شريط الأخبار
"المهندسين" تطلق مشروع "افطار صائم في غزة" خلال رمضان القبض على قاتل طفل في ناعور اجواء لطيفة الحرارة حتى الاحد "صناعة عمان" و"الأمم المتحدة للمرأة" تنظمان يوما توعويا لتنمية مهارات المرأة الصفدي: الدور الرقابي للمجالس النيابية متراجع.. والمشكلة بقضية الخدمات الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في العقبة (اسماء) الملك من العقبة: أساس قوة الأردن الإيمان بالقدرة على الإنجاز مندوبا عن الملك.. الخصاونة يضع حجر اساس معبر حدودي جديد مع السعودية القبض على قاتل فر بعد جريمة البقعة وفد صناعي أردني يلتقي ممثلي مراكز تجارية كبرى بسلطنة عُمان "ذبحتونا": تعليمات انتخابات اتحاد اليرموك انتكاسة حقيقية اعلام اسرائيلي: الصفقة والهدنة قبل دخول رمضان الظهراوي يطالب الحكومة منع تجار "جشعين" التصدير لاسرائيل اسرائيل تطفح بخطابات العنصرية والكراهية تجاه فلسطين بعد هزيمة 7 اكتوبر اغلاق باب الاعتراض الالكتروني على المنح والقروض الجامعية اليوم رئيس اركان جيش الاحتلال بمرمى صواريخ حزب الله اجواء باردة نسبيا.. ودافئة بالاغوار العقبة تجديد مذكرة التفاهم بين منصة زين للإبداع ومؤسسة ولي العهد تجارة الاردن تطلق حملة ” تقاسم وجبة افطار رمضان” مع أهالي غزة الملكة تشارك بقمة "الويب": غزة أصبحت المكان الأكثر بؤسا في عالمنا

بالصورة .. محمد رمضان يتجول بالجمل في شوارع ميامي الأمريكية

بالصورة .. محمد رمضان يتجول بالجمل في شوارع ميامي الأمريكية

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره عبر حسابه على انستجرام بمقطع فيديو من كواليس أغنيته الجديدة مع فيوتشر أغلى رابر في العالم.


ظهر محمد رمضان وهو يتجول بالجمل في شوارع ميامي فلوريدا وعلق على الفيديو "لأول مرة جمل عربي في شوارع ميامي".

كان محمد رمضان كشف خلال لقائه مع إسعاد يونس أنه يستعد لهذا التعاون منذ فترة، وأكد على ضرورة التبادل الفني بين الدول.

يذكر أن محمد رمضان قام بجولة غنائية في أمريكا بدأها بمدينة ديترويت الأمريكية يوم 29 أبريل، وكاليفورنيا يوم 5 مايو، وتكساس يوم 6 مايو، وفي نيويورك يوم 13 مايو.

من جهه أخرى يعرض لمحمد رمضان في السينما فيلم "هارلي"، الذى حقق نجاحاً كبيراً خلال الأيام الماضية منذ بداية عرضه في السينمات المختلفة، حيث اقتربت إيرادات الفيلم من الـ 33 مليون جنيه.

فيلم هارلى بطولة محمد رمضان والنجمة مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.
 
 
  •