شريط الأخبار
“وول ستريت جورنال”: اليمنيون في البحر الاحمر.. يقيدون القوات الامريكية ومشكلة بلا حل الجبهة الشمالية تشتعل اكثر.. حزب الله يواصل دك مواقع عسكرية اسرائيلية خبير طاقة: تعرفة الكهرباء بالزمن تعني رفعا غير معلن لاسعار الكهرباء الموجة الحارة والجافة تتواصل حتى الاثنين.. وعيد تحت القيظ "المستشفى التخصصي" ونقابة المهندسين.. نموذجان متميزان بحجم دعم غزة مصممة فستان الأميرة رجوة بحفل اليوبيل تكشف أسرار 950 ساعة عمل ضغوط لاعادة امين عام محكوم قضائيا لعمله مع تصاعد التهديدات الاسرائيلية والامريكية.. ايران تسرع برنامجها النووي حزب الله يشنّ "أوسع" هجوم له على مواقع جيش الاحتلال.. التوقيت والدلالات؟ الحموري: وصول شحنة مساعدات كبيرة لغزة ويثمن دور "الخيرية الهاشمية" بإنجاح إيصالها فيديو وصور أبرز تعديلات "حماس" لمقترح صفقة تبادل الأسرى والهدنة مع إسرائيل بحث سبل التعاون باعمار غزة بين قطر الخيرية والعليا والعربية الدولية لاعمار فلسطين الإعلامية الأردنية رنا صباغ تقطف جائزة التميز الاعلامي الدولي القنان 14 العبرية: هدف حزب الله تفريغ الشمال ثم كل الكيان من سكانه 7 تعديلات و58 وزيرا.. حكومة الخصاونة تسجل رقما قياسيا بعدد من وزرتهم التلفزيون العبري يكشف وثيقة اسرائيل للصفقة ويكب نتنياهو: المحصلة انتصار حماس وهزيمة الاحتلال! "العمل الإسلامي" يطالب الحكومة بوقف "المضايقات" على كوادره بالانتخابات بهجوم يعد الأكبر منذ بدء الحرب.. “حزب الله” يمطر مواقع ومنشآت ومصانع عسكرية إسرائيلية بالصواريخ موجة حارة جافة تؤثر على المملكة اعتبارا من غد الخميس اخر الفنون الحكومية برفع الرسوم: زيادرة تعرفة الكهرباء في وقت ذروة الاستهلاك من الشهر المقبل!

صلاح: أصنع أهدافاً أكثر من زملائي

صلاح: أصنع أهدافاً أكثر من زملائي

أكد المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنكليزي، أنه يصنع أهدافاً لمصلحة فريقه أكثر من زميليه روبرتو فيرمينو وترنت ألكسندر أرنولد، مرحباً بتعاقد ليفربول مع مهاجمين جدد كونه يحتاج إلى منافسين يبقونه على قمة مستواه.


وظهر الهداف المصري في مقابلة مع النجم الإنكليزي السابق ريو فيرديناند عبر قناة "بي تي سبورت" للحديث عن عدة أمور، إذ كشف أن مانشستر يونايتد كان من أصعب المنافسين وأن زميليه فيرمينو وألكسندر أرنولد كانا يسخران منه عندما لم يستطع التسجيل في مرمى "الشياطين الحمر".

وقال صلاح: في الموسمين الأوليين لي مع ليفربول عانيت أمام مانشستر يونايتد، وكان فيرمينو وترينت يسخران مني طوال الوقت، ويذكراني بعدم قدرتي على هز شباكه، ليخرجا أفضل ما عندي أمامه.

وأضاف: ما زال الأمر معهما كما هو، فعلى سبيل المثال سيقولان لي: ماذا سيفعل بك كانسيلو في المباراة المقبلة؟ أو انظر إلى لوك شاو ماذا ستفعل أمامه في المباراة.

وتابع: لكني في المقابل استفزهما بتأكيد أنني أصنع أهدافاً أكثر منهما، لكن بكل تأكيد نحن نمزح مع بعضنا.

وحول تعاقدات ليفربول في خط الهجوم أجاب: أتمنى دائماً أن يسجل داروين نونيز الأهداف وكذلك جوتا وفيرمينو ولويس دياز، فأنا أحتاج إلى المنافسة الصحية مع زملائي لأن هذا الأمر يدفعني لأن أعمل بجد أكبر وأن أحرز أهدافاً أكثر من أي شخص في ليفربول.
 
 
تابعوا الوقائع على
facebook sharing buttonShare
twitter sharing buttonTweet
messenger sharing buttonShare
whatsapp sharing buttonShare
 
قد يعجبك ايضا