شريط الأخبار
اتفاقية تعاون بين "صناعة عمان" و"الأردن الدولية" للتأمين الغذاء والدواء تؤكد ضرورة حصول عمال التوصيل على شهادات صحية ولي العهد يطلع على تجربة شركة رائدة بتكنولوجيا الطيران اللوجستي الترخيص المتنقل للمركبات في بلدية شرحبيل غدا التربية: لن يُسمح بدخول أي طالب إلى قاعات التوجيهي بعد بدء الامتحان وفيَّات الأربعاء 24-6-2026 الذهب يتراجع محلياً بأكثر من دينار للغرام الواحد تعثر مفاوضات غزة.. استمرار “مجلس السلام” في فرض خارطة طريق تُقوّض قيام دولة فلسطينية محافظ معان يكرم مدير الأوقاف تقديرًا لجهود تفويج الحجاج الاستهلاكية المدنية تعقد ورشتين تدريبيتين لموظفيها عمان تستضيف مؤتمرا طبيا عربيا: "كيف تستعيد شبابك وتبطيء الشيخوخة" أسعار الخضار والفواكة في السوق المركزي وزير الصحة يوجه بتوفير احتياجات المختبرات الرئيسية ونقلها إلى موقع جديد اختلف معي، لكن لا تجعلني عدوًا؛ فلا أحد يملك الشمس المنطقة الآمنة المزعومة: من أحلام التوسع إلى الاعتراف بالفشل 183 وفاة دهسا في الاردن العام الماضي إسرائيل ولبنان يبحثان مشروعا تجريبيا لتسليم بعض أراضي الجنوب للجيش اللبناني طقس صيفي معتدل اليوم الملك يلتقي سيدة أردنية في كاليفورنيا ويدعوها لزيارة المملكة على نفقته الخاصة السلطة الفلسطينية تطالب بتحرك دولي لوقف سطو الاحتلال على 11 مليار دولار من أموالها

الملك يفتتح مبنى نقابة المحامين الجديد

الملك يفتتح مبنى نقابة المحامين الجديد

 


 

  افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الاثنين، مبنى مقر نقابة المحامين الأردنيين الجديد في جبل عمّان.

وانتقلت النقابة إلى مبناها الجديد، في جبل عمان ، وبالتحديد الى مبنى مستشفى ملحس سابقا.

واشترت النقابة حصص بقية النقابات المهنية في المبنى، إلى أن اصبحت ملكيته بالكامل لها.