شريط الأخبار
لليوم الخامس.. الاف الاردنيين يحتشدون قرب سفارة اسرائيل احتجاجات تقاطع بايدن ضد سياسته تجاه غزة بحفل جمع تبرعات الاحتلال يحذر مستوطنيه من السفر للاردن انخفاض طفيف على الحرارة وحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي 38 شهيدا بضربات اسرائيلية لحلب السورية "الاقتصاد الرقمي" تغلق 24 تطبيق نقل ركاب لعدم ترخيصها الاردن يرحب بالقرار الجديد لمحكمة العدل الدولية "العدل الدولية" اامر اسرائيل باجراءات لادخال المساعدات لغزة مندوب الملك وولي العهد يشارك بتشييع الفريق طارق علاء الدين المحكمة تقرر تعويض مستثمر بـ 15.5 مليون دينار من بلدة الرصيفة سلب سريلانكية بالتهديد باداة حادة غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات قراءة استراتيجية: مخطط إسرائيل بتدمير حماس يقترب من الفشل "الاعيان" يقر قانون العفو العام اصابة 3 مستوطنين بجروح باطلاق نار في الاغوار "ذا إيكونوميست”: في لحظة قَوتها العسكرية.. إسرائيل ضعيفة للغاية صورتاه وهو ينتحر.. تبرئة شقيقتين من قتل والدهما في عمان ارتفاع الحرارة اليوم .. وعدم استقرار جوي ضعيف الجمعة والسبت تصعيد كبير على حدود لبنان وشهداء.. وصواريخ حزب الله تنهمر "الكهرباء الاردنية" تؤسس شركة لشحن المركبات الكهربائية

بدء بيع وثائق عطاء مشروع المدينة الاقتصادية بين الأردن والعراق

بدء بيع وثائق عطاء مشروع المدينة الاقتصادية بين الأردن والعراق

 قالت الشركة العراقية الأردنية للصناعة المملوكة للحكومتين الأردنية والعراقية / المكلفة بتنفيذ مشروع المدينة الاقتصادية المشتركة بين الأردن والعراق أن المدة المخصصة للحصول على وثيقة مناقصة عطاء استقطاب مطور للمشروع بدأت من تاريخ (30/5/2023) وتنتهي بتاريخ (29/6/2023).


وأضافت الشركة في تصريح صحفي اليوم أنه بالإمكان الحصول على وثائق العطاء من خلال وزارة الصناعة والتجارة والتموين ومقر الشركة الكائن في بغداد.

وقالت الشركة بوصفها صاحبة العمل إنها على استعداد لاستقبال استفسارات الشركات الراغبة بالمشاركة في هذا العطاء وتزويدهم بالمعلومات المطلوبة والإجابة على أية تساؤلات بشأن المشروع.