شريط الأخبار
السنوار: المقاومة بخير ونحضر لمعركة استنزاف لكسر ارادة العدو السياسية بعد العسكرية "الاخوان": لسنا متحمسين لننضم للحكومة ونفضل الاكتفاء بدور المعارضة الراشدة الرئيس المكلف حسان يلتقي الميثاق.. والمومني: الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل اعلام عبري: الاحتلال يشرع بحفر خندق على الحدود الفلسطينية مع الاردن "الميداني الاردني" يوزع مساعدات غذائية شمال غزة تجار السيارات يطالبون بإعادة النظر بقرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء قتل اباه طعنا ودفن جثته لاخفاء الجريمة.. والقبض عليه سريعا 4 وفيات واصابة 2 بجروح بحادث اصطدام بالازرق عيادات أردنية متنقلة لدعم مبتوري الأطراف تنطلق إلى غزة الإندبندنت: هل يمكن أن تخوض بريطانيا حربا مع روسيا؟ محاولة ثانية لاغتيال ترامب.. الاشتباه براين روث ضريبة المبيعات: رفع الدخان 10 قروش فقط للعلبة "الديمقراطي الاجتماعي" يدعو لإلغاء رفع الجمارك على السيارات الكهربائية صاروخ الحوثيين البالستي يهز ثقة الاسرائيليين بانظمة الدفاع الجوي مهاجمة الكلاب الضالة للمواطنين تتفاقم.. وعقر ستة اشخاص بعين الباشا بيوم " العمل الإسلامي": رفع الضريبة على السيارات الكهربائية استمرار لنهج الجباية الجغبير يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية مع السعودية الملك يهنيء بذكرى المولد النبوي الشريف علاء البطاينة مديرا لمكتب الملك بورصة الوزراء المرتقبين لحكومة جعفر حسان تتسع بانتظار "الدخان الابيض"

"خريجي خضوري طولكرم" تطلق جائزة خليل السالم

خريجي خضوري طولكرم تطلق جائزة خليل السالم


اطلقت جمعية نادي خريجي خضوري / طولكرم جائزة خليل السالم للتأليف والبحث العلمي والإرشاد الزراعي في دورتها السابعة لعام 2024، وهي جائزة تعني بتشجيع البحث العلمي الذي يساهم في خدمة المجتمع ودفع عجلة التقدم في المجال العلمي والزراعي.

 

وستنقسم الجائزة إلى مجموعة من المحاور، وهي: جائزة أفضل برنامج ارشادي زراعي، جائزة أفضل بحث علمي في الانتاج النباتي والوقائة أو الانتاج الحيواني أو التغذية والتصنيع الغذائي، جائزة أفضل كتاب في الإنتاج النباتي والوقايةأو الانتاج الحيواني والوقاية والتغذية والتصنيع الغذائي.

 

وقالت الجمعية إن على الباحثين والمعنيين والمهتمين التقدم والتنافس للحصول على على هذه الجوائز التي تتضمن مكافاة نقدية وشهادات تقدير ودروعا. حيث أن التقديم للجائزة سيكون حتى 1/8/2024، وذلك بحسب رئيس الجمعية عبدالله أبو غوش.

 

وتتضمن الجوائز مبلغ 1500 دينار، لكل فائز، ودرعا مرصعا باسم الفائز، وشهادة الجائزة.