شريط الأخبار
الملك يتصل برئيس الامارات معزيا مسيرات تضامن واسعة مع غزة بمحافظات الاردن الملكة رانيا تستنكر "العقاب الجماعي" بحق الفلسطينيين وتدعو للتطبيق المتساوي للقانون الدولي المناضل قراقع من "منتدى العصرية":معاناة الأسرى الفلسطينيين دخلت مرحلة جديدة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات وبني صخر / الزبن "أنصار الله" تعلن بدء استهداف السفن المتجهة لإسرائيل في البحر المتوسط إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق تواصل القصف العدواني الاسرائيلي والمقاومة ترد باتجاه محور نتساريم "الأطباء الأردنية" تنعى استشهاد عضوها د. البرش تعذيبا بغزة اتحاد العمال يطالب برفع الحد الادنى للاجور السلطات الامريكية تقمع بقوة احتجاجات الطلبة وفض اعتصام جامعة كولومبيا عالجوا انتهاكات حقوق العمال قبل أن تحتفلوا بعيدهم.! الملك يهنيء ابناء الوطن وبناته بعيد العمال نقيب المهندسين : الحاجة ملحة لمشروع نهضوي عربي ولي العهد يهنيء العمال بعيدهم الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات.. ويشيد بما حققته الشركة من نتائح الملك يستقبل بلينكن ويحذر من خطورة عملية عسكرية في رفح الحكومة ترفع اسعار البنزين بنوعيه والديزل المعايطة: الانتخابات ستجري بكل شفافية..وزيادة مراكز الاقتراع المختلطة الحكومة والأمانة تبشرانكم: قريبا جدا تشغيل كاميرات رصد مخالفات حزام الأمان والهاتف

طلبة التوجيهي ينهون "الامتحانات التجريبية"

طلبة التوجيهي ينهون الامتحانات التجريبية

 يُنهي طلبة الثانوية العامة التوجيهي الامتحانات "التجريبية" اليوم الأحد الموافق 4 حزيران والتي بدأت 17 أيار الماضي.


وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أن امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة "التوجيهي" لعام 2023 سيبدأ في الرابع من تموز المقبل.

ونشرت الوزارة سابقا جدول الامتحانات على موقعها، مشيرة إلى أن أولى جلسات الامتحان تبدأ يوم الثلاثاء الرابع من تموز المقبل، وتنتهي يوم الثلاثاء 25 من الشهر نفسه.

وحددت الوزارة الساعة العاشرة صباحا موعدا لبدء الجلسة الأولى للامتحان، والساعة الواحدة ظهرا موعدا لبدء الجلسة الثانية.

ويبلغ عدد المسجلين لامتحان التوجيهي 189192 مشتركًا ومشتركة، منهم 126216 طالبا نظاميًّا، و62976 من طلبة الدراسة الخاصة من بينهم 8107 من مشتركي رفع المعدل وفق وزارة التربية والتعليم.