شريط الأخبار
لليوم الخامس.. الاف الاردنيين يحتشدون قرب سفارة اسرائيل احتجاجات تقاطع بايدن ضد سياسته تجاه غزة بحفل جمع تبرعات الاحتلال يحذر مستوطنيه من السفر للاردن انخفاض طفيف على الحرارة وحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي 38 شهيدا بضربات اسرائيلية لحلب السورية "الاقتصاد الرقمي" تغلق 24 تطبيق نقل ركاب لعدم ترخيصها الاردن يرحب بالقرار الجديد لمحكمة العدل الدولية "العدل الدولية" اامر اسرائيل باجراءات لادخال المساعدات لغزة مندوب الملك وولي العهد يشارك بتشييع الفريق طارق علاء الدين المحكمة تقرر تعويض مستثمر بـ 15.5 مليون دينار من بلدة الرصيفة سلب سريلانكية بالتهديد باداة حادة غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات قراءة استراتيجية: مخطط إسرائيل بتدمير حماس يقترب من الفشل "الاعيان" يقر قانون العفو العام اصابة 3 مستوطنين بجروح باطلاق نار في الاغوار "ذا إيكونوميست”: في لحظة قَوتها العسكرية.. إسرائيل ضعيفة للغاية صورتاه وهو ينتحر.. تبرئة شقيقتين من قتل والدهما في عمان ارتفاع الحرارة اليوم .. وعدم استقرار جوي ضعيف الجمعة والسبت تصعيد كبير على حدود لبنان وشهداء.. وصواريخ حزب الله تنهمر "الكهرباء الاردنية" تؤسس شركة لشحن المركبات الكهربائية

زين كرزون تكشف كواليس انتشار صورة والدتها بالبكيني.. وعروض زواج المسيار بـ"الجملة"

زين كرزون تكشف كواليس انتشار صورة والدتها بالبكيني.. وعروض زواج المسيار بـالجملة

علّقت نجمة "السوشال ميديا" الأردنية، زين كرزون، على انتشار صورة والدتها بـ"البكيني" أخيرا، في الوقت الذي كشفت فيه عن تلقيها عروضا بالجملة لـ"زواج المسيار".


وأوضحت كرزون لدى ظهورها في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيات، أنها كانت برفقة والدتها المعروفة باسم "ماما ميدو" وشقيقتها هيا، في أحد المنتجعات بالمالديف.

وأكدت زين أنها كانت برفقة أسرتها في "فيلا خاصة"، حتى يأخذوا راحتهم، وأن شقيقتها هيا كانت تلتقط "ستوري" ووالدتهما خلفها بالبكيني على الأرجوحة، لكنها لم تكن تظهر على الشاشة بسبب أشعة الشمس.

وتابعت أن هيا قامت بنشر الفيديو دون مشاهدته ثم ذهبت بعد ذلك إلى غرفة المساج، لتتفاجأ بعد ساعة ونصف الساعة، بانتشار الصورة على نطاق واسع عبر السوشال ميديا، مؤكدة أنها ستلاحق المسيئين قضائيا.

إلى ذلك، ردت كرزون على من يتهمها بالتورط في تجارة الممنوعات وزواج المسيار، قائلة إن تهمة تجارة المخدارت لاحقتها بعد ضبط خطيبها في قضية مخدرات.

وأكدت زين أن "الشرف" هو أغلى ما تملكه المرأة، ردا على من يتهما بـ"شرفها وأن هناك رجالا ينفقون عليها وكذلك موافقتها على زواج المسيار"، متحدية من يتهمها بذلك بأن يقدم إثباتا أو دليلا كـ"فيديو، مكالمات أو مسجات أو حوالات".

وقالت "أنا بنت بدأت من الصفر.. شو بتعرفوا عن حياتي الخاصة وكيف بدأت وأين سافرت وأين عملت وأين جلست.. يقولون ما يريدون، لا أهتم بما يقوله الناس".

وشددت كرزون على أنها لم يسبق لها الزواج أبدا، مثلما أكدت أنها تلقت كثيرا "عروض زواج مسيار"، مبررة عدم زواجها حتى اليوم بأن "النصيب لم يأت بعد".