شريط الأخبار
“وول ستريت جورنال”: اليمنيون في البحر الاحمر.. يقيدون القوات الامريكية ومشكلة بلا حل الجبهة الشمالية تشتعل اكثر.. حزب الله يواصل دك مواقع عسكرية اسرائيلية خبير طاقة: تعرفة الكهرباء بالزمن تعني رفعا غير معلن لاسعار الكهرباء الموجة الحارة والجافة تتواصل حتى الاثنين.. وعيد تحت القيظ "المستشفى التخصصي" ونقابة المهندسين.. نموذجان متميزان بحجم دعم غزة مصممة فستان الأميرة رجوة بحفل اليوبيل تكشف أسرار 950 ساعة عمل ضغوط لاعادة امين عام محكوم قضائيا لعمله مع تصاعد التهديدات الاسرائيلية والامريكية.. ايران تسرع برنامجها النووي حزب الله يشنّ "أوسع" هجوم له على مواقع جيش الاحتلال.. التوقيت والدلالات؟ الحموري: وصول شحنة مساعدات كبيرة لغزة ويثمن دور "الخيرية الهاشمية" بإنجاح إيصالها فيديو وصور أبرز تعديلات "حماس" لمقترح صفقة تبادل الأسرى والهدنة مع إسرائيل بحث سبل التعاون باعمار غزة بين قطر الخيرية والعليا والعربية الدولية لاعمار فلسطين الإعلامية الأردنية رنا صباغ تقطف جائزة التميز الاعلامي الدولي القنان 14 العبرية: هدف حزب الله تفريغ الشمال ثم كل الكيان من سكانه 7 تعديلات و58 وزيرا.. حكومة الخصاونة تسجل رقما قياسيا بعدد من وزرتهم التلفزيون العبري يكشف وثيقة اسرائيل للصفقة ويكب نتنياهو: المحصلة انتصار حماس وهزيمة الاحتلال! "العمل الإسلامي" يطالب الحكومة بوقف "المضايقات" على كوادره بالانتخابات بهجوم يعد الأكبر منذ بدء الحرب.. “حزب الله” يمطر مواقع ومنشآت ومصانع عسكرية إسرائيلية بالصواريخ موجة حارة جافة تؤثر على المملكة اعتبارا من غد الخميس اخر الفنون الحكومية برفع الرسوم: زيادرة تعرفة الكهرباء في وقت ذروة الاستهلاك من الشهر المقبل!

زين كرزون تكشف كواليس انتشار صورة والدتها بالبكيني.. وعروض زواج المسيار بـ"الجملة"

زين كرزون تكشف كواليس انتشار صورة والدتها بالبكيني.. وعروض زواج المسيار بـالجملة

علّقت نجمة "السوشال ميديا" الأردنية، زين كرزون، على انتشار صورة والدتها بـ"البكيني" أخيرا، في الوقت الذي كشفت فيه عن تلقيها عروضا بالجملة لـ"زواج المسيار".


وأوضحت كرزون لدى ظهورها في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيات، أنها كانت برفقة والدتها المعروفة باسم "ماما ميدو" وشقيقتها هيا، في أحد المنتجعات بالمالديف.

وأكدت زين أنها كانت برفقة أسرتها في "فيلا خاصة"، حتى يأخذوا راحتهم، وأن شقيقتها هيا كانت تلتقط "ستوري" ووالدتهما خلفها بالبكيني على الأرجوحة، لكنها لم تكن تظهر على الشاشة بسبب أشعة الشمس.

وتابعت أن هيا قامت بنشر الفيديو دون مشاهدته ثم ذهبت بعد ذلك إلى غرفة المساج، لتتفاجأ بعد ساعة ونصف الساعة، بانتشار الصورة على نطاق واسع عبر السوشال ميديا، مؤكدة أنها ستلاحق المسيئين قضائيا.

إلى ذلك، ردت كرزون على من يتهمها بالتورط في تجارة الممنوعات وزواج المسيار، قائلة إن تهمة تجارة المخدارت لاحقتها بعد ضبط خطيبها في قضية مخدرات.

وأكدت زين أن "الشرف" هو أغلى ما تملكه المرأة، ردا على من يتهما بـ"شرفها وأن هناك رجالا ينفقون عليها وكذلك موافقتها على زواج المسيار"، متحدية من يتهمها بذلك بأن يقدم إثباتا أو دليلا كـ"فيديو، مكالمات أو مسجات أو حوالات".

وقالت "أنا بنت بدأت من الصفر.. شو بتعرفوا عن حياتي الخاصة وكيف بدأت وأين سافرت وأين عملت وأين جلست.. يقولون ما يريدون، لا أهتم بما يقوله الناس".

وشددت كرزون على أنها لم يسبق لها الزواج أبدا، مثلما أكدت أنها تلقت كثيرا "عروض زواج مسيار"، مبررة عدم زواجها حتى اليوم بأن "النصيب لم يأت بعد".