شريط الأخبار
الصفدي: الدور الرقابي للمجالس النيابية متراجع.. والمشكلة بقضية الخدمات الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في العقبة (اسماء) الملك من العقبة: أساس قوة الأردن الإيمان بالقدرة على الإنجاز مندوبا عن الملك.. الخصاونة يضع حجر اساس معبر حدودي جديد مع السعودية القبض على قاتل فر بعد جريمة البقعة وفد صناعي أردني يلتقي ممثلي مراكز تجارية كبرى بسلطنة عُمان "ذبحتونا": تعليمات انتخابات اتحاد اليرموك انتكاسة حقيقية اعلام اسرائيلي: الصفقة والهدنة قبل دخول رمضان الظهراوي يطالب الحكومة منع تجار "جشعين" التصدير لاسرائيل اسرائيل تطفح بخطابات العنصرية والكراهية تجاه فلسطين بعد هزيمة 7 اكتوبر اغلاق باب الاعتراض الالكتروني على المنح والقروض الجامعية اليوم رئيس اركان جيش الاحتلال بمرمى صواريخ حزب الله اجواء باردة نسبيا.. ودافئة بالاغوار العقبة تجديد مذكرة التفاهم بين منصة زين للإبداع ومؤسسة ولي العهد تجارة الاردن تطلق حملة ” تقاسم وجبة افطار رمضان” مع أهالي غزة الملكة تشارك بقمة "الويب": غزة أصبحت المكان الأكثر بؤسا في عالمنا "التخصصي" يكرم الفريق الطبي الثاني العائد من التطوع بغزة الملك يشارك في عمليات إنزال جوي واسعة للمساعدات لأهل غزة الملك يدعو المجتمع الدولي للتحرك الفوري لاغاثة غزة الأردن يرسل طائرتين محملتين ب 40 طناً من المواد الصحية إلى غزة

عمان الأهلية تستقبل وفدا من جامعة فودان الصينية ... صور

عمان الأهلية تستقبل وفدا من جامعة فودان الصينية ... صور

استقبل رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان وفدا من جامعة فودان الصينية برئاسة نائب رئيسها الدكتور"Zhimin Chen"لبحث سبل التعاون الأكاديمي والعلمي بين الجامعتين.

حيث أعرب الاستاذ الدكتور ساري حمدان خلال اللقاء عن عمق العلاقات الأخوية بين الجانبين الأردني والصيني، وأكد أن هذه الزيارة ستدعم أواصر التعاون بين الجامعتين، لا سيما السمعة العلمية الطيبة التي تتمتع بها جامعة فودان وما تقدمه من علم ومعرفة وسعيها لإكساب الدارسين فيها كافة المهارات والمعلومات اللازمة لإكمال مسيرتهم التعليمية.

وضم الوفد الى جانب نائب رئيس جامعة فودان كلا من الدكتورLi Chenنائب عميد كلية الحقوق والدكتورJianbo Luoعميد مدرسة التبادل الثقافي الدولي والسيدةYefang Xuنائب مدير مكتب الشراكات العالمية والدكتورJingyuan Xuمن معهد السياسة العامة العالمية والسيدQiang Wanمدير مكتب الشراكات العالمية والدكتورYijia Jingعميد معهد السياسة العامة العالمية.

وحضر اللقاء من جامعة عمان الأهلية كلا من : الأستاذ الدكتور مصلح الطراونة - نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية وعميد كلية الحقوق والأستاذة الدكتورة منتهى الغرايبة - عميدة كلية التمريض والأستاذ الدكتور محمد الطناني - عميد كليتي الصيدلة والعلوم الطبية المساندة والأستاذ الدكتور معتصم عبد الجابر - عميد كلية الهندسة والدكتورة فيروز أبو سويلم - نائب مدير مركز الارتباط العالمي والآنسة ريم عابد - رئيس قسم السمعة والتواصل.

وقدمت الدكتورة فيروز أبو سويلم نائب مدير مركز الارتباط العالمي شرحا وافيا عن نشأة الجامعة وتخصصاتها وكلياتها وأهم الأنشطة والخدمات التي تقدمها للطلبة والمجتمع المحلي ثم تطرقت الى أهم الانجازات العلمية والأكاديمية التي حققتها الجامعة في مختلف المجالات حتى أصبحت تضاهي أرقى الجامعات.

يذكر أن زيارة الوفد للجامعة تأتي ضمن زيارته للأردن، بالتنسيق مع اتحاد الجامعات العربية.

وخلال الزيارة زار الوفد بعض مرافق الجامعة الى جانب كليتي الصيدلة والتمريض. وفي ختام اللقاء تم تبادل الهدايا والدروع التذكارية بين الطرفيين.


صين 0.jpg

صين 1.jpg


صين 2.jpg


صين 3.jpg


صين 4.jpg


صين 5.jpg