شريط الأخبار
السنوار: المقاومة بخير ونحضر لمعركة استنزاف لكسر ارادة العدو السياسية بعد العسكرية "الاخوان": لسنا متحمسين لننضم للحكومة ونفضل الاكتفاء بدور المعارضة الراشدة الرئيس المكلف حسان يلتقي الميثاق.. والمومني: الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل اعلام عبري: الاحتلال يشرع بحفر خندق على الحدود الفلسطينية مع الاردن "الميداني الاردني" يوزع مساعدات غذائية شمال غزة تجار السيارات يطالبون بإعادة النظر بقرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء قتل اباه طعنا ودفن جثته لاخفاء الجريمة.. والقبض عليه سريعا 4 وفيات واصابة 2 بجروح بحادث اصطدام بالازرق عيادات أردنية متنقلة لدعم مبتوري الأطراف تنطلق إلى غزة الإندبندنت: هل يمكن أن تخوض بريطانيا حربا مع روسيا؟ محاولة ثانية لاغتيال ترامب.. الاشتباه براين روث ضريبة المبيعات: رفع الدخان 10 قروش فقط للعلبة "الديمقراطي الاجتماعي" يدعو لإلغاء رفع الجمارك على السيارات الكهربائية صاروخ الحوثيين البالستي يهز ثقة الاسرائيليين بانظمة الدفاع الجوي مهاجمة الكلاب الضالة للمواطنين تتفاقم.. وعقر ستة اشخاص بعين الباشا بيوم " العمل الإسلامي": رفع الضريبة على السيارات الكهربائية استمرار لنهج الجباية الجغبير يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية مع السعودية الملك يهنيء بذكرى المولد النبوي الشريف علاء البطاينة مديرا لمكتب الملك بورصة الوزراء المرتقبين لحكومة جعفر حسان تتسع بانتظار "الدخان الابيض"

“كسرت أمر” زوجها بترك الدروس الخصوصية فعاقبها بقتل مدرسها

“كسرت أمر” زوجها بترك الدروس الخصوصية فعاقبها بقتل مدرسها


 

ارتكب فني ديكور جريمة قتل مدرس في مدينة أشمون بمحافظة المنوفية، عقابا له على عدم انصياع زوجته الطالبة إلى رغبته.

القاتل متزوج من طالبة بدبلوم التجارة، أخبرها أكثر من مرة رفضه حصولها على دروس خصوصية، إلا أنها خالفت طلبه.

ذهب الزوجة إلى مكان الدرس الخصوصي، وقرر زوجها الانتقام لعدم انصياعها لأمره، وأقدم على إنهاء حياة معلما في مدرسة التجارة، يعطي زوجته دروسا خصوصية، بطعنات في الرقبة والبطن بواسطة سلاح أبيض "مطواة”، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

Description: https://cdn.optad360.net/icons/branding-ads.svg

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف، بلاغا من الأهالي يفيد إصابة مدرس بطعنات متفرقة على يد فني ديكور بمركز أشمون.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مقتل مدرس يدعى "عبد العظيم الباجوري”، بطعنات نافذة في الرقبة والبطن، على يد فني ديكور يدعى "إسلام. أبو”، وجرى نقلة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله، وجرى التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.