شريط الأخبار
السنوار: المقاومة بخير ونحضر لمعركة استنزاف لكسر ارادة العدو السياسية بعد العسكرية "الاخوان": لسنا متحمسين لننضم للحكومة ونفضل الاكتفاء بدور المعارضة الراشدة الرئيس المكلف حسان يلتقي الميثاق.. والمومني: الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل اعلام عبري: الاحتلال يشرع بحفر خندق على الحدود الفلسطينية مع الاردن "الميداني الاردني" يوزع مساعدات غذائية شمال غزة تجار السيارات يطالبون بإعادة النظر بقرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء قتل اباه طعنا ودفن جثته لاخفاء الجريمة.. والقبض عليه سريعا 4 وفيات واصابة 2 بجروح بحادث اصطدام بالازرق عيادات أردنية متنقلة لدعم مبتوري الأطراف تنطلق إلى غزة الإندبندنت: هل يمكن أن تخوض بريطانيا حربا مع روسيا؟ محاولة ثانية لاغتيال ترامب.. الاشتباه براين روث ضريبة المبيعات: رفع الدخان 10 قروش فقط للعلبة "الديمقراطي الاجتماعي" يدعو لإلغاء رفع الجمارك على السيارات الكهربائية صاروخ الحوثيين البالستي يهز ثقة الاسرائيليين بانظمة الدفاع الجوي مهاجمة الكلاب الضالة للمواطنين تتفاقم.. وعقر ستة اشخاص بعين الباشا بيوم " العمل الإسلامي": رفع الضريبة على السيارات الكهربائية استمرار لنهج الجباية الجغبير يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية مع السعودية الملك يهنيء بذكرى المولد النبوي الشريف علاء البطاينة مديرا لمكتب الملك بورصة الوزراء المرتقبين لحكومة جعفر حسان تتسع بانتظار "الدخان الابيض"

إعلام إسرائيلي يعترف: إصابة 46 جندياً بينهم حالات خطرة في غزة منذ الخميس

إعلام إسرائيلي يعترف: إصابة 46 جندياً بينهم حالات خطرة  في غزة منذ الخميس


أقرّ "جيش” الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بإصابة 46 جندياً في قطاع غزة، منذ يوم الخميس، 4 منهم بحالة خطيرة، بحسب ما نقلت عنه صحيفة "هآرتس” الإسرائيلية.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية، قد أقرت أمس السبت، بوقوع 20 ألف مصابٍ في "جيش” الاحتلال، منذ بداية الحرب في الـ7 من تشرين الأوّل/أكتوبر 2023، مضيفةً أنّ بين الجرحى 8298، صُنّفوا معوَّقين.

ووصفت وسائل إعلام إسرائيلية، العدد المرتفع من المصابين، خلال نحو 8 أشهر من الحرب المتواصلة على قطاع غزة، بأنّه "رقم ذروة”.

وبينما يتحدّث الإعلام الإسرائيلي وتقارير المستشفيات الإسرائيلية، عن أرقام كبيرة للإصابات، فإنّ "جيش” الاحتلال لا يعترف رسمياً بالأعداد الحقيقية، ضمن سياسة التعتيم على حجم خسائره.

وفي ظل استمرار معركة "طوفان الأقصى”، يرتفع عدد الخسائر المُعلنة في صفوف "جيش” الاحتلال، وعدد المصابين بين ضباط وجنود، ووصل إلى 3657 منذ بداية الحرب، بينهم 1843 أُصيبوا من جراء المعارك البرية في قطاع غزة.

ويأتي ذلك فيما تواصل المقاومة الفلسطينية تكبيد الاحتلال الخسائر الفادحة عند مختلف محاور القتال، ولا سيما في رفح جنوباً، حيث تدور المعارك المحتدمة.