شريط الأخبار
الملك وامير الكويت يؤكدان الاعتزاز بالعلاقات الاخوية التاريخية بين البلدين قراءات إسرائيلية: هذه الأخطاء قلصت من قدرة الاحتلال على حسم الحرب في غزّة توسيع "حزب الله" هجماته على الكيان.. المغزى والدلالات؟ "العليا للإعمار" تنفذ مشروع ازالة النفايات الصلبة من شوارع وطرقات غزة "ستريت جورنال": جيش الإحتلال يبدأ في حشد قواته تمهيدا لغزو رفح ارقام مرعبة من العدوان الصهيوني: 79 طفلا و50 امراة معدل الشهداء يوميا في غزة حشد امني كبير لازالة وضبط سرقة كميات كبيرة من المياه والتجارة بها الجمارك تحبط تهريب 74 الف حبة كبتاجون بمركز حدود جابر أول أيام "الفصح اليهودي".. القدس ثكنة عسكرية ومستوطنون يقتحمون الأقصى دراسة مرعبة: %16 من أطفال و%23 من مراهقي الأردن يعانون الاكتئاب الحاد اتخفاض اسعار بيع الذهب نصف دينار بالسوق المحلي الاحتلال يحضر منطقة لمليون نازح تمهيداً لتوسيع الحرب على رفح حرارة الصيف تطرق الابواب: اجواء حارة وجافة حتى الجمعة امريكا تدوس على الحريات: قمع واسع واعتقالات للمتضامنين مع غزة بالجامعات الامريكية الافراج عن مجموعة جديدة من موقوفي اعتصامات السفارة العليا للإعمار في فلسطين تباشر بتزويد شمال قطاع غزة بالطاقة الشمسية كيف انهارت إستراتيجية إسرائيل للحروب.. وصحف عالمية:القادم اخطر ماذا فعل حزب الله بشمال اسرائيل.. الاسرائيليون: حوّله بقواعده العسكريّة ومُستوطناته لحقل تجارب ودمار جثامين بلا رؤوس وأجساد دون جلود: انتشال المزيد من المقابر الجماعية بغزة الملك: التصعيد بالمنطقة قد يوسع دائرة الصراع ويهدد امنها واستقرارها

وزارة الصناعة: تحرير 16 مخالفة لعدم إعلان الأسعار

وزارة الصناعة: تحرير 16 مخالفة لعدم إعلان الأسعار

أعلنت وزارة الصناعة والتجارة عن تكثيف جولاتها الرقابية للتأكد من الالتزام بالسقوف السعرية؛ إذ جرى تحرير مخالفة لشركة منتجة للدجاج في الطفيلة؛ لتجاوزها السقف السعري المحدد لأسعار الجملة حيث تبيع الكيلو الواحد بـ1.95 والمحدد بـ190 قرشا للكيلو.

وبحسب بيان فإن حملات الرقابة المكثفة على المحلات التجارية ومتابعة الالتزام بالسقوف السعرية للدجاج مستمرة. وبينت الوزارة أنه جرى تحرير 3 مخالفات؛ لعدم الالتزام بالسقوف السعرية المحددة من الوزارة. وأوضحت أنه جرى تسيير لجنة مشتركة بين مديرية مراقبة الأسواق والتموين في وزارة الصناعة والتجارة والتموين والمؤسسة العامة للغذاء والدواء ووزارة الزراعة حيث تمت زيارة مسلخ دواجن العائد لأحد الشركات حيث تبين أن جميع الكميات التي أنتجتها هذه الشركات تم توريدها للسوق المحلي ضمن السقوف السعرية التي تم تحديدها، حيث لم يتم تجميد أي كمية حديثا. وأوضحت الوزارة أن خلاصة الجولات الرقابية لمراقبي الأسواق على المنشآت في مختلف محافظات المملكة ليوم الأربعاء للتحقق من مدى التزام المنشآت بأحكام قانون الصناعة والتجارة والتموين وتعديلاته حيث أسفرت عن تحرير (19) مخالفة. وقالت الوزارة، إنه جرى تحرير 16 مخالفة؛ لعدم إعلان الأسعار منها 5 مخالفات/ مواد تموينية و3 مخالفات /محلات دواجن و3 مخالفات /خضار وفواكه، ومخالفتان لملحمة ومخالفتان لكافتيريا ومخالفة / مجمدات. كما جرى تحرير مخالفة لإحدى الشركات المنتجة للدجاج في محافظة الطفيلة حيث تجاوزت السقف السعري المحدد لأسعار الجملة حيث تبيع الكيلو الواحد 1.95 والمحدد 190 قرشا للكيلو. وبينت أنه جرى تحرير مخالفة لعدم التقيد بالسقوف السعرية لمادة الدواجن الطازجة للتجزئة في محافظة ( الكرك) ، ومخالفة أخرى لعدم التقيد بالسقوف السعرية لمادة دجاج النتافات في محافظة (إربد).