شريط الأخبار
استشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين بمجزرة إسرائيلية استهدفت مخيما للنازحين برفح ولي العهد: الاردن تخطى التحديات بوعي الشعب ومؤسساته وحكمة قيادته الملك يدعو لتحرك عاجل لوقف تفاقم الكارثة الإنسانية في غزة مشاجرة جماعية تنتهي بالضرب والطعن في جرش الاردن يحذر: الوضع في الضفة الغربية على حافة الانفجار ارتفاع ملموس على الحرارة الاثنين تعود للانخفاض الثلاثاء وفاة و16 إصابة اثر حوادث السير خلال 24 ساعة كتائب “القسام” تصدم الاسرائيليين: أسر جنود بعد وقوعهم بكمين مُحكم الملك يرعى احتفال الاستقلال في قصر الحسينية الأهلي المصري يكتسح مجددا..ويتوّج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 تجديد المساعي لاستئناف مفاوضات غزة الملك ينعم على مؤسسات وشخصيات بأوسمة في عيد الاستقلال نجوم عالميون يدعمون فلسطين من قلب "كان" السينمائي ولي العهد يهنيء بعيد الاستقلال الملك:سنبقى على العهد في خدمة أردننا الحبيب بكل عزيمة وإصرار تجارة عمان تؤكد على ضرورة دعم وتمكين قطاع الإسكان رحيل الشاعر الاردني الكبير زياد العناني الاردنيون يحتفلون اليوم بعيد الاستقلال 78 نصر الله: اصرار نتنياهو على الحرب يعني ان اسرائيل ذاهبة للكارثة والهاوية الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال

وزارة الصناعة: تحرير 16 مخالفة لعدم إعلان الأسعار

وزارة الصناعة: تحرير 16 مخالفة لعدم إعلان الأسعار

أعلنت وزارة الصناعة والتجارة عن تكثيف جولاتها الرقابية للتأكد من الالتزام بالسقوف السعرية؛ إذ جرى تحرير مخالفة لشركة منتجة للدجاج في الطفيلة؛ لتجاوزها السقف السعري المحدد لأسعار الجملة حيث تبيع الكيلو الواحد بـ1.95 والمحدد بـ190 قرشا للكيلو.

وبحسب بيان فإن حملات الرقابة المكثفة على المحلات التجارية ومتابعة الالتزام بالسقوف السعرية للدجاج مستمرة. وبينت الوزارة أنه جرى تحرير 3 مخالفات؛ لعدم الالتزام بالسقوف السعرية المحددة من الوزارة. وأوضحت أنه جرى تسيير لجنة مشتركة بين مديرية مراقبة الأسواق والتموين في وزارة الصناعة والتجارة والتموين والمؤسسة العامة للغذاء والدواء ووزارة الزراعة حيث تمت زيارة مسلخ دواجن العائد لأحد الشركات حيث تبين أن جميع الكميات التي أنتجتها هذه الشركات تم توريدها للسوق المحلي ضمن السقوف السعرية التي تم تحديدها، حيث لم يتم تجميد أي كمية حديثا. وأوضحت الوزارة أن خلاصة الجولات الرقابية لمراقبي الأسواق على المنشآت في مختلف محافظات المملكة ليوم الأربعاء للتحقق من مدى التزام المنشآت بأحكام قانون الصناعة والتجارة والتموين وتعديلاته حيث أسفرت عن تحرير (19) مخالفة. وقالت الوزارة، إنه جرى تحرير 16 مخالفة؛ لعدم إعلان الأسعار منها 5 مخالفات/ مواد تموينية و3 مخالفات /محلات دواجن و3 مخالفات /خضار وفواكه، ومخالفتان لملحمة ومخالفتان لكافتيريا ومخالفة / مجمدات. كما جرى تحرير مخالفة لإحدى الشركات المنتجة للدجاج في محافظة الطفيلة حيث تجاوزت السقف السعري المحدد لأسعار الجملة حيث تبيع الكيلو الواحد 1.95 والمحدد 190 قرشا للكيلو. وبينت أنه جرى تحرير مخالفة لعدم التقيد بالسقوف السعرية لمادة الدواجن الطازجة للتجزئة في محافظة ( الكرك) ، ومخالفة أخرى لعدم التقيد بالسقوف السعرية لمادة دجاج النتافات في محافظة (إربد).