شريط الأخبار
منتخب النشامى يعود إلى مقر إقامته الرسمي في بورتلاند الحكومة تقر نظام رخص الإعمار والرَّقابة عليها داخل حدود أمانة عمَّان ضبط سرقات مياه وردم بئر غير مرخصة خلال حملات رقابية في الحسا وناعور والجفر معهد بيو: إسرائيل اكثر دولة عالميا معادية للديانات تحذير حزبي من مؤشرات اعادة الحكومة طرح مشروع "قانون الضمان" المرفوض بخلاف الرغبة الاسرائيلية.. تقارير: تزايد وتيرة الاتصالات الأمريكية مع السلطة الفلسطينية مجلس السيدات الصناعيات يعزز شراكاته مع الشركات الوطنية الداعمة لتمكين المرأة مشهد فلكي استثنائي يزين سماء الاردن باقتران القمر ونجم السماك الاعزل سامسونج تطلق ميزة Spidey Tracker بالتزامن مع اقتراب عرض فيلم Spider-Man: Brand New Day من إنتاج سوني بيكتشرز الأردن واليابان يتفقان على تمويل مشروع لحصاد المياه في وادي عربة الترخيص تعلن تخفيضًا بنسبة 25% على الأرقام المميزة احتفاءً بمشاركة النشامى في المونديال العيسوي يلتقي وفدا من جمعية "كلنا للخير أهل" ولي العهد لللنشامى: نحبكم ونقدر مجهودكم زين تشارك الأردنيين تشجيع النشامى وتزيّن سماء عمان وجرش بألوان العلم (فيديو) تجديد الشراكة بين بنك صفوة و"الإئتمان العسكري" لدعم المتقاعدين العسكريين ضمن برنامج "رفاق السلاح" البنك الدولي: الأردن يواصل تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي رغم التحديات الإقليمية أسعار الخضار والفواكة في السوق المركزي اليوم انخفاض أسعار الذهب محليًا بمقدار 1.7 دينار للغرام البريد الأردني ومستشفى الأميرة بسمة يبحثان تفعيل خدمة توصيل الأدوية للمرضى نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل يتابعون مواجهة النشامى أمام الجزائر

ولي العهد يؤكد أهمية تعزيز الأمن بالمواقع السياحية والحفاظ على البيئة

ولي العهد يؤكد أهمية تعزيز الأمن بالمواقع السياحية والحفاظ على البيئة



 

أكد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، أهمية دور مرتبات مديرية الأمن العام في تعزيز الأمن بالمواقع السياحية والحفاظ على البيئة بمحافظة العقبة وفي مختلف محافظات المملكة.

 

واطلع سمو ولي العهد خلال زيارته لمديرية شرطة محافظة العقبة، اليوم الأربعاء، على الجهود المبذولة لتعزيز الأمن وخدمة المواطنين والسياح.

 

واستمع سموه، بحضور مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيدالله المعايطة، إلى إيجازين قدمهما مديرا إدارة الشرطة السياحية، والإدارة الملكية لحماية البيئة حول مهام الإدارتين، وخططهما للارتقاء بالواقع السياحي والبيئي في العقبة، وسائر المحافظات.

 

كما اطلع سمو ولي العهد، خلال جولة، على أهم الآليات والمعدات التي أدخلت حديثا للعمل لدى الإدارتين، ضمن مرحلة التحديث والتطوير التي أطلقتها مديرية الأمن العام.

 

وأشاد سموه بجهود منتسبي الأمن العام في توفير الأمن بمفهومه الشامل، بالتعاون مع الوزارات والمؤسسات، بما يعزز أمن المجتمع واستقراره، ويدعم مسيرة التنمية.