شريط الأخبار
العدو وحزب الله على حافة الهاوية ومحللون لا يستبعدون اندلاع الحرب سريعا مقتل اربع جنود صهاينة بكمين في رفح . تفخيخ بيجرات حزب الله أم هجوم سيبراني وراء المجزرة بلبنان اليوم؟ زلزال بقوة انفجار مرفا بيروت يهز لبنان اليوم.. وطبول الحرب تتسارع الملك يوجه لتقديم اي مساعدة طبية يحتاجها لبنان الملك يحذر: الأردن جاهز للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته الملك والسيسي يحذران من خطورة استمرار الاعتداءات الاسرائيلية بالضفة الرئيس المكلف يلتقي وفد "العمل الاسلامي ويؤكد انفتاحه على الحوار مع الجميع جموع غفيرة من الاردنيين تشيع الشهيد الجازي لمثواه الاخير اصابة 100 عامل وعاملة بمصنع خياطة بتسمم كيماوي هل اخترقت اسرائيل شبكة اتصالات حزب الله: إصابة المئات من عناصر المقاومة بانفجار هواتفهم الكابينيت يمنح جيش الاحتلال ضوءا اخضرا لتوسيع عملياته بلبنان تقرير: كبار مسؤولي جيش الاحتلال حذروا من التصعيد بالشمال ومن حرب إقليمية "المهندسين" تسلم الخيرية الهاشمية (2050) طردا غذائيا لغزة جثمان شهيد "الكرامة" الجازي يسلم للاردن وتوقع دفنه اليوم الحاج توفيق يدعو الرئيس المكلف لاختيار فريق اقتصادي قادر السنوار: المقاومة بخير ونحضر لمعركة استنزاف لكسر ارادة العدو السياسية بعد العسكرية "الاخوان": لسنا متحمسين لننضم للحكومة ونفضل الاكتفاء بدور المعارضة الراشدة الرئيس المكلف حسان يلتقي الميثاق.. والمومني: الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل اعلام عبري: الاحتلال يشرع بحفر خندق على الحدود الفلسطينية مع الاردن

امين عام التيار الديمقراطي سمر دودين تستقيل على خلفية نتائج الانتخابات

امين عام التيار الديمقراطي سمر دودين تستقيل على خلفية نتائج الانتخابات


قدمت الامين العام لحزب التيار الديمقراطي الاجتماعي سمر دودين استقالتها من منصبها.

وقالت في رسالة وجهتها للرفاق والرفيقات وجاء فيها:

تحية الاخلاص والوفاء ،

ربما هذه أصعب لحظاتنا معا في رحلتنا الحزبية والتنظيمية فلم يحالفنا الحظ في تخطي العتبة الانتخابية والحصول على مقاعد في مجلس النواب لكنها بالتأكيد كانت تجربة من شأنها أن تعلمنا الكثير وتؤسس لمرحلة قادمة نكون فيها أكثر خبرة وتجربة ونجاحا.

وقبل البدء في التطرق لتفاصيل ما حدث

اسمحوا لي أن اشكر كل رفيق ورفيقة قدم او قدمت جهودا كبيرة في هذا الاستحقاق الكبير ، واعتذر لهم على تخييب آمالهم لكن هذه هي الحياة لا تأتي غالبا كما نتمنى ونحلم .

اما بعد

فالمشهد الانتخابي بنتائجه يستدعي منا الحديث بما يلي:

١- لقد حققنا رقما متواضعا ٢٣،٥٥١ الف صوت وتبين من اجمالي الأرقام المعلنة أن اصواتنا تمركزت في عمان واربد والزرقاء وهي الدوائر التي كان لنا بها مرشحين ومرشحات محليين أعطوا القائمة العامة.

 

٢- في بعض المحافظات تم الحجب من قبل بعض المرشحين المحليين عن القائمة الوطنية العامة لاعتبارات لم نطلع عليها بعد.

٤- من الان علينا التفكير مليا في مرحلة ما بعد الانتخابات وإغلاق هذا الملف مع اخذ الدروس المستفادة والعودة الى العمل الحزبي المؤسسي.

أحيطكم علما انني ملتزمة بحضور دعوة رئيس المجلس العام لاجتماع نتناول فيه نتائج الانتخابات للمصارحة والمكاشفة وممارسة النقد والنقد الذاتي ووضع الكل امام مسؤولياته.

و من باب المسئولية الأخلاقية اعلن استقالتي من موقعي كأمينة عامة للحزب الديمقراطي الاجتماعي الأردني ملتزمة باغلاق ملف تحالف التيار الديمقراطي كمفوض عن القائمة و بجلسة المجلس العام للمسائلة و التقييم ومستمرة بالعمل من اجل مبادىء و قيم الديمقراطية الاجتماعية .

سمر دودين