شريط الأخبار
عيد ميلاد ولي العهد يصادف غدا الأحد الأمير فيصل بن الحسين يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك شروط مجحفة وتبرئة لبنانية مجانية لاسرائيل.. انقسام في لبنان وهذه بنود الاتفاق اتفاق اسرائيلي لبناني على سلام "موعود" ومشروط بنزع سلاح حزب الله اتحاد الجمعيات الخيرية : حماية الشباب من المخدرات مسؤولية وطنية ومجتمعية مشتركة معدل "زها الثقافي" يفتح آفاقا أوسع لخدمة الأطفال ويعزز وصول برامجه لجميع المحافظات الأمن العام يدعو الجماهير للالتزام بالتعليمات خلال متابعة مباراة النشامى والأرجنتين لتعزيز حلول الدفع الرقمية في القِطاع المالي.. زين كاش والمناصير للنقل توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية وفيات السبت 27-6-2026 الصمادي: ارتفاع صادرات المملكة لدول الاتحاد الأوروبي يعكس جودة المنتجات الأردنية 23 شركة أردنية تشارك غدا بمعرض فانسي فود شو الأميركي ارتفاع أسعار الذهب في الأردن 1.8 دينار للغرام الفلكية الأردنية: رصد كويكب كبير من سماء الأردن رئيس الفيفا يزور بعثة النشامى في تكساس نور الروابدة: مواجهة الأرجنتين خاصة.. وسنبذل كل ما لدينا لإسعاد جماهير النشامى مكافحة المخدرات تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الدفاع المدني يخمد حريقًا طال 20 دونمًا من محاصيل القمح في الكرك سلامي: نريد تقديم مباراة أمام الارجنتين بمستوى يعكس مدى شغف النشامى سكالوني : ميسي لن يبدأ ضد الأردن أجواء صيفية معتدلة في المرتفعات والسهول اليوم وارتفاع متتالي حتى الثلاثاء

الملك يتلقى اتصالا من رئيس الوزراء الكندي

الملك يتلقى اتصالا من رئيس الوزراء الكندي


تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، تناول سبل تعزيز التعاون بين البلدين، بالإضافة إلى مجمل المستجدات في المنطقة.

وأكد جلالته أهمية استدامة وقف إطلاق النار في غزة، لتمكين الجهود الدولية لإيصال المساعدات، مثمنا دور كندا في الاستجابة الإنسانية، ودعمها لجهود تحقيق السلام.

وحذر جلالة الملك من التطورات في الضفة الغربية، والاعتداءات على المقدسات بالقدس