منصبه يوم امس، رسالة شكر واعتزاز لجميع موظفي الشركة، مشيدا بانجازاتهم وانجازات الشركة التي لم تكن لتتم لولا الجهود الجماعية والتفاني في العمل.

وفيما يلي ما اكتبه الرواشدة على صفحته على فيسبوك:

 

الزميلات والزملاء الأعزاء في مختلف مواقع العمل في شركة الكهرباء الوطنية الحبيبة

ايام وأشهر وسنوات امضيناها سويا تحت مظلة صرح وطني يشكل لبنة عز  في بنيان وطننا الغالي.

وعلى امتداد سنوات جسدنا سويا هذا الصرح رمزا للبناء والعطاء، فكانت "الكهرباء الوطنية" مثالا لكفاءة الأداء، حتى عندما اختلت موازين النظم الكهربائية على امتداد المنطقة.

ومعا تجاوزنا محطات صعبة لنحافظ على مستوى الخدمة والأداء الراقي، ليبقى النظام الكهربائي في المملكة قلعة شامخة تنير سماء الوطن من أقصى شماله وحتى اقصى جنوبه ومن شرقه إلى غربه، بل امتدت هذه الذراع الخيرة لشركة الكهرباء الوطنية لتنير بيوت الاشقاء في فلسطين ومصر والعراق

 

الزميلات والزملاء، 

بفضل جهودكم وتكاتفكم حافظنا على أن يتمتع أبناء وطننا خلال شتى الظروف بنعمة النور ولم نقبل أن يداهم الظلام بيوتهم وذلك بفضل جهدكم وعرق تعبكم وسهركم على النظام الكهربائي الذي به وبكم نفاخر المستويات العالمية.

 

الإخوة والأخوات،

كلي تقدير للفترة التي قضيتها في عملي معكم، فشكرا لكم مساعدتكم ودعمكم الذي قدمتموه لي خلال فترة العمل، متمنيا لكم النجاح والتفوق دائما، فأنتم خير أخوة وزملاء أعزاء تشرفت بعملي معهم، وسنبقى الجنود ألاوفياء لوطننا وقيادتنا الهاشمية المظفرة ليعلو صرح الوطن وتزهو مدنه وقراه وبواديه بنور لن ينطفئ بإذن الله.

المهندس أمجد الرواشده.

29_7_2024