شريط الأخبار
السنوار: المقاومة بخير ونحضر لمعركة استنزاف لكسر ارادة العدو السياسية بعد العسكرية "الاخوان": لسنا متحمسين لننضم للحكومة ونفضل الاكتفاء بدور المعارضة الراشدة الرئيس المكلف حسان يلتقي الميثاق.. والمومني: الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل اعلام عبري: الاحتلال يشرع بحفر خندق على الحدود الفلسطينية مع الاردن "الميداني الاردني" يوزع مساعدات غذائية شمال غزة تجار السيارات يطالبون بإعادة النظر بقرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء قتل اباه طعنا ودفن جثته لاخفاء الجريمة.. والقبض عليه سريعا 4 وفيات واصابة 2 بجروح بحادث اصطدام بالازرق عيادات أردنية متنقلة لدعم مبتوري الأطراف تنطلق إلى غزة الإندبندنت: هل يمكن أن تخوض بريطانيا حربا مع روسيا؟ محاولة ثانية لاغتيال ترامب.. الاشتباه براين روث ضريبة المبيعات: رفع الدخان 10 قروش فقط للعلبة "الديمقراطي الاجتماعي" يدعو لإلغاء رفع الجمارك على السيارات الكهربائية صاروخ الحوثيين البالستي يهز ثقة الاسرائيليين بانظمة الدفاع الجوي مهاجمة الكلاب الضالة للمواطنين تتفاقم.. وعقر ستة اشخاص بعين الباشا بيوم " العمل الإسلامي": رفع الضريبة على السيارات الكهربائية استمرار لنهج الجباية الجغبير يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية مع السعودية الملك يهنيء بذكرى المولد النبوي الشريف علاء البطاينة مديرا لمكتب الملك بورصة الوزراء المرتقبين لحكومة جعفر حسان تتسع بانتظار "الدخان الابيض"

نخبة مقاومة تقتحم منزل ضابط بمستوطنة لتصفيته.. وتتراجع لوجود اطفاله

نخبة مقاومة تقتحم منزل ضابط بمستوطنة لتصفيته.. وتتراجع لوجود اطفاله


 

 

تمكنت وحدة النخبة العسكرية التابعة لكتائب شهدا الاقصى.. شباب الثار والتحرير من التسلل الى مستوطنة بيت حيفر واقتحام منزل ضابط من الاحتلال لتصفيتهن لكنها تراجعت عن قتله لوجود اطفاله، لكنها عادت بـ"تذكار" من منزله عبارة عن سلاح رشاش ومسدس ناري، وذلك فيما يعتبر اختراقا امنيا كبيرا لمستوطنات متحصنة بالضفة الغربية.

وقالت شباب الثار والتحرير- كتائب شهداء الاقصى بطولكرم في بيان لها:

 

ضمن نشاطنا العسكري المُعلن على حواجز ومستوطنات العدو المحيطة بمحافظة طولكرم.

وبعد الرصد والمراقبة وفي تمام الساعة التاسعة مساء اليوم تسللت وحدة النخبة العسكرية المدربة والمجهزة التابعة لكتاب شهداء الأقصى شباب الثأر والتحرير إلى مستوطنة بيت حيفر بهدف تصفية أحد ضباط جنود الاحتلال الصهيوني داخل منزله، ولكن حال تواجد أطفاله إلى إلغاء العملية في اللحظات الأخيرة، وذلك انطلاقا من التزامنا بتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، على عكس ما تفعل دولتكم المحتلة التي تقتل وتبطش الأطفال والنساء في قطاع غزة والضفة الغربية.

 

ونعلن عن اغتنام سلاح رشاش من نوعM4  ومسدس ناري من نوع glock وقامت بالانسحاب من المنزل الذي تم اقتحامه.

وعليه إننا في كتائب شهداء الأقصى-شباب الثأر والتحرير-طولكرم نقول لهذا العدو المجرم، إن قادتكم وجنودكم تحت أعيننا ومرمى نيراننا.

 

 وهذه بمثابة رسالة تحذير للعدو، إذا تعاملتم مع طولكرم كما يُصرح قادتكم سنعيد مشهد 7 أكتوبر في بيت حيفر وإفني حيفتس وغيرها من المستوطنات، وسنرى من يحاصر من.

 

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد 

كتائب شهداء الأقصى 

شباب الثأر والتحرير-طولكرم 

29 أيار 2024