شريط الأخبار
رئيس الفيفا يزور بعثة النشامى في تكساس نور الروابدة: مواجهة الأرجنتين خاصة.. وسنبذل كل ما لدينا لإسعاد جماهير النشامى مكافحة المخدرات تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الدفاع المدني يخمد حريقًا طال 20 دونمًا من محاصيل القمح في الكرك سلامي: نريد تقديم مباراة أمام الارجنتين بمستوى يعكس مدى شغف النشامى سكالوني : ميسي لن يبدأ ضد الأردن أجواء صيفية معتدلة في المرتفعات والسهول اليوم وارتفاع متتالي حتى الثلاثاء سلامي: نسعى لترك بصمة في ختام مشاركتنا المونديالية أمام الأرجنتين محافظة إربد تعلن تسيير حافلات مجانية لنقل المشجعين لجرش لمؤازرة النشامى إعلام عبري يزعم إحراز “تقدم” بالمفاوضات اللبنانية الإسرائيلية واتفاق على “خطة تجريبية” داوود أوغلو يُحذّر الشرع من التحوّل إلى “تابع” لأمريكا! أجواء صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الجمعة السعودية: القبض على أردني وسعوديين بتهريب مخدرات إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من المخدرات في المنطقة الشرقية مجموعة السلام العربي تؤكد تضامنها مع القائد الفلسطيني محمد بركة بوجه قمع الاحتلال حكيمي .. وتأخير وصول الأدوية البريد الأردني إنجازات نوعية ونقلة مؤسسية شاملة في مسيرة التحديث والتطوير فانس: ممثلون عن الحرس الثوري والجيش الأميركي سيتمركزون في الدوحة ضمن قناة لخفض التصعيد ما بعد الحرب": جدلية استعادة "الدولة الوطنية" وبناء "المنظومة الإقليمية" قوى سياسية تستنكر منع الحكومة مسيرة الجمعة

ولي العهد ووزير الطاقة الامريكي فرص تعزيز التعاون

ولي العهد ووزير الطاقة الامريكي فرص تعزيز التعاون


 

التقى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد في واشنطن، الأربعاء، وزير الطاقة الأمريكي كريس رايت.

وبحث اللقاء فرص تعزيز التعاون والاستثمار بين الأردن والولايات المتحدة في مجالات الطاقة والمعادن الطبيعية، بما يعزز أمن الطاقة والنمو الاقتصادي في المملكة.

وحضر اللقاء السفيرة الأردنية في واشنطن دينا قعوار، ومدير مكتب سمو ولي العهد، الدكتور زيد البقاعين.