شريط الأخبار
السنوار: المقاومة بخير ونحضر لمعركة استنزاف لكسر ارادة العدو السياسية بعد العسكرية "الاخوان": لسنا متحمسين لننضم للحكومة ونفضل الاكتفاء بدور المعارضة الراشدة الرئيس المكلف حسان يلتقي الميثاق.. والمومني: الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل اعلام عبري: الاحتلال يشرع بحفر خندق على الحدود الفلسطينية مع الاردن "الميداني الاردني" يوزع مساعدات غذائية شمال غزة تجار السيارات يطالبون بإعادة النظر بقرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء قتل اباه طعنا ودفن جثته لاخفاء الجريمة.. والقبض عليه سريعا 4 وفيات واصابة 2 بجروح بحادث اصطدام بالازرق عيادات أردنية متنقلة لدعم مبتوري الأطراف تنطلق إلى غزة الإندبندنت: هل يمكن أن تخوض بريطانيا حربا مع روسيا؟ محاولة ثانية لاغتيال ترامب.. الاشتباه براين روث ضريبة المبيعات: رفع الدخان 10 قروش فقط للعلبة "الديمقراطي الاجتماعي" يدعو لإلغاء رفع الجمارك على السيارات الكهربائية صاروخ الحوثيين البالستي يهز ثقة الاسرائيليين بانظمة الدفاع الجوي مهاجمة الكلاب الضالة للمواطنين تتفاقم.. وعقر ستة اشخاص بعين الباشا بيوم " العمل الإسلامي": رفع الضريبة على السيارات الكهربائية استمرار لنهج الجباية الجغبير يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية مع السعودية الملك يهنيء بذكرى المولد النبوي الشريف علاء البطاينة مديرا لمكتب الملك بورصة الوزراء المرتقبين لحكومة جعفر حسان تتسع بانتظار "الدخان الابيض"

برعاية العجارمة.. مجلة نفرتيتي تقيم حفلها السادس عشر لتكريم أوائل الثانوية العامة

برعاية العجارمة.. مجلة نفرتيتي تقيم حفلها السادس عشر لتكريم أوائل الثانوية العامة


 

رعى أمين عام وزارة التربية والتعليم، الدكتور نواف العجارمة، يوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024، حفل تكريم أوائل الثانوية العامة في نسخته السادسة عشرة، الذي نظمته مجلة "نفرتيتي" في نادي ديونز بعمان، بحضور عدد كبير من الطلبة وذويهم وشخصيات رسمية وإعلامية.

 

وأكد العجارمة خلال كلمته على أهمية التعليم ودور الشباب في بناء المستقبل، مشددًا على ضرورة اختيار التخصصات التي تلبي احتياجات سوق العمل، كما أشاد بدور المعلمين والشركات الداعمة للاحتفال.

 

من جانبها، تطرقت مديرة تحرير المجلة، الإعلامية هبه الحاج، إلى معاناة الشعب الفلسطيني، مؤكدةً على دعم الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني لقضية فلسطين، ودعت الحضور لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

 

وألقت المتحدث بإسم المجلة ورئيس تحريرها الإعلامية عفاف شرف الكلمة الترحيبية قائلة: سعادة راعي الاحتفال عطوفة أمين عام وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة، أصحاب المعالي والعطوفة والسعادة، الطلبة الأوائل وذويهم، ممثلي الشركات الراعية والإعلام، والحضور الكريم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نتشرف بكم اليوم في هذا الحفل الذي يجسد الفرح والنجاح الذي صنعتموه بتعبكم ومثابرتكم، فقد وصلتم إلى هذه المرتبة الشرفية وحققتم نجاحاً لا يضاهيه نجاح، راعي الاحتفال والحضور الكريم، إن احتفالنا هذا يدخل عامه السادس عشر، بعد أن بدأناه في عام 2008، وتواصلت رعايته من قبل شخصيات وطنية بارزة، تشرفنا بحضورهم ورعايتهم على مدار السنوات، وقبل الختام، نوجه تحية تقدير لطلبتنا الأوائل، فأنتم الأمل والمستقبل، والوطن ينتظركم لإكمال مسيرة البناء في ظل صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، الذي يعتبركم فرسان التغيير.

 

وفي نهاية الحفل الذي قدمته بتميز الإعلامية المعروفة فرح سمحان قام راعي الإحتفال العجارمة بتسليم الهدايا والجوائز والدروع على الطلبة الأوائل والشركات الداعمة للإحتفال.