شريط الأخبار
السنوار: المقاومة بخير ونحضر لمعركة استنزاف لكسر ارادة العدو السياسية بعد العسكرية "الاخوان": لسنا متحمسين لننضم للحكومة ونفضل الاكتفاء بدور المعارضة الراشدة الرئيس المكلف حسان يلتقي الميثاق.. والمومني: الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل اعلام عبري: الاحتلال يشرع بحفر خندق على الحدود الفلسطينية مع الاردن "الميداني الاردني" يوزع مساعدات غذائية شمال غزة تجار السيارات يطالبون بإعادة النظر بقرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء قتل اباه طعنا ودفن جثته لاخفاء الجريمة.. والقبض عليه سريعا 4 وفيات واصابة 2 بجروح بحادث اصطدام بالازرق عيادات أردنية متنقلة لدعم مبتوري الأطراف تنطلق إلى غزة الإندبندنت: هل يمكن أن تخوض بريطانيا حربا مع روسيا؟ محاولة ثانية لاغتيال ترامب.. الاشتباه براين روث ضريبة المبيعات: رفع الدخان 10 قروش فقط للعلبة "الديمقراطي الاجتماعي" يدعو لإلغاء رفع الجمارك على السيارات الكهربائية صاروخ الحوثيين البالستي يهز ثقة الاسرائيليين بانظمة الدفاع الجوي مهاجمة الكلاب الضالة للمواطنين تتفاقم.. وعقر ستة اشخاص بعين الباشا بيوم " العمل الإسلامي": رفع الضريبة على السيارات الكهربائية استمرار لنهج الجباية الجغبير يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية مع السعودية الملك يهنيء بذكرى المولد النبوي الشريف علاء البطاينة مديرا لمكتب الملك بورصة الوزراء المرتقبين لحكومة جعفر حسان تتسع بانتظار "الدخان الابيض"

مهندسون جدد يؤدون القسم القانوني في فرع عجلون وتخريج دورة اشراف هندسي

مهندسون جدد يؤدون القسم القانوني في فرع  عجلون وتخريج دورة اشراف هندسي


أدى مهندسون جدد القسم القانوني لعضوية نقابة المهندسين أمام رئيس هيئة المكاتب والشركات الهندسية عضو مجلس النقابة م.عبدالله غوشة خلال حفل اقيم في فرع النقابة في عجلون  بحضور رئيس مجلس فرع عجلون المهندس خالد العنانزة.
وبدأ الحفل بالوقوف وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء في غزة.
حيث تطرق غوشة للمعاناة التي يعانيها قطاع غزة في ظل العدوان الصهوني على القطاع والاضرار التي لحقت بالبنية التحتية 
واشار م.غوشة إلى دور النقابة في تنظيم مهنة الهندسة  منذ الاستقلال حيث بدأت النقابة في حينها كجمعية للمهندسين 
واكد على ضرورة مواكبة المهندسين للتخصصات الهندسية الحديثة في ظل الثورة الصناعية  والذكاء الإصطناعي وما شهده العالم من تطور فرض على المهندسين تغيير طريقة تفكيرهم 
واشار على ضرورة تدريب المهندسين من خلال الدورات الهندسية المتخصصة التي تقدمها النقابة  
ومن جانبه اشار العنانزة الى التحديات التي تواجه المهندسين في سوق العمل، والتي تفرض على المهندسين التسلح بالمهارات اللازمة لتجاوز وتذليل تلك التحديات وتحويلها الى فرص وتحويل نقاط الضعف الى قوة.
ودعا للمواءمة بين التخصصات الهندسية وحاجة سوق العمل من خلال امتلاك مهارات التواصل.
وفي نهاية الحفل ردد المهندسون الجدد القسم القانوني مع نائب رئيس الهيئة المهندس عيسى حمدان 
وسلم رئيس الفرع ورئيس الهيئة  الشهادات للاعضاء الجدد.
كما تم خلال الحفل تخريج دورة الاشراف الهندسي بحضور نائب رئيس هيئة المكاتب والشركات الهندسية المهندس عيسى حمدان ومدير الدائرة الهندسية في النقابة م.مصعب جابر.