شريط الأخبار
السنوار: المقاومة بخير ونحضر لمعركة استنزاف لكسر ارادة العدو السياسية بعد العسكرية "الاخوان": لسنا متحمسين لننضم للحكومة ونفضل الاكتفاء بدور المعارضة الراشدة الرئيس المكلف حسان يلتقي الميثاق.. والمومني: الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل اعلام عبري: الاحتلال يشرع بحفر خندق على الحدود الفلسطينية مع الاردن "الميداني الاردني" يوزع مساعدات غذائية شمال غزة تجار السيارات يطالبون بإعادة النظر بقرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء قتل اباه طعنا ودفن جثته لاخفاء الجريمة.. والقبض عليه سريعا 4 وفيات واصابة 2 بجروح بحادث اصطدام بالازرق عيادات أردنية متنقلة لدعم مبتوري الأطراف تنطلق إلى غزة الإندبندنت: هل يمكن أن تخوض بريطانيا حربا مع روسيا؟ محاولة ثانية لاغتيال ترامب.. الاشتباه براين روث ضريبة المبيعات: رفع الدخان 10 قروش فقط للعلبة "الديمقراطي الاجتماعي" يدعو لإلغاء رفع الجمارك على السيارات الكهربائية صاروخ الحوثيين البالستي يهز ثقة الاسرائيليين بانظمة الدفاع الجوي مهاجمة الكلاب الضالة للمواطنين تتفاقم.. وعقر ستة اشخاص بعين الباشا بيوم " العمل الإسلامي": رفع الضريبة على السيارات الكهربائية استمرار لنهج الجباية الجغبير يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية مع السعودية الملك يهنيء بذكرى المولد النبوي الشريف علاء البطاينة مديرا لمكتب الملك بورصة الوزراء المرتقبين لحكومة جعفر حسان تتسع بانتظار "الدخان الابيض"

القرعان محكما دوليا بمجلة scopus journal العالمية

القرعان محكما دوليا بمجلة scopus journal العالمية


 

قررت هيئة مجلة scopus journal للعلوم التربوية والاجتماعية والقانونيه وهي _المجلة العلمية الأولى على مستوى Middle East للنشر العلمي بتعيين الاستاذ المشارك في الاعلام الرقمي _جامعة العلوم التطبيقية الخاصة حد اعضاء لجنة تحكيم للبحوث الدولية إلى جانب نخبة من الزملاء العلماء الأجانب والعرب.

وجاء اختيار القرعان من الاردن ضمن أفضل العلماء العرب الأكاديميين كمحكم دولي للابحاث العلمية والرسائل الأكاديمية النظرية والتطبيقية ،وذلك وفقا للسيرة الأكاديمية والبحثية والعملية والعلمية للقرعان .
ويذكر ان القرعان يحمل رتبة استاذ مشارك في الاعلام والاتصال بجامعة العلوم التطبيقية وقد عمل سابقا عضو هيئة تدريس في جامعة الشرق الاوسط وتقلد العديد من المواقع الأكاديمية والادارية في المجالات الأكاديمية إلى جانب عمله ككانب مقال في عدد من الصحف المحلية وعمله في عدد من الصحف والوزارات المعنية بالشان الشبابي والتعليم والاعلام ،ولدى القرعان ما يفوق ١٧ بحثا منشورا في اللغتين العربية والانجليزية في شتى الموضوعات السياسية والاعلامية والشباب وغيرهم.


يذكر ان المجلة حاصلة على رقم تسلسلي معياري دولي وهو
ISSN-E : 42294-9206
كما أن المجلة حاصلة على اعتمادCrossref برقم DOI خاص لكل بحث علمي
DOI Number: 2023.0190

رقم اعتماد اتحاد الجامعات الدولي
I.U.U: 2023.0190
وموثقة ضمن جوجل سكولر
كما تمتلك المجلة تصنيف دوليISI

ISI Impact Factor: 2022-2023(0190)