شريط الأخبار
امريكا تبني اكبر قاعدة عسكرية لها جنوب اسرائيل الصبيحي: كيف تدافع الحكومة عن تعيين مدير استثمار "الضمان" وهو يعمل ويقيم بالخارج؟! ابو مرزوق: معظم قادة حماس اردنيون … واذا تركوا قطر سيذهبون للأردن شبهة دستورية اخرى بقانون الانتخاب: اسقاط نيابة نواب الحزب الذي يتم حله هنية يلتقي نواب اسلاميين ويشيد بالتضامن الاردني الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضيات الالكترونية مستقلة الانتخابات تحدد 30 تموز موعدا لبدء الترشح للنيابية ابو علي: لا غرامات على التجار حال الانضمام للفوترة الوطني قبل نهاية ايار تشمع الكبد دفعه للتراجع عن بيع كليته بعشرة الاف دينار اخر لحظة رفح ورقة مساومة مصرية أمريكية ضد الكيان وحماس معلمة مدرسة تتعرض لاعتداء سيدتين بمدرستها بعمان مؤتمر السمنة يوصى بعدم صرف أدوية التنحيف الا عن طريق الأطباء المختصين "التعليم العالي" ماضية بتخفيض اعداد القبول بالطب و"الاسنان" كنائس المملكة تحتفل بأحد الشعانين: لتصمت لغة السلاح، ولتتكلم لغة السلام احتجاجات الطلاب المؤيدين لغزة بأميركا تتسع واعتقالات المئات في بوسطن وأريزونا ضبط جديد لاعتداءات كبيرة على المياه بالشونة الجنوبية المجرم نتنياهو يؤرقه احتمال اصدار "الجنائية الدولية" مذكرة اعتقال ضده دومينو استقالات كبار قادة الامن باسرائيل ينطلق وهاليفي على الدور اجتماع الرياض السداسي العربي يؤكد رفضه القاطع لاجتياح رفح الفيصلي يتكسح الاهلي بخماسية نظيفة

خاص _الموجز الاردني

معالي يوسف العيسوي عمل وإخلاص بحجم الوطن

معالي يوسف العيسوي عمل وإخلاص بحجم الوطن
خـاص 
يقابلنا في حياتنا اليومية كثيرون .. موظفون عاملون .. أو زملاء مقربون .. أو مسؤولون حكوميون .. تقرأ .. وتسمع .. وتشاهد .. وتتابع .. فلا يلفت انتباهك، ولا يكسب احترامك، ولا يحوز على إعجابك وتقديرك إلا المخلصون من بينهم، الذين يجبرونك على ذكرهم والإشادة بإخلاصهم وإنجازاتهم.


 
في الأردن .. لا نعدم هذا الطراز من الرجال المخلصين، الذين وهبوا أنفسهم لخدمة الوطن والمواطنين، ونذروا أنفسهم لأداء الأمانة على أكمل وجه .. وهنا نجد أنفسنا أمام رجل صادق مع نفسه .. مخلص في عمله .. عملي لا يكل ولا يمل .. ما دام يرى أن عمله الدؤوب، وجهوده المتواصلة، مسخرة لخدمة هذا الوطن بقيادته الهاشمية الرشيدة.


 
إنه رئيس الديوان الملكي الهاشمي معالي يوسف العيسوي الذي يعمل بصمت ويحقق الكثير، فيملأ النفس إعجابًا بهذا النشاط الهادئ، والإنجازات التي تغطي ساحات الوطن.


 
قد يقف المرء مندهشًا لهذا النشاط المبارك لهذا الرجل، إلا أن هذه الدهشة ستزول حتمًا، عندما تدرك أن معاليه هو واحد من رجالات القوات المسلحة الأردنية، الذي أقسم أن يكون مخلصًا للوطن والملك، وأن يعمل بشرف وأمانة وإخلاص .. هذه المدرسة الهاشمية التي تُخرّجُ رجالاً صدقوا ما عاهدوا الله عليه .. إنه الإخلاص بلا حدود للوطن وقيادته الهاشمية.


 
ومن هنا كان من الطبيعي أن يكون مثل هذا الرجل محل ثقة جلالة الملك حفظه الله، فيحمِّل معاليه أمانةً هو أهل لها، لتعزيز التواصل بين الديوان الملكي الهاشمي العامر، وبين فئات وطبقات الشعب الأردني الواحد، بما يخدم المواطنين في ضوء مبدأ العدل والمساواة والشفافية .. وهي ثقة جدير بها اكتسبها خلال مسيرته ضابطًا واعيًا مخلصًا في مواقع عدة .. وأمينًا عامًا .. ومستشارًا للديوان .. ورئيسًا للجنة المبادرات الملكية .. فالأمر ليس جديدًا عليه، لذا كان خيرَ من يحمل هذه الأمانة.


يعجبك معالي رئيس الديوان وأنت تراه يغطي بتحركاته أرجاء الوطن؛ في العقبة وإربد وجرش والبلقاء .. والكرك وعجلون والزرقاء .. ومعان والمفرق والبتراء .. وغيرها من المدن والقرى والتجمعات .. يلتقي شيوخ العشائر والوجهاء .. يلتقيهم في البادية والمخيمات .. في الدوائر والجمعيات والمؤسسات .. يفتتح المشاريع .. ويتفقد سير العمل فيها .. يسلم المساكن للأسر الأردنية العفيفة .. يلتقي المتقاعدين ممن خدموا هذا الوطن .. يشارك في الأفراح واحتفالات المواطنين .. يحمل هموم الوطن .. فيزور المصابين ويطمئن على أحوالهم .. ويؤدي واجب المشاركة والمواساة للجميع دون استثناء .. ويمثل الديوان الملكي الهاشمي في أحسن صورة ..

 
وبعد .. أليس من حقنا والأمر كذلك أن نتمنى أن يكون معالي رئيس الديوان يوسف حسن العيسوي قدوة للكثيرين في العمل الدؤوب .. والإخلاص النابع من القلوب .. والإنجاز الفعلي المطلوب .. لبناء هذا الوطن في ظل القيادة الهاشمية الرشيدة.