شريط الأخبار
السنوار: المقاومة بخير ونحضر لمعركة استنزاف لكسر ارادة العدو السياسية بعد العسكرية "الاخوان": لسنا متحمسين لننضم للحكومة ونفضل الاكتفاء بدور المعارضة الراشدة الرئيس المكلف حسان يلتقي الميثاق.. والمومني: الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل اعلام عبري: الاحتلال يشرع بحفر خندق على الحدود الفلسطينية مع الاردن "الميداني الاردني" يوزع مساعدات غذائية شمال غزة تجار السيارات يطالبون بإعادة النظر بقرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء قتل اباه طعنا ودفن جثته لاخفاء الجريمة.. والقبض عليه سريعا 4 وفيات واصابة 2 بجروح بحادث اصطدام بالازرق عيادات أردنية متنقلة لدعم مبتوري الأطراف تنطلق إلى غزة الإندبندنت: هل يمكن أن تخوض بريطانيا حربا مع روسيا؟ محاولة ثانية لاغتيال ترامب.. الاشتباه براين روث ضريبة المبيعات: رفع الدخان 10 قروش فقط للعلبة "الديمقراطي الاجتماعي" يدعو لإلغاء رفع الجمارك على السيارات الكهربائية صاروخ الحوثيين البالستي يهز ثقة الاسرائيليين بانظمة الدفاع الجوي مهاجمة الكلاب الضالة للمواطنين تتفاقم.. وعقر ستة اشخاص بعين الباشا بيوم " العمل الإسلامي": رفع الضريبة على السيارات الكهربائية استمرار لنهج الجباية الجغبير يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية مع السعودية الملك يهنيء بذكرى المولد النبوي الشريف علاء البطاينة مديرا لمكتب الملك بورصة الوزراء المرتقبين لحكومة جعفر حسان تتسع بانتظار "الدخان الابيض"

ملياردير متقاعد يبني ملعب سلة بملياري دولار في 10 سنوات

ملياردير متقاعد يبني ملعب سلة بملياري دولار في 10 سنوات


 

بادر الرئيس التنفيذي السابق لشركة مايكروسوفت ستيف بالمر بعد تقاعده قبل عشرة سنوات الى بناء  ملعب اسطوري لكرة السلة حمل اسم  إنتويت دوم "Intuit Dome ويقع في إنغليووود في كاليفورنيا، تطلّب بناءه قرابة عقدٍ من الزمن ليفتتح أبوابه للجمهور أخيرًا قبل عدة أيام. محققا بذلك شغفه بكرة السلة.

 ويمتاز هذا الملعب الضخم، الذي كلف انشاءه ملياري دولار بقدرة استيعابية كبيرة قد تصل إلى 18 ألف مقعد. وهو مهيأ لاستضافة ألعاب كرة السلة بخلال أولمبياد 2028.

كما يمتاز بوجود شاشة The Halo Board محيطة بالكامل حول الملعب، مساحتها 44 ألف قدم مربع، توفر رؤية واضحة لكل مشجع من أي زاوية، مع العلم بأنه كلّف تصنيعها 100 مليون دولار!

كما يضم متاجر بدون كاشير يبلغ عددها 20 متجرًا توفر أطعمة بتقنية المدفوعات الذاتية، تسهيلًا للشراء، حيث يمكن الدفع بواسطة البطاقة أو باستخدام مسح الوجه أو بصمة الإصبع.

الملعب الاسطورة ايضا يمتاز بوجود مقاييس التشجيع، حيث ان "صراخك” ستُكافأ عليه! لأن المقاعد مزوّدة بمقياس صوت تقيس مدى تفاعلك، حيث سيحصل المشجعون الأكثر هتافًا "وصراخًا” على خصومات.

كما خصص لكل مقعد جهاز شحن للهاتف شحن. اضافة الى مقاعد واسعة في مساحة الأرجل، تضاهي أي ملعب في الدوري الأميركي لمحترفي كرة السلة .

 واعتبر بالمر ان هذا المشروع هو مشروعه الشخصي، الذي يحقق شغفه بكرة السلة؟، وقد  موّل هذا المشروع ماليًا بالكامل "من جيبه”، دون أي تردد بإنفاق الأموال لتعزيز تجربة الحضور. مع اهتمام بكل التفاصيل التي تجمع بين الابتكار والتقنية والرياضة.