شريط الأخبار
الملك يبحث وبايدن جهود وقف اطلاق نار فوري ودائم بغزة الالاف يهتفون وسط عمان للمقاومة وضد الابادة بغزة بريطانيا تُسقط تحفظها على طلب اعتقال نتنياهو وغالانت وإسرائيل غاضبة المجرم نتنياهو يقدم مقترحا محدثا للصفقة مع حماس خلال يومين الملحق العسكري الصيني: لا ينبغي للحرب على غزة ألاستمرار ان تستمر وان تظل العدالة غائبة بعد مزاعم اسرائيلية.. هل ثمة خطة امريكية لقوة حفظ سلام بغزة بمشاركة 5 دول عربية؟! ولي العهد يؤكد اهمية التوسع بالتعليم والتدريب المهني والتقني 4-2 مليون بالغ اردني مصابون بالسكري أو ما قبل السكري في المملكة المجرم نتنياهو يخاطب الكونغرس: يبرر جرائم جيشه ويهاجم الجميع وفاة و3 اصابات بحادث سير بنزول العدسية خبراء يدعون للتركيز على المصادر المحلية للطاقة واستخدام المفاعلات النووية الصغيرة تقييم الاعلام الغربي لخطاب نيتنياهو في الكونجرس الامريكي اصابة 3 جنود للاحتلال بجروح باطلاق نار مقاومين شرق قلقيلية العشر الاوائل بقائمة الحزب الوطني الاسلامي حل مجلس النواب بارادة ملكية الصفدي يبحث في قطر جهود وقف العدوان على غزة الارصاد : نهاية اسبوع صيفية بامتياز .. تفاصيل قائمة نسائية مغلقة بالسلط في اول بادرة بتاريخ الانتخابات تزايد الاردنيين المقترضين من البنوك.. و8.4 مليار دينار قروض الافراد الرواشدة: فتح الترشيح للانتخابات الثلاثاء القادم.. و45% من الناخبين شباب

صلاح: أصنع أهدافاً أكثر من زملائي

صلاح: أصنع أهدافاً أكثر من زملائي

أكد المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنكليزي، أنه يصنع أهدافاً لمصلحة فريقه أكثر من زميليه روبرتو فيرمينو وترنت ألكسندر أرنولد، مرحباً بتعاقد ليفربول مع مهاجمين جدد كونه يحتاج إلى منافسين يبقونه على قمة مستواه.


وظهر الهداف المصري في مقابلة مع النجم الإنكليزي السابق ريو فيرديناند عبر قناة "بي تي سبورت" للحديث عن عدة أمور، إذ كشف أن مانشستر يونايتد كان من أصعب المنافسين وأن زميليه فيرمينو وألكسندر أرنولد كانا يسخران منه عندما لم يستطع التسجيل في مرمى "الشياطين الحمر".

وقال صلاح: في الموسمين الأوليين لي مع ليفربول عانيت أمام مانشستر يونايتد، وكان فيرمينو وترينت يسخران مني طوال الوقت، ويذكراني بعدم قدرتي على هز شباكه، ليخرجا أفضل ما عندي أمامه.

وأضاف: ما زال الأمر معهما كما هو، فعلى سبيل المثال سيقولان لي: ماذا سيفعل بك كانسيلو في المباراة المقبلة؟ أو انظر إلى لوك شاو ماذا ستفعل أمامه في المباراة.

وتابع: لكني في المقابل استفزهما بتأكيد أنني أصنع أهدافاً أكثر منهما، لكن بكل تأكيد نحن نمزح مع بعضنا.

وحول تعاقدات ليفربول في خط الهجوم أجاب: أتمنى دائماً أن يسجل داروين نونيز الأهداف وكذلك جوتا وفيرمينو ولويس دياز، فأنا أحتاج إلى المنافسة الصحية مع زملائي لأن هذا الأمر يدفعني لأن أعمل بجد أكبر وأن أحرز أهدافاً أكثر من أي شخص في ليفربول.
 
 
تابعوا الوقائع على
facebook sharing buttonShare
twitter sharing buttonTweet
messenger sharing buttonShare
whatsapp sharing buttonShare
 
قد يعجبك ايضا