شريط الأخبار
بالصور .. نائب الملك يتابع تمرينا أمنيا نفذته كتيبة حرس الحدود السادسة الملكية تحديد أماكن مخصصة للدعاية الإنتخابية وتوزيعها بشكل عادل بين المرشحين والقوائم توقيع اتفاقية بين البنك الأردني الكويتي ومؤسسة الحسين للسرطان الشونة الشمالية .. أفعى فلسطين تدخل طفلا الى العناية الحثيثة وحالته خطيرة وفاة طفلين بحريقي منزلين بعين الباشا “صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً الصفدي يبدأ زيارة إلى لوكسمبورغ لبحث الجهود المبذولة لوقف العدوان على غزة بالاسماء ... أمانة عمان تُنذر موظفين بالفصل بالاسماء ... مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية في مؤسسات حكومية منتدى التواصل الحكومي يستضيف المدير العام لبنك تنمية المدن والقرى اليوم جثة مقطعة قرب جسر سلحوب ارتفاع التضخم في اسرائيل واقترابه من الحد الاعلى القبض على “قاتل متسلسل” قتل 42 امرأة في كينيا الزرقاء.. دعوات لتسريع تخصيص أرض لإيواء الكلاب الضالة "التربية" تشدد عقوبة غش التوجيهي الى الحرمان من 2 الى 4 دورات نائب الملك: ضرورة تطوير أنظمة استجابة للحوادث السيبرانية الطارئة الملك يؤكد مع رئيس الوزراء البريطاني ضرورة وقف الحرب بغزة فنان الحرب والثورة .. مارسيل خليفة على مسرح “جرش الـ 38” فايا يونان تكرر مشاركتها في مهرجان جرش للثقافة و الفنون

البوتاس العربية تساهم بتمويل فرع المركز الوطني للسكري في الجنوب بـ 250 ألف دينار

البوتاس العربية تساهم بتمويل فرع المركز الوطني للسكري في الجنوب بـ 250 ألف دينار
 أعلنت شركة البوتاس العربية عن مساهمتها بمبلغ 250 ألف دينار لتمويل إنشاء فرع المركز الوطني للسكري والغدد الصم والوراثة والذي وضع حجر الأساس فيه سمو الأمير الحسن بن طلال، رئيس المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا في حرم جامعة مؤتة في منطقة الجنوب.


وقال رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس شحادة أبو هديب، إنّ مساهمة "البوتاس العربية" في تمويل هذا الصرح الطبي يأتي في إطار حرصها على تمويل المشاريع المستدامة والتي يكون لها أثار إيجابية كبيرة على المواطنين وعلى المجتمعات التي تعمل فيها الشركة، مشيراً إلى الدور الكبير الذي سيقوم به فرع المركز الوطني للسكري في تقديم خدمات الوقاية والعلاج، وتحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة للمرضى الذين يعانون من هذه الأمراض في إقليم الجنوب، إلى جانب التخفيف عنهم عناء التنقل لمسافات طويلة.

وأضاف المهندس أبو هديب، أن شركة البوتاس العربية ستواصل تقديم الدعم والتمويل لفرع المركز الوطني للسكري سنوياً وكلما تقدم سير العمل بهذا المشروع الحيوي والهام والذي سيخدم مواطني محافظات إقليم الجنوب التي تضم الكرك، معان، الطفيلة، والعقبة.

ولفت المهندس أبو هديب ، إلى أن هذا التبرع يأتي ضمن استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لشركة البوتاس العربية التي تركز على دعم الاستدامة والمشاريع التنموية التي تساعد على تحسين مستويات المعيشة في المجتمعات المحلية، كما تعكس التزام الشركة وحرصها على المساهمة في تعزيز النمو والتنمية المستدامة في المناطق التي تعمل فيها.

تجدر الإشارة إلى أن شركة البوتاس العربية وضعت منذ العام 2020 منهجية عمل جديدة لتنفيذ استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية تقوم من خلالها على دعم جهود الدولة في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة في المملكة، من خلال المساهمة في دعم المشروعات المستدامة في المجتمعات المحلية التي تعمل فيها الشركة، مع التركيز على بؤر الفقر والمجتمعات الأقل حظاً، وبما يسهم في توفير فرص عمل لأبناء هذه المجتمعات، ويرتقي كذلك بمستوى المعيشة، ويحسن من مستوى الخدمات في تلك المناطق.