شريط الأخبار
السنوار: المقاومة بخير ونحضر لمعركة استنزاف لكسر ارادة العدو السياسية بعد العسكرية "الاخوان": لسنا متحمسين لننضم للحكومة ونفضل الاكتفاء بدور المعارضة الراشدة الرئيس المكلف حسان يلتقي الميثاق.. والمومني: الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل اعلام عبري: الاحتلال يشرع بحفر خندق على الحدود الفلسطينية مع الاردن "الميداني الاردني" يوزع مساعدات غذائية شمال غزة تجار السيارات يطالبون بإعادة النظر بقرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء قتل اباه طعنا ودفن جثته لاخفاء الجريمة.. والقبض عليه سريعا 4 وفيات واصابة 2 بجروح بحادث اصطدام بالازرق عيادات أردنية متنقلة لدعم مبتوري الأطراف تنطلق إلى غزة الإندبندنت: هل يمكن أن تخوض بريطانيا حربا مع روسيا؟ محاولة ثانية لاغتيال ترامب.. الاشتباه براين روث ضريبة المبيعات: رفع الدخان 10 قروش فقط للعلبة "الديمقراطي الاجتماعي" يدعو لإلغاء رفع الجمارك على السيارات الكهربائية صاروخ الحوثيين البالستي يهز ثقة الاسرائيليين بانظمة الدفاع الجوي مهاجمة الكلاب الضالة للمواطنين تتفاقم.. وعقر ستة اشخاص بعين الباشا بيوم " العمل الإسلامي": رفع الضريبة على السيارات الكهربائية استمرار لنهج الجباية الجغبير يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية مع السعودية الملك يهنيء بذكرى المولد النبوي الشريف علاء البطاينة مديرا لمكتب الملك بورصة الوزراء المرتقبين لحكومة جعفر حسان تتسع بانتظار "الدخان الابيض"

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الإسراء و جامعة الحسين التقنية

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الإسراء و جامعة الحسين التقنية

 




وقعت جامعة الإسراء وجامعة الحسين التقنية ، الثلاثاء 16/7/2024، مذكرة تفاهم بهدف تأطير وتعزيز أواصر التعاون المشترك في مجال تطوير البحث العلمي وتحفيز الإبداع والمشاريع الريادية.

ووقع المذكرة عن الجامعة رئيسها معالي الأستاذ الدكتور محمد حامد وعن جامعة الحسين التقنية الأستاذ الدكتور إسماعيل الحنطي، بحضور الأستاذ الدكتورة وفيقة ظاهر (مساعد الرئيس للشؤون الدولية ) و الدكتور عمر عنبر ( مساعد عميد كلية الآداب )والدكتورة اسيل شبيكات ( مديرة الاستشارات والتدريب والتعليم المستمر وتنمية المجتمع) .

ويأتي توقيع المذكرة إيماناً من الجامعة برسالتها وسعيها الدؤوب بتعزيز التعاون المشترك في مبادرات منصة HTUX.ORG، وهي منصة تعلم رقمية رائدة تقدم مسارات تعليمية مسرعة ومبتكرة لمدة ستة أشهر بهدف تمكين و توظيف الشباب الأردني، تم تطويرها في مركز التعلم الرقمي بجامعة الحسين التقنية .

وتضمنت  المذكرة الدعم والمشاركة الفاعلة للاستفادة من مسارات المنصة التعليمية المسرعة وانضمام جامعة الإسراء  للمؤسسات المشاركة في مبادرات المنصة لإتاحة الفرصة أمام طلبتها وخريجيها للالتحاق بالفرص المقدمة في مجالات الهندسة و تكنولوجيا المعلومات للطلبة .

 

من جانبه، أكد الدكتور الحنطي على أهمية التعاون بين الجامعتين لتوفير برامج تدريبية وعملية تخدم مصلحة الشباب وتكسبهم القدرات اللازمة لتمكينهم من المنافسة على المستوى المحلي والعالمي.

 

من جهته، أعرب معالي رئيس جامعة الإسراء  عن سعادته بالشراكة الاستراتيجية مع جامعة الحسين التقنية التي من شأنها إثراء خبرات ومهارات الطلبة وتجهيزهم لسوق العمل، مشيراً دعم و تعزيز تنمية مهارات الطلبة بالمعرفة والتمكين  من خلال نشاطات "الترفيه بهدف التعلم.