شريط الأخبار
اجواء صيفية عادية باغلب مناطق المملكة اليوم ارتفاع سعر الذهب محليا 70 قرشا الملك يبحث وبايدن جهود وقف اطلاق نار فوري ودائم بغزة الالاف يهتفون وسط عمان للمقاومة وضد الابادة بغزة بريطانيا تُسقط تحفظها على طلب اعتقال نتنياهو وغالانت وإسرائيل غاضبة المجرم نتنياهو يقدم مقترحا محدثا للصفقة مع حماس خلال يومين الملحق العسكري الصيني: لا ينبغي للحرب على غزة ألاستمرار ان تستمر وان تظل العدالة غائبة بعد مزاعم اسرائيلية.. هل ثمة خطة امريكية لقوة حفظ سلام بغزة بمشاركة 5 دول عربية؟! ولي العهد يؤكد اهمية التوسع بالتعليم والتدريب المهني والتقني 4-2 مليون بالغ اردني مصابون بالسكري أو ما قبل السكري في المملكة المجرم نتنياهو يخاطب الكونغرس: يبرر جرائم جيشه ويهاجم الجميع وفاة و3 اصابات بحادث سير بنزول العدسية خبراء يدعون للتركيز على المصادر المحلية للطاقة واستخدام المفاعلات النووية الصغيرة تقييم الاعلام الغربي لخطاب نيتنياهو في الكونجرس الامريكي اصابة 3 جنود للاحتلال بجروح باطلاق نار مقاومين شرق قلقيلية العشر الاوائل بقائمة الحزب الوطني الاسلامي حل مجلس النواب بارادة ملكية الصفدي يبحث في قطر جهود وقف العدوان على غزة الارصاد : نهاية اسبوع صيفية بامتياز .. تفاصيل قائمة نسائية مغلقة بالسلط في اول بادرة بتاريخ الانتخابات

برشلونة يبرم أول صفقة صيفية لمدافع بيلباو

برشلونة يبرم أول صفقة صيفية لمدافع بيلباو

 أكد تقرير صحفي إسباني، أن نادي برشلونة أبرم أولى صفقاته الصيفية خلال الأيام الجارية، لتعزيز صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن إينيجو مارتينيز، مدافع أتلتيك بيلباو، سيكون أول تعاقد لبرشلونة للموسم المقبل (2023-2024).

وأضافت أن المدافع سينتهي عقده مع بيلباو بنهاية الموسم، فيما سينضم للفريق الكتالوني في صفقة انتقال حر، لافتة إلى أن الإسباني خضع بالفعل للفحوصات الطبية ووقع على عقد لمدة عامين مع برشلونة.

وتابعت الصحيفة أنه لم يتم إيداع العقد بالاتحاد الإسباني، موضحة أن هناك بندا خاصا في الاتفاقية بين الطرفين يسمح لبرشلونة بإعارة اللاعب إذا لم يسمح له الدوري الإسباني بتسجيل عقده.

وختمت بأن مارتينيز سيتقاضى في برشلونة، نفس الراتب الذي كان يتقاضاه مع بيلباو، مؤكدة أن رغبة اللاعب هي التي صنعت الفارق في اتخاذ قرار الانضمام للبارسا.

"وكالات"