شريط الأخبار
اردني يقتل زوجه ابيه لقنتعنه بتحريض والده ضده جدل حول دستورية فصل الحزب لنائبه.. ونوفان العجارمة يؤيد عدم الدستورية في بلد عدد عزابه 2.8 مليون.. لماذا يتزوجون؟! (2-1) "الأونروا": لا تغيير بحجم مساعدات غزة وقنابل غير منفجرة داخل مدارس الصفدي: حملة اسرائيل ضد الاونروا تاتي لقتل قضية اللاجئين الفلسطينيين ريال مدريد يتاهل لنصف دوري اوروبا بالركلتت الترجيحية طقس دافيء حتى الاحد البنك الدولي: ارتفاع أسعار الأغذية في الأردن بنسبة 1.5% العجارمة: حرمان 1600 طالب من امتحانات التوجيهي بسبب “الغياب” الاردن.. قتل شقيقه طعنا بعد خلاف على عشرة دنانير تعثر مفاوضات للإندماج بين بنكين اردنيين الجامعة الاردنية: انتخابات اتحاد الطلبة في 21 ايار القادم ما الذي اغضب الدوحة: هل تنسحب قطر من الوساطة لإنهاء الحرب على غزة؟ الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي سلاح الجو مستمر بتنفيذ طلعاته للحفاظ على أمن الوطن الحموري: اكبر فريق اردني طبي متطوع يدخل غزة الصفدي وبوريل يؤكدان اولوية وقف اطلاق النار بغزة نشطاء اردنيون يشاركون بـ"اسطول الحرية" لكسر حصار غزة المياه: ضبط اعتداءات لتزويد مزارع في جنوب عمان شروط لقبول اسم ورمز القائمة الحزبية بالانتخابات النيابية

مجلس محافظة المفرق يسدد ديونا سابقة في قطاعي الأشغال والمياه

مجلس محافظة المفرق يسدد ديونا سابقة في قطاعي الأشغال والمياه

سدد مجلس محافظة المفرق الذمم المترتبة عليه لعدة مشاريع، في قطاعي المياه والأشغال، وفقاً لرئيس اللجنة المالية في المجلس عامر الزبيدي.


وقال إن القطاعات التي ترتبت عليها ديون سنوات سابقة ووصلت لمجلس المحافظة، شملت قطاعات الأشغال العامة والمياه والشباب، لافتاً إلى أنه تم اتخاذ قرار من قبل المجلس لسداد الديون في قطاعي المياه والأشغال العامة، في حين لم يتم اتخاذ قرار بشأن ديون قطاع الشباب.

وفي التفاصيل بين الزبيدي، أن المبلغ الإجمالي المرصود لقطاع المياه ضمن موازنة مجلس المحافظة لسنة 2023 يبلغ مليونا و959 ألف دينار، في حين يبلغ مجموع الدين السابق لهذا القطاع 668757 دينارا، موزعا على إدارات مياه قصبة المفرق والبادية الشمالية الغربية بواقع 626980 دينارا، البادية الشمالية الشرقية بواقع 41477 دينارا، حيث يتبقى من المبلغ المرصود لقطاع المياه ضمن موازنة مجلس المحافظة للعام الحالي مليونا و290243 دينارا، مشيراً إلى أنه تم اتخاذ قرار بسداد الديون السابقة لهذا القطاع.

وأضاف، أن المبلغ المرصود لقطاع الأشغال العامة بلغ 1.5 مليون دينار، في حين أن الدين المترتب على هذا القطاع بلغ 320 ألف دينار، لافتا إلى أنه تم الاتفاق على آلية التوزيع بواقع 106.6 ألف لألوية قصبة المفرق والبادية الشمالية الغربية والبادية الشمالية الشرقية.

وبين أن المبلغ المرصود لقطاع الشباب ضمن موازنة المجلس للعام الحالي بلغ 355 ألف دينار، في حين يبلغ الدين في هذا القطاع 169 ألف دينار، لافتا إلى أنه لم يتخذ أي قرار بشأن سداد تلك الديون.