شريط الأخبار
السنوار: المقاومة بخير ونحضر لمعركة استنزاف لكسر ارادة العدو السياسية بعد العسكرية "الاخوان": لسنا متحمسين لننضم للحكومة ونفضل الاكتفاء بدور المعارضة الراشدة الرئيس المكلف حسان يلتقي الميثاق.. والمومني: الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل اعلام عبري: الاحتلال يشرع بحفر خندق على الحدود الفلسطينية مع الاردن "الميداني الاردني" يوزع مساعدات غذائية شمال غزة تجار السيارات يطالبون بإعادة النظر بقرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء قتل اباه طعنا ودفن جثته لاخفاء الجريمة.. والقبض عليه سريعا 4 وفيات واصابة 2 بجروح بحادث اصطدام بالازرق عيادات أردنية متنقلة لدعم مبتوري الأطراف تنطلق إلى غزة الإندبندنت: هل يمكن أن تخوض بريطانيا حربا مع روسيا؟ محاولة ثانية لاغتيال ترامب.. الاشتباه براين روث ضريبة المبيعات: رفع الدخان 10 قروش فقط للعلبة "الديمقراطي الاجتماعي" يدعو لإلغاء رفع الجمارك على السيارات الكهربائية صاروخ الحوثيين البالستي يهز ثقة الاسرائيليين بانظمة الدفاع الجوي مهاجمة الكلاب الضالة للمواطنين تتفاقم.. وعقر ستة اشخاص بعين الباشا بيوم " العمل الإسلامي": رفع الضريبة على السيارات الكهربائية استمرار لنهج الجباية الجغبير يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية مع السعودية الملك يهنيء بذكرى المولد النبوي الشريف علاء البطاينة مديرا لمكتب الملك بورصة الوزراء المرتقبين لحكومة جعفر حسان تتسع بانتظار "الدخان الابيض"

نقابة المهندسين تشارك في تنظيم مؤتمر سيجري الأردني الخامس

نقابة المهندسين تشارك في تنظيم مؤتمر سيجري الأردني الخامس


تشارك نقابة المهندسين الأردنيين في تنظيم مؤتمر سيجري الأردني الخامس والذي يعقد تحت عنوان "الشبكات الكهربائية المستدامة والرقمنة نحو المستقبل"، والذي سينعقد في الفترة من 26 إلى 27 حزيران 2024.
ويهدف المؤتمر إلى مناقشة التحديات التي تواجه النظام الكهربائي الإقليمي والدولي، وكيفية الاستفادة من التطور الرقمي السريع.

وأكد نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي أهمية هذا المؤتمر في تجسير الهوة بين الصناعيين والاكاديميين والشركات والمؤسسات العاملة في مجال الطاقة الكهربائية وتبادل الخبرات بين العاملين في القطاع ومناقشة التحديات بما يحقق مصالح جميع الاطراف .

وأشار عضو مجلس نقابة المهندسين رئيس شعبة الهندسة الكهربائية الدكتور علي الخوالدة، إلى أهمية هذا المؤتمر كونه يشكل فرصة هامة لتبادل المعرفة والخبرات بين الخبراء وصناع القرار على الصعيدين المحلي والدولي، إضافة لعرض الخبراء والمهندسين لأكثر من (40) ورقة بحثية مبتكرة.

ويصاحب المؤتمر معرض تقني لعرض أحدث الابتكارات والتقنيات والحلول في مجال الطاقة والتطور الرقمي.