شريط الأخبار
السنوار: المقاومة بخير ونحضر لمعركة استنزاف لكسر ارادة العدو السياسية بعد العسكرية "الاخوان": لسنا متحمسين لننضم للحكومة ونفضل الاكتفاء بدور المعارضة الراشدة الرئيس المكلف حسان يلتقي الميثاق.. والمومني: الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل اعلام عبري: الاحتلال يشرع بحفر خندق على الحدود الفلسطينية مع الاردن "الميداني الاردني" يوزع مساعدات غذائية شمال غزة تجار السيارات يطالبون بإعادة النظر بقرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء قتل اباه طعنا ودفن جثته لاخفاء الجريمة.. والقبض عليه سريعا 4 وفيات واصابة 2 بجروح بحادث اصطدام بالازرق عيادات أردنية متنقلة لدعم مبتوري الأطراف تنطلق إلى غزة الإندبندنت: هل يمكن أن تخوض بريطانيا حربا مع روسيا؟ محاولة ثانية لاغتيال ترامب.. الاشتباه براين روث ضريبة المبيعات: رفع الدخان 10 قروش فقط للعلبة "الديمقراطي الاجتماعي" يدعو لإلغاء رفع الجمارك على السيارات الكهربائية صاروخ الحوثيين البالستي يهز ثقة الاسرائيليين بانظمة الدفاع الجوي مهاجمة الكلاب الضالة للمواطنين تتفاقم.. وعقر ستة اشخاص بعين الباشا بيوم " العمل الإسلامي": رفع الضريبة على السيارات الكهربائية استمرار لنهج الجباية الجغبير يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية مع السعودية الملك يهنيء بذكرى المولد النبوي الشريف علاء البطاينة مديرا لمكتب الملك بورصة الوزراء المرتقبين لحكومة جعفر حسان تتسع بانتظار "الدخان الابيض"

العلوم التطبيقية الأولى في مسابقة جامعة اليرموك للألعاب الإلكترونية

العلوم التطبيقية الأولى في مسابقة جامعة اليرموك للألعاب الإلكترونية


 

شاركت كلية تكنولوجيا المعلومات في التطبيقية بمجموعة فرق في مسابقة جامعة اليرموك للألعاب الإلكترونية وتأهل منهم ثلاث فرق للنهائي هي:

- فريق "رحلة" للطلبة منصور ضهير، نهلة بدر، وليلاس ملحم.

- فريق "Math Rush" للطلبة لارا عابد، عمر القواسمي، وسعد الطاهر.

- فريق "Junior Birds" للطلبة عبدالله الصيفي، شهرات حسان، محمد عزايزة، وعبدالله دراغمة.

حيث فاز فريقنا المبدع Junior Birds بالمركز الأول في المسابقة بجائزة قيمتها 300 دينار أردني.

تم تنظيم هذه المسابقة استجابة لمحاور الاستراتيجية الأردنية للألعاب والرياضات الإلكترونية للعام 2023-2027. حيث تهدف المسابقة إلى دعم صناعة وتطوير الألعاب الإلكترونية في الأردن ورفع مستوى الوعي بأهمية صناعة الألعاب بين الجيل الجديد ومساعدة الشباب على تطوير أفكارهم وتعليمهم أسس تصميم الألعاب الإلكترونية وإنتاجها، إضافة إلى التشبيك بين الشباب الأردني المهتمين في المجال والشركات المحلية حيث تتطلب المسابقة تطوير لعبة خلال فترة معينة ضمن أحد محاور: التعليم، البيئة، خدمة المجتمع، الترفيه.

والجدير بالذكر أن كلية تكنولوجيا المعلومات قد أنشأت نادي GamesDevArt والخاص بتصميم وتطوير الألعاب الرقمية ليٌعنى بالمهتمين في هذا المجال الهام في وقتنا الحالي.

تبارك الجامعة لمبدعيها وتدعوا جميع طلبة الكلية باستمرار تميزهم لرفع مهاراتهم وكفاءتهم، وكل الشكر لجامعة اليرموك وشركائهم على تنظيم هذه المسابقة الرائدة.